كيف تعرف من يفكر فيك سرا

كتابة lamia آخر تحديث: 07 أكتوبر 2019 , 22:58

دائماً ما نصادف في حياتنا اليومية بعض الأشخاص الذين نشعر اتجاههم بالقرب والراحة في الحديث والبقاء معهم وبقربهم دائماً، ودائماً ما يأخذون جانب كبير من اهتمامنا حتى في التفكير الكثير فيهم، ولكن دائماً ما نتساءل حول مدى اهتمامهم بشأننا هل يفكرون فينا كما نفكر فيهم سراً أم لا نأخذ أي مساحة من تفكيرهم؟

الشعور بالإعجاب

عندما تعجب بشخص ما فإن التركيز الحقيقي لعقلك يقل وتزداد المشاعر الإيجابية تجاهه، ويقول الدكتور دانييل أمين أن الحب والإعجاب هما المحركان اللذان يقودان ويحفزان جزء في الدماغ هذا الجزء يعمل كنظام للمكافئات، ويقول أخصائي الزواج والأسرة كين أن الشخص الذي يعجب بشخص أخر ويحبه سيرى العالم كله بطريقة مختلفة من منظور حبه، وهذا يجعل كل تصرفات الطرف الثاني مقبولة بالنسبة له.

من الممكن أن تظل مشاعر الإعجاب هذه كثيراً طي الكتمان، ويزداد التساؤل خصوصاً في أوقات البعد عن مدى اهتمامه بك، و كيف تعرف ان شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك ؟ فيما يلي ببعض الحركات التي تدل على أن الشخص الأخر يفكر فيك سراً أم لا.

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك

الحب من الأشياء الوجدانية التي تجعل الإنسان يفكر دائماً في البحث عن رغبة الشعور بأن هناك شيء أخر يحبه ويهتم لأمره، ويسعى دائماً الإنسان إلى التفكير في كيفية تلبية هذه الحاجة، ودائماً ما نمر ببعض العلاقات التي لا نعرف موقف الطرف الأخر منها، ودائماً ما نبحث عن إجابات عن أسئلة كثيرة تدور في عقلنا، في هذه الحالة لن تجد أصدق من لغة الجسد التي من الممكن أن تفضح مشاعر الذي أمامك أياً كان هذا الشخص، وستحدثك عما يدور في عقله سراً ولا يريد لسانه أن يقوله.

من خلال تتبعك لتصرفاته والسلوكيات التي يتعامل بها معك، وبعض الطرق التي تهديك إذا كان هذا الشخص يفكر فيك أيضاً ويحبك أم لا، وهي عبارة عن إشارات وحركات لا يمكن أن يخفيها الطرف الأخر خصوصاً في حضورك، حيث تتمثل فيما يلي:

نظرات العين

نظرات العين من أكثر الأشياء التي تجعلك تفهم الشخص الذي أمامك، من الممكن أن تجد حدقة العين تتسع كما لو أن عينيه تبتسم وهذه العلامة من أكثر الأشياء التي تفضح الشخص وتبين حبه وإعجابه.

نبرة الصوت

يميل بعض الأشخاص إلى رفع صوته والتكلم بأريحية بطلاقة وعفوية مع الشخص الذي يحبه، قد يكون هذا الأمر حتى يلفت انتباهك له ومن الممكن أن يكون السبب وراء هذا هو الراحة التي يشعر بها هذا الشخص في الحديث معك حينها ستجده يتحدث معك بطلاقة وبراحة، وستجده يستخدم بعض العبارات والكلمات التي يستخدمها الطرف الأخر دائماً مع نفسه ومع الآخرين.

الابتسامة

دائماً ستجد الشخص الذي يحبك أو معجب بك ويفكر فيك بشوش الوجه معك ومبتسم لينال إعجابك، كما يلجأ أيضاً إلى اصطناع بعض المواقف المضحكة معك.

طريقة الجلوس

دائما ما ستجد الشخص الذي يحبك يريد الجلوس بجوارك والاقتراب منك مع الرغبة في استغلال الأماكن التي من المتوقع أن تتواجد بها ويحاول الوصول إليها أو البقاء فيها بانتظارك أو المرور منها في محاولة منه لمقابلتك والوقوف بجوارك.

التوتر

من الممكن أن يظهر الكثير من التوتر الذي يظهر على جسده عن طريق بعض الحركات اللاإرادية مثل الفرك باليدين واللعب بالشعر وغيرها.

المتابعة المستمرة لك على مواقع التواصل الاجتماعي

ستجده دائماً ما يتتبع منشوراتك وصورك التي تنزلها على مواقع التواصل ومن الممكن أن يبدي إعجابه بها.

علم التخاطر

من الممكن أن تشعر برغبة ملحة لا تعلم دافعها للسؤال عنه والاتصال به، وستجده يبادلك نفس الشعور التصرفات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق