انشاء حساب تويتر ثاني

تعد مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر المواقع شهرة بالوقت الحالي، وهي أكثر المواقع التي تحصل على نسبة عالية من الزوار بالنسبة لباقي المواقع على الإنترنت، ويعد تويتر من أشهرها في العالم، كما أنه من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة وفي دول الخليج العربي بشكل عام.

إنشاء حساب ثاني في تويتر من الكمبيوتر

يتيح تويتر انشاء أكثر من حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على عكس الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي لا تتيح أكثر من حساب شخصي واحد، كما أنه لا يوجد عدد معين أو حد معين لعدد الحسابات التي يتيحها تويتر لمستخدميه، ولكن لابد أن يكون هناك Username أو اسم مستخدم واحد لكل مستخدم، ويمكنك أن تنشأ حساب شخصي أخر على تويتر باستخدام جهاز الكمبيوتر من خلال الخطوات التالية:

-توجه نحو موقع تويتر: www.twitter.com

إلى الصفحة الأولي التي من خلالها يمكنك الدخول إلى حسابك الشخصي أو إنشاء حساب شخصي جديد أخر.

-قم بتعبئة النموذج الخاص بالتسجيل الظاهر أمامك على الشاشة بالمعلومات التي يحتاجها، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني.

-قم بتأكيد الحساب من على البريد الإلكتروني، ومن الممكن أن تقوم بتأكيد الحساب من خلال رقم هاتفك، من خلال إضافة رقم الهاتف وطلب تأكيد الحساب عبر الهاتف، سوف يتم ارسال رمز في رسالة إلى هاتفك الذي قمت بتسجيله في تويتر، قم بوضع الرمز في الخانة الخاصة بهذا الأمر في تويتر للتأكد ولتأمين حسابك.

-اختار اسم مستخدم (Username)، وبهذا يكون لك حساب ثاني على تويتر وبهذه الطريقة من الممكن تنشأ أكثر من حساب على تويتر.

إنشاء حساب ثاني على تويتر من تطبيق الموبايل

يمكنك إنشاء حساب أخر على تويتر من خلال تطبيق تويتر، عن طريق اتباع الخطوات التالية:
-افتح تطبيق تويتر من على الهاتف، ثم اضغط على زر البدء.
– ادخل البيانات المطلوبة منك مثل اسمك.
-قام بإدخال رقم هاتفك، يمكن أن تسجل من خلال البريد الإلكتروني بدلاً منه، حتى تتمكن من إنشاء حسابك الجديد.
-اضغط على زر التالي.
– سوف يظهر لك خيار التسجيل أضغط عليه وسوف يطلب منك رمز التأكيد الذي تم إرساله إلى هاتفك المحمول في رسالة نصية، هذا في حالة استخدامك رقم الهاتف في تسجيل الدخول ولكن إذا استخدمت البريد الإلكتروني سوف يتم ارسال الرمز في رسالة على البريد الإلكتروني.
-قم بوضع الرمز، ثم اضغط على التالي.
-قم بتعيين كلمة مرور لحماية حسابك الشخصي على تويتر، ثم انقر على خيار التالي.
– هذه الخطوة اختيارية حيث يمكنك أن تزامن جهات الاتصال الخاصة بك مع حسابك على تويتر، ويمكنك أن تختار بعض المواضيع التي تهتم بها كمستخدم جديد، ثم أضغط على خيار التالي.
-هكذا يكون حسابك الثاني على تويتر تم إنشائه بنجاح، ومن الممكن أن تتابع الضبط لباقي الإعدادات لحسابك على تويتر، مثل متابعة بعض الحسابات الشهيرة على تويتر، العديد من المشاهير وأصحاب الرأي في الكثير من الدول حول العالم.

البحث في تويتر بدون حساب

سواء كنت من محبين تويتر أو لا، وسواء كنت من مستخدمي تويتر أو من غير مستخدميه، فلا يمكننا أن ننكر أن تويتر أصبح من الأشياء الضرورية في حياتنا، كما أنه من الطرق الرئيسية في تبادل الأخبار والأحداث والمعلومات، ولهذا يوفر تويتر وسيلة للبحث عن كل التغريدات التي تنشر عليها والتي من الممكن أن تصل إلى حوالي 500 مليون تغريدة في اليوم، كما يمكنك البحث في تويتر من غير حساب على أي تغريدة خاصة بالأخبار أو غيرها من التغريدات التي تريد.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *