ألبوم صور فورد توروس 2020 في المملكة فور وصولها

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 03 أكتوبر 2019 , 09:51

صور فورد توروس 2020 في المملكة وصلت خلال يوم امس بعد ان اصبحت السيارة متوفرة في الميناء و في طريق شحنها الى الوكلاء مثل توكيلات الجزيرة و كذلك وكالة محمد يوسف الناغي التي اصبحت الوكالة الثانية الان في المملكة ، تحدثنا سابقا عن التغيرات الكثيرة التي حصلت عليها السيارة حين كشف عنها بشكل عالمي في شهر مايو الماضي .

صور فورد توروس 2020 في المملكة

تأتي السيارة فورد توروس 2020 بواجهة امامية تحمل هوية شركة فورد الامريكية من خلال الشبك كبير الحجم و الذي يحتوي على عدد من القضبان الفضية مع مصابيح امامية حادة و تحتوي على لمبات ليد كما انها تأتي متصلة مع الشبك العلوي اما في اسفل المصد الامامي يوجد فتحة تهوية عريضة الحجم سوداء اللون مع قطع من الكروم .

على جانبي السيارة نرى الاطارات الرياضية بقياس 18 بوصة و مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة مع اطار من الكروم يحيط بالزجاج الجانبي ، و يوجد انتفاخات عند مقبض الابواب ممتدة من المصابيح الامامية و حتى الاسطبات الخلفية و اطار من الكروم في اسفل المصد .

على المصد الخلفي من السيارة نرى الاسطبات الجديدة ذات التصميم الحاد و التي تحتوي على لمبات ليد عديدة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم لوقود و جناح خلفي صغير مدمج في الصندوق الخلفي .


هذه الصورة هي اول صورة عن داخلية السيارة تصل الينا فعندما كشف رسميا عن السيارة الجديدة في الصين لم تكن شركة فورد قد نشرت اي صورة عن داخلية السيارة و لكن ما توافر لدينا الان يوضح حصول السيارة على كونسول وسطي جديد يحتوي على شاشة ملاحة كبيرة و دركسون رباعي التصميم متعدد الاستخدامات .

مع مسند في الوسط للسائق و زر دائري من اجل اختيار وضعية القيادة ، و الغطاء الجلدي منتشر في داخلية الابواب و الكونسول الوسطي و المقاعد ايضا .

تغيرات فورد توروس 2020

عندما قامت شركة فورد بانتاج هذه السيارة جاءت بحجم اكبر عن الموديل السابق حيث اصبحت السيارة اطول و اعرض مما يعطي مساحة افضل للركاب في الداخل كما انها حصلت على قاعدة اطارات السيارة فورد فيوجن 2020 .

محرك توروس 2020 في المملكة

السيارة ستطرح في المملكة بالمحرك القياسي سعة 2.0 لتر تيربو ايكوبوست بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 240 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

صرفية الوقود

هذه السيارة تستهلك في المتوسط 15.9 كم لكل لتر بنزين و هو يعتبر معدل استلاك رائع مقارنة بالمنافسين و لذلك فقد حصلت هذه السيارة على تصنيف ” ممتاز ” في الاستهلاك .

سعر فورد توروس 2020

لم يكشف حتى الان عن سعر هذه السيارة و لكن بناء على سعر الموديل السابق و الذي كان يبلغ 155,000 ريال لفئة فل كامل يتوقع ان تصل سعر الموديل الحالي الى 160,000 ريال .

في السابق كانت السيارة فورد توروس تصنع في منقطتين في العالم حث الاولى و هي في مصنع شيكاغو بالولايات المتحدة الامريكية و الثانية في الصين ، و قد أعلنت شركة فورد الامريكية بان مصنع شيكاغو بداية من شهر مارس الماضي 2019 اوقف خط الانتاج الخاص بهذه السيارة بالشكل الكامل و بالتالي فان السيارة التي وصلت اليوم الى المملكة هي من انتاج المصنع الصيني ، هذه المعلومة قد تغير من تفكير الكثير من المستخدمين الذين لا يفضلون اقتناء المنتجات التي تخرج من دولة الصين و لكن عليك ان تراعي بان السيارة مازالت تابعة لشركة فورد .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق