افضل روائح باث اند بودي

تعتبر شركة باث اند بودي من العلامات الرائدة في انتاج منتجات العناية بالجسم ذات الجودة العالية ، وتعود نشأة هذه الشركة لأكثر من 20 عامًا ، حيث ابتكرت الكثير من الروائح العالمية فائقة الجودة ، وسواء كنت تتسوق للحصول على منتجات العناية بالجسم المعطرة أو للحصول على شموع باث اند بودي ثلاثية الفتائل ، فيوجد لدى الشركة مئات من المنتجات عالية الجودة المثالية للعناية بنفسك أو لإهدائها إلى شخص آخر .

نبذة مختصرة عن باث اند بودي

تعتبر باث اند بودي واحدة من الشركات الرائدة في العالم ، وتعتبر موطن للعطور المفضلة في أمريكا ، ويوجد لديها ما يقرب من 1700 متجر في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى قناة على الإنترنت والتي يقع مقرها الرئيسي في كولومبوس أوهايو ، وهي الشركة التي حققت أكثر من 10 سنوات من النمو المتتالي .

أفضل عطور باث اند ودي

برفان INTO THE NIGHT

يعتبر هذا المنتج من أهم منتجات شركة باث اند بودي العالمية ، ومن خلال هذا العطر تستطيع استحضار الثقة الطبيعية والجمال اللامع منذ بداية يومك ، ويأتي هذا المنتج مع تركيز عالٍ من زيوت العطور ، التي تمنحك رائحة أكثر كثافة تدوم لفترة أطول وأكثر متعة .

برفان GINGHAM

يعتبر هذا النوع من العطور مزيج طازج من الأزهار الزاهية ، وهو بمثابة تلميح من الحمضيات الحلوة مع مكونات الفريزيا الزرقاء ، وبتلات كليمنتين حلوة وبنفسجية ناعمة .

هو عطر طازج ونابض بالحياة يأتي بالسعادة ، ويُعد هذا العطر نوع خاص من الأنواع المفضلة لباث أند بودي ، ويأتي هذا العطر مع تركيز عالٍ من زيوت العطور مما يمنحك رائحة أكثر كثافة تدوم لفترة أطول وأكثر متعة .

برفان MIDNIGHT

هو من الأنواع الأكثر انتشاراً ومبيعاً لدى شركة باث اند بودي ، ويأتي هذا العطر بعدة أشكال وألوان مختلفة ، وهو عبارة عن مزيج سلس من أوراق شجر الأرز والمسك والعنبر والفلفل الأسود ، ولقد تم ابتكار هذا العطر من مجموعة العطور الأخرى ، وهو بمثابة مزيجًا فريدًا من أفضل المكونات لتجربة عطر طويلة الأمد في هذه الكولونيا المركزة للرجال .

برفان OCEAN

يأتي هذا العطر المفضل لدينا مع مكونات رائعة فريدة من الزيوت العطرية ، ومن خلال هذا العطر تستطيع الغوص في المياه الزرقاء الصافية مع مزيج نشط من السرو الأزرق ونجيل الهند والهواء الساحلي ، ولقد تم ابتكار هذا العطر وهو مزيجًا فريدًا من أفضل المكونات لتجربة عطر طويلة الأمد في هذه الكولونيا المركزة للرجال .

برفان IN THE STARS

مع هذا العطر المفضل الرائع الرقيق تستطيع جعل كل لحظة تتوهج بعطر مدمن يشع من البداية إلى النهاية مثل النجوم ، وهو عبارة عن مزيج دافئ ومشرق من زهرة النجف ومسك خشب الصندل المسكر وخشب العنب الأبيض والعنبر المشع .

من خلال هذا العطر يمكن إضافة التألق إلى أي يوم مع العطر الدافئ والجذاب ، ويأتي مع تركيز عالٍ من زيوت العطور ، ويمنحك العطر المشع رائحة أكثر كثافة تدوم طويلاً للحصول على أفضل وأكبر متعة ، وإنه حقًا لا يشبه أي شيء على الأرض .

برفان ROSE

يتكون هذا العطر من روائح من ماء الورد المتجانس المخلوط مع بتلات الياسمين والمسك ، ويأتي عطر روز مع تركيز عالٍ من زيوت العطور ، ويمنحك هذا العطر رائحة أكثر كثافة تدوم لفترة أطول وأكثر متعة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *