مقارنة اسعار قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل و الشراء اون لاين

هناك الكثير من مالكي سيارات تويوتا و لكزس الذين يرغبون في اجراء صيانة لسياراتهم داخل المملكة لدى وكالة عبداللطيف جميل و لكنهم يخشون ارتفاع اسعار الصيانة و قطع الغيار لذلك فالرغبة الاولى لديهم مقارنة اسعار قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل و الشراء اون لاين من الانترنت و الطلب حتى باب المنزل ، يمكنك التعرف على ذلك من خلال الخطوات التالية .

مقارنة اسعار قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل و اون لاين

معرفة رقم الشاصي

لكي تتمكن من معرفة سعر قطع غيار تويوتا عليك في البداية التعرف على رقم قطع غيار تويوتا التي تريد استبدالها في سيارتك و لكي تتمكن من الوصل الى قطع الغيار الاصلية عليك ان تتعرف اولا على رقم الشاصي الخاص بسيارتك لكي يسهل لك عملية البحث ، و اذا لم تتمكن من معرفة رقم الشاصي الخاص بك هناك عدة طرق يمكن من خلالها الوصول الى رقم قطعة الغيار المطلوبة تغيرها .

معرفة رقم قطعة غيار تويوتا عبداللطيف جميل

على الرغم من توافر العديد من المواقع الالكترونية الاجنبية التي توفر خدمة معرفة رقم قطع الغيار الاصلية للسيارة تويوتا الا ان وكالة عبداللطيف جميل ايضا توفر هذه الخدمة من خلال موقعها و يمكنك ان تقوم بالخطوات التالية من اجل الوصول الى رقم قطع الغيار :

– قم بالدخول مباشرة الى موقع قطع الغيار لدى الوكالة من خلال الرابط التالي : https://parts.toyota.com.sa/home .


– في الصفحة الرئيسية ستجد امكانية البحث عن قطع الغيار بطرق مختلفة و التي منها ” رقم الشاسيه ، رقم الصنف ، البحث بالموديل ، البحث بالفئات ، البحث بالصور ” ، فاذا كنت تمتلك رقم الشاسيه يمكنك ادخاله و الوصول الى جميع ارقام قطع الغيار و اذا لم تكن تعرف الرقم يمكنك ان تقوم بالبحث بالموديل و التي من خلالها ستقوم باختيار سنة الصنع الخاصة بالسيارة ثم اختيار اسم السيارة و الفئة الخاصة بها .


– بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر لك جميع قطع الغيار المتوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل و الخاصة بسيارتك و ستجد بجانب كل قطعة غيار رقمها و كذلك سعرها .

مقارنة اسعار قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل و اون لاين

بناء على الخطوات السابقة فقد تمكنت من التعرف على رقم قطع الغيار و عليك البحث عن قطعة الغيار التي تريد شرائها و كذلك فقد تمكنت من معرفة سعرها لدى الوكيل و يمكنك ان تقوم بطلبها اون لاين .

الان قم بنسخ هذا الرقم و قم بالبحث على محركات البحث من خلال وضعه في جوجل ثم الضغط على زر البحث لتظهر لك المتاجر الالكترونية التي تحتوي على قطع الغيار الخاصة بك و ذلك مثل امازون و ستجد بها السعر بالدولار و يمكنك البدأ في اجراءات طلب هذا المنتج من الخارج و تعرف التكلفة النهائية لسعر قطع الغيار و تقارن الاسعار بين الوكالة و الشراء اون لاين .

ضمانات قطع غيار عبداللطيف جميل

يرى البعض ان اسعار قطع الغيار لدى وكالة عبداللطيف جميل مرتفعة مقارنة باسعار قطع الغيار عند طلبها و شرائها اون لاين و لكن في المقابل فان الوكالة تعطي بعض الضمانات التي قد لا تجدها عند الشراء اون لاين :

– الشحن السريع لجميع الطلبات خاصة اذا كانت قطع الغيار متوفرة لدى الوكالة داخل المملكة .
– ضمان ارجاع الاموال خلال اربعة عشر يوما من تاريخ الشراء و التركيب .
– امكانية التسوق الامن لقطع الغيار من خلال موقع عبداللطيف جميل .
– توافر الكثير من الخصومات عند عملية الشراء اون لاين .

اما اذا كنت ترغب بالشراء اون لاين فيمكنك معرفة طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان و يمكنك كذلك الاطلاع على مواقع قطع غيار السيارات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *