افضل عطور فان كليف

تعتبر عطور فان كليف من أفضل العطور الموجودة على مستوى العالم ، ويلتزم فريق Van Cleef  بتقديم أعلى مستويات الجودة في خدمة عملائها ، وبفضل تميزها في مجال العطور صممت فان كليف الكثير والعديد من منتجات العطور التي تتناسب مع جميع الأذواق والمناسبات ، ولقد أبدعت فان كليف في إنتاج العطور مما سمح لبناء علاقة ثقة حقيقية ودائمة مع عملائها .

لقد صُممت إبداعات ومنتجات Van Cleef لتستمر مع عملائها في جميع الأوقات ، ولكي تكون قادرًا على الاستمتاع بجمالها الأصلي في جميع المناسبات ، وتقوم فان كليف بإنتاج العطور منذ عام 1976 ، وتسعى الشركة دائماً لتحقيق التميز ، بالإضافة إلى الحفاظ على التقدم الذي وصلت إليه في جميع أنحاء العالم من خلال تصميماتها الفريدة واختياراتها الاستثنائية الفريدة من نوعها ، حيث تقدم فان كليف مجموعة من رائعة من العطور تحكي قصصًا وتضفي سحرًا على الحياة ، وها نحن هنا نقدم أفضل عطور فان كليف الرائعة .

عطر فيرست من فان كليف

يعتبر عطر فيرست فان كليف بمثابة مزيج غني ومعقد من العطور ، وتم إطلاق هذا العطر في عام 1976 ، وتمت تسميتها بشكل مناسب لأنها كانت مقدمة الشركة في عالم العطور ، وتشمل مكونات هذا العطر على مجموعة رائعة من الأزهار مثل القرنفل والأوركيدا والياسمين والنرجس وزنبق الوادي والورد التركي .

عطر أمبري من فان كليف

إن عطر أمبري من فان كليف هو عطر مثير بنفس القدر لكل من الرجال والنساء ، وتم تقديم هذه الرائحة الفريدة من نوعها في عام 2015 كجزء من مجموعة فان كلبف ، وهو عطر من زهور الفلفل الوردي الممزوج مع الروائح المصنوعة من البنزوين والعنبر وكذلك الفانيليا .

عطر أوركيد الفانيليا من فان كليف

يعتبر عطر أوركيد الفانيليا من فان كليف من أفضل العطور التي أنتجتها الشركة ، فهو عطر غير متوقع وجميل مثل النساء أنفسهن ، وهذا العطر مكون من روائح البرتقال مع الشوكولاتة الداكنة ومذاق اللوز مع أزهار الأوركيد والورد البلغاري والبنفسجي والفانيليا .

عطر العود من فان كليف

عطر العود من فان كليف هو بمثابة جوهرة عزيزة ، فهو عطر أنيق وجذاب ، بمثابة مزيج متناغم من الأزهار والتوابل ويمنح هذا العطر جاذبية للجنسين ن أما عن المكونات الخاصة لهذا العطر فهي من البرغموت والفلفل الوردي والبخور والياسمين ، وله قاعدة قوية من خشب الصندل ونجيل الهند والعنبر وخشب العود .

عطر زانزبار

عطر زانزبار من فان كليف هو عطر مخصص للرجال ، وهو عطر حار منعش يثير رائحة نسيم عابرة على الساحل التنزاني ، وهذه الرائحة الخشبية ذات الرائحة الأنيقة تمزج العناصر الحمضية والعطرية مع أخشاب العنبر الثمينة لإنتاج كولونيا متطورة جذابة ، عطر زانزبار هو مزيج منعش من الليمون المشرق والكزبرة التي تعميقها مع الهيل الحار والدافئ .

عطر منتصف الليل في باريس

لقد تم إنتاج عطر منتصف الليل في باريس من قبل شركة فان كليف منذ عام 2010 ، وهو عطر مثير وجديد ، ويتكون هذا العطر المخصص للرجال من المكونات العليا من الأعشاب وإكليل الجبل ، وفي الوقت نفسه يوفر البرغموت والليمون الحيوية لقمة هذا العطر .

عطر الحب الأول من فان كليف

عطر الحب الأول من فان كليف تم طرحه في عام 2006 من قبل فان ، وهو عطر ذات رائحة رائعة وجميلة ، وتم تأسيس هذا الإلهام الشرقي في قاعدة من الفانيليا والعنبر ، وليس فقط بفضل زهرة يلانغ يلانغ من إندونيسيا بل أيضًا برائحة زهور أوسمانثوس المبهجة وهي زهرة عطرة موطنها آسيا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *