طريقة فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر

يعد الانستغرام من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في هذا الوقت، حيث يضم كم هائل من المستخدمين، ولكن مشكلته أنه لكي تتمكن من استخدام التطبيق بالطريقة المثالية وتستمتع بكل خصائصه، يجب أن تقوم باستخدامه من خلال التطبيق الخاص به على الهواتف الذكية، حيث يتيح لك التطبيق ارسال الرسائل والصور والتعليق عليها ولكن هذه الإمكانيات المتاحة مقيدة على مستخدمي الانستغرام من الحاسوب.

انستغرام

هو برنامج مجاني للهواتف الذكية خاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة والطويلة، وذلك بعد التحديث الذي قام به انستغرام ليمكن مستخدميه من رفع الفيديوهات الطويلة.

يعد هذا التطبيق من أشهر وأكبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تم إطلاقه في أكتوبر سنة 2010، وتم الاستحواذ عليه من قبل فيسبوك، يتيح التطبيق للمستخدمين التقاط الصور وتحميلها وإضافة فلاتر رقمية، ومشاركتها على الموقع ومن الممكن أن تقوم بمشاركتها على العديد من شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

كيفية تسجيل دخول انستغرام

من الممكن أن تقزم بعملية تسجيل دخول انستا من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة من أي جهاز من الأجهزة الإلكترونية سواء الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب، أو الأجهزة اللوحية.

موقع انستغرام: www.instagram.com

كيفية تسجيل الدخول انستغرام من خلال الهاتف

يعد الانستغرام من مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة للهواتف الذكية أكثر من الحاسوب، حيث يمكنك الدخول إلى انستغرام من خلال تنزيل التطبيق والدخول إليه ووضع الرقم السري والبريد الإلكتروني أو إنشاء حساب من البداية إما باستخدام حساب الفيسبوك ويمكنك أن تنشئ حساب على الإنستغرام وربطه بحساب الفيسبوك فيما بعد.

كيفية التسجيل على الانستغرام من الحاسوب

يتم ذلك من خلال الموقع الخاص بهم عند الدخول عليه من الممكن أن تضع الرقم السري والبريد الإلكتروني أو اسم المستخدم إذا كان لديك حساب، أو من خلال الدخول إلى إنشاء حساب وتقوم بإنشاء حساب من البداية ثم تقوم بربطه بحساب الفيسبوك إذا كنت ترغب أو من خلال حساب فيسبوك حيث يقوم انستغرام باستخدام حسابك على الفيسبوك للحصول على البيانات التي يحتاجها في إنشاء الحساب.

طريقة فتح رسائل الانستغرام من الكمبيوتر

لا يتيح لك انستغرام على الموقع الخاص به كل الخصائص التي يتيحها على التطبيق حيث لا يمكنك أن تقوم بتنزيل صور أو فيديوهات من الكمبيوتر، ولا يمكنك أن تقوم بالرد على الرسائل حيث لا يوجد أيقونة تمكنك من هذا ولكن هناك حل لهذه المشكلة وهو من خلال فتح الموقع على الحاسوب والضغط في أي مكان فارغ على زر الفأرة الأيمن ثم تختار خيار (inspect) أو من الممكن أن تضغط على (ctrl+shift+i).

ستظهر علامة في أعلى الجزء الخاص بلغة البرمجة الخاصة بالموقع تشبه علامة الهاتف المحمول والجهاز اللوحي بمجرد الضغط عليها يتحول الموقع إلى شكل التطبيق، وسيكون متاح لك الرد على الرسائل وتحميل الصور والفيديوهات بانستغرام من على الكومبيوتر.

الطريقة الثانية هي من خلال محاكي لاجهزة الهاتف الأندرويد، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل محاكي على الكمبيوتر ومن خلال هذا المحاكي من الممكن أن تشغل العديد من التطبيقات مثل الماسنجر والانستغرام والعديد من العاب الهاتف، حيث يتيح لك المحاكي أن تستخدم تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر كما لو أنك تستخدمها على الهاتف المحمول.

من الممكن أن تستخدم أي محاكي يمكنه أن يقوم بهذه المهمة حيث أنك بمجرد تحميل المحاكي، والدخول إليه من الكومبيوتر سوف تدخل إلى جوجل ستور لتقوم بالبحث عن أي لعبة أو أي برنامج تريد أن تستخدمه، قم بالبحث عن انستغرام ثم قوم بتنزيله وستجده مضاف للمحاكي، افتح انستغرام من المحاكي وسوف يظهر لك بالشكل الذي يشبه الهاتف، مع كل الخواص المتاحة على الهاتف مثل رفع الصور وإرسال الرسائل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *