اسعار ومواصفات جوجل Pixel 4 XL الاصدار الجديد

تستعد شركة جوجل في الوقت الحالي للكشف عن الجيل الرابع من سلسلة بيكسل الشهيرة و التي يأتي منها نسختين Google Pixel 4 و النسخة الاكبر حجما Google Pixel 4 XL و التي تأتي بمواصفات اعلى و ايضا بسعر اغلى ، هناك العديد من الاسباب التي تدفعك للتفكير جديا في شراء منتجات جوجل يكفي دعم الجوالات للنسخ الاحدث من الاندرويد .

من المفترض ان تقوم شركة جوجل بعمل مؤتمر صحفي خلال شهر اكتوبر القادم للكشف عن الجالات الجديدة و هذا هو الميعاد الذي تعتمد عليه شركة جوجل في كل عام ، ما لدينا الان هو تسريبات حول مواصفات الجوال الجديد و التي في غالب الامر ستكون مطابقة للواقع .

تصميم جوجل Pixel 4 XL

امتلك الجوال تصميم انيق يحتوي على شاشة امامية محاط به اطار اسود خفيف يحتوي في الجانب العلوي على الكاميرا الامامية المزدوجة و سماعة المكالمات و الجانب الخلفي من الجوال يأتي بطبقة زجاجية عليها طبقة من الحماية للواقية من الخدوش او الكسر مع كاميرا مزدوجة و فلاش ليد و لا يوجد مستشعر للبصمة و انما يتوفر خاصية بسمة الوجه Face ID من الكاميرا الامامية .

مواصفات جوجل Pixel 4 XL

الشاشة

يمتلك الجوال شاشة كبيرة الحجم بقياس 6.2 انش و التي تأتي من نوع P-OLED مع درجة وضوح عالية الدقة تبلغ 1440X3040 و الذي ينتج عنه كثافة 540 بيكسل لكل انش بينما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس الاصدار السادس و الجديد كما انها تتمتع بتقنية HDR و تقنية DCI-P3 100% لتحسين الرؤية عليها ، و تمتلك كذلك خاصية Always-on display و التي تسمح لك بمعرفة الاشعارات و الوقت و التاريخ على الشاشة السوداء و المغلقة .

نظام التشغيل

نظام التشغيل هو احدث نسخة تكشف عنها شركة جوجل و هي اندرويد 10 الحديث بينما المعالج فهو سناب دراجون 855 ثماني النواه و المقسم الى ثلاث وحدات و تعمل على تقليل استهلاك الشحن من البطارية .

الذاكرة

يتوفر الجوال بنسختين من التخزين حيث النسخة الاولى تأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت بينما النسخة الثانية سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و مع الاسف فان كلا النسختين غير مدعومتان بذاكرة خارجية .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية لهذا الجوال تأتي مزدوجة فهي بدقة 12.2 ميجابكسل للعدسة الاولى و التي تتمتع بخاصية الفوكس التلقائي المزدوج و خاصية OIS لمنع ظهور الاهتزازات و العدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل و التي تتمتع بخاصية الزووم البصري الذي يصل الى 2X دون ان تفقد جودة الصورة الملتقطة ، تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية و يمكن خفض الجودة الى 720p لتحصل على عدد 240 اطار في الثانية و هذا يعني التقاط مقاطع فيديو بالتصوير البطيء جدا .

الكاميرا الامامية تأتي مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 8 ميجابكسل و التيت تمتع بزاوية توير عريضة جدا لالتقاط صورة لعدد اكبر من الاشخاص بينما العدسة الثانية فهي بتقنية TOF 3D لتحديد المسافات بين العدسة و الجسم المصور .

البطارية

البطارية 3700 ملم امبير و التي تتمتع بخاصية الشحن السريع و كذلك خاصية الشحن اللاسلكي ، اما عن الشرائح فيمكن لك ان تضيف شريحة اتصال واحدة او تقوم باضافة الشريحة الالكترونية و التي تسمح لك باضافة اكثر من رقم هاتف عليها .

سعر جوجل Pixel 4 XL

يتوقع ان يبدأ سعر هذا الجوال من 1000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *