GAC GS4 2020 بالمواصفات و السعر لدى الجميح للسيارات

داخل المملكة و تحديدا لدى وكالة الجميح للسيارات يوجد اسطول من سيارات GAC الجديدة علينا و الذي يتكون من خمس سيارات تتنوع ما بين السيدان و الكروس اوفر ، دعونا اليوم ينتحدث عن مواصفات و سعر السيارة جي اي سي جي اس 4 GAC GS4 2020 و التي تنتمي الى فئة السيارات المدمجة الكروس اوفر ذات الحجم الصغير بخمسة ابواب و لديها الكثير من المميزات مثل السعر الرخيص .

منافسين GAC GS4 2020

يرى البعض انه لا يمكن ان نضع في المقارنة سيارات صينية و اخرى كورية او يابانية و بالتأكيد لن نقوم باضافة سيارات المانية او امريكية و هناك من يرى ان المنافسة لا حدود لها بين مختلف السيارات خاصة بعد ان اثبتت السيارات الصينية رواجا كبير و انتشارا في الاسواق العربية .

هذه السيارة – و بسبب تصميمها المدمج – تتنافس و بقوة مع شانجان CS75 2020 و كيا سبورتاج 2020 و نيسان اكستريل 2020 و فورد اسكيب 2020 .

تصميم GAC GS4 2020

شركة جي ام سي استوحت تصميم هذه السيارة من سيارات شركة جيب لذلك جاءت السيارة بشكل رياضي قريبة من الارض و يأتي منها عدد 7 الوان خارجية و من الداخل تأتي باللون البيج فقط .

هيكل السيارة يحتوي على فولاذ صلابته عالية لحماية الركاب كما انها حصلت على خمس نجوم لتقيمات السلامة .

تجهيزات GAC GS4 2020

تمتلك هذه السيارة في الواجهة الامامية مصابيح هالوجين مع لمبات ليد و مساحات امامية تعمل بحساسات المطر و التي تتمتع بالنظام الذكي في انحراف الضوء حسب زاوية اتجاه السيارة على الطريق و تعمل مصابيح الضباب بشكل تلقائي عند الدوران كذلك و شبك التهوية لا يختلف كثيرا عن باقي سيارات جي اس ايه و الاطارات بقياس 18 بوصة و المرايا الجانبية قابلة للتحكم و التحريك كهربائية كما انها تحتوي على اشارت و يوجد كروم اعلى الزجاج الجانبي و قضبان في السقف .

من الداخل تمتلك عجلة قيادة متعدد الاستخدامات للتحكم بالمسجل و الرد على الهاتف و في الوسط يوجد شاشة ملاحة بقياس 8 بوصة و فتحة سقف كهربائية و يوجد زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة ، مع كاميرا 360 درجة حول السيارة و خاصية مراقبة خلفية .

المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر و الامامية منها قابلة للتحريك بعدد 6 وضعيات كما انها قابلة للتبريد و التسخين .

ابرز وسائل الامان و السلامة في السيارة تتمثل في خاصية التحكم في الثبات على المنحدرات و نظام الثبات على السرعات العالية لمنع الانزلاق و ثماني وسائد هوائة امامية و جانبية لحماية السائق و الركابو خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات .

محرك GAC GS4 2020

تمتلك هذه السيارة خيار واحد فقط للمحرك و هو سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 152 حصان عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 235 نيوتن متر عند عدد لفات 1450 الى 4250 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 9.5 ثانية تقريبا و السرعة القصوى 185 كم / الساعة .

صرفية الوقود

من حيث المقارنة فان هذه السيارة هي الاكثر اقتصادية في استهلاك الوقود حيث تستهلك في المتوسط 15.3 كم لكل لتر بنزين و هو ما يجعلها تحصل على تصنيف ” ممتاز ” في الاستهلاك .

سعر GAC GS4 2020

هذه السيارة تأتي لدى وكالة الجميح للسيارات بفئتان حيث الاولى و هي فئة ستاندر بالتجهيزات الاساسية و سعرها يبلغ 57,800 ريال بينما الفئة الثانية فهي فئة فل كامل و التي تأتي بسعر 70,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *