اودي RS Q3 2020 كروس اوفر مدهش بالصور والسعر

كشف رسميا عن السيارة الجديدة اودي RS Q3 2020 التي تنتمي الى فئة المركبات الكروس اوفر الرياضية بحجم صغير و قد جاء هذا الاصدار بمواصفات محرك اقوى من الاصدارات السابقة التي جاءت من هذه السيارة باعتبارها نسخة خاصة و التي كان اخرها موديل 2013 و حتى 2016 و اضف الى ذلك الفاخمة الداخلية للسيارة ، يمكن القول بأن اقرب منافس من هذه السيارة هي لامبروجيني اوروس 2020 .

تصميم اودي RS Q3 2020

امتلكت هذه السيارة تصميم رياضي بحت يظهر في جميع تفاصيلها ، في الواجهة الامامية من السيارة شبك علوي كبير الحجم ذو تصميم سداسي الشكل يحتوي على قضبان سوداء اللون ذات تصميم مغزلي مع فتحات تهوية في اسفل المصد ذات تصميم ثلاثي لتكمل الشكل الرياضي للسيارة .

المصابيح الامامية لم تختلف كثيرا عن باقي سيارات شركة اودي حيث جاءت ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوب الى جانبي السيارة تحتوي على لمبات ليد و غطاء المحرك يأتي ذو تصميم انسيابي يحتوي على انحناءات و زوايا حادة .

على جانبي السيارة الاطارات ذات تصميم رياضي بقياس 21 بوصة و اطار من الكروم في اسفل المصد الجانبي و اطار من الكروم يحيط بالزجاج و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و المرايا الجانبية مطلية بالكروم .

المصد الخلفي امتلك الصندوق الخلفي المائل و الاسطبات الرفيعة الحجم و التي تحتوي على لمبات ليد على شكل حرف T مع جناح خلفي في اعلى الصندوق و مصابيح ضباب فيا سفل المصد و مخرجين عادم للوقود .

داخلية اودي RS Q3 2020

داخلية السيارة جاءت بتصميم فاخر حيث الطبالون الامامي يحتوي على قطع جلدية مميزة و شاشة ملاحة بقياس 8 بوصة و الدركسون متعدد الاستخامات و شاشة المعلومات خلف الدركسون تأتي كبيرة الحجم .

مقاعد السيارة ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر يحتوي على تطريز انيق و مميز بارز في المقاعد كما يوجد شعار RS على المقاعد ، المقاعد الامامية قابلة للتحريك كهربائيا و تحتوي على خيارات التدليك و التسخين و التبريد اما المقاعد الخلفية فانها قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزينلا بأس بها للصندوق الخلفي .

مواصفات محرك اودي RS Q3 2020

تمتلك هذه السيارة محرك جديد كليا يأتي سعة 2.5 لتر تيربو بعدد 5 سلندر لكي ينتج عنه قوة 400 حصان و عزم الدوران 354 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.5 ثانية اما السرعة القصوى فانها تبلغ 260 كم / الساعة .

سعر اودي RS Q3 2020

على الرغم من ان الشركة الالمانية لم تكشف حتى الان بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة الا ان بعض التقارير اشارت الى ان السعر سيبدأ من 63,000 يورو و هو ما يعادل 258,000 ريال بينما يبلغ اعلى سعر لها 65,000 يورو و هو ما يعادل 266,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *