خطوات التسجيل في وصول – برنامج دعم نقل المرأة العاملة

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 06 ديسمبر 2019 , 12:16

وصول هو برنامج دعم نقل المرأة العاملة و الذي يأتي من قبل الحكومة السعودية من اجل تحقيق رؤية المملكة في عام 2030 ، حيث ترى الحكومة السعودية ان المرأة العاملة هي جزء اساسي في هذا المجتمع و عليها الاستمرار في عملها التابع للقطاع الخاص مهما كانت الصعوبات التي تواجهها و لذلك فان البرنامج يهدف الى دعم المرأة العاملة من خلال التكفل بمصاريف النقل الخاصة بها من مكان اقامتها الى مكان العمل .

ما هو برنامج دعم نقل المرأة العاملة

هناك العديد من الموظفات التابعات للقطاع الخاص الذين يعانون من عملية الانتقال الى مكان سكنهم الى مكان عملهم كما انهم يقمن بانفاق الكثير من الريالات على النقل و المواصفات و يهدف البرنامج الى توفير ريالات النقل و المواصلات و يتكفل البرنامج بمصاريف التوصيل لفترة زمنية محددة .

خطوات التسجيل في وصول

– في البداية لابد من الدخول بشكل مباشر الى موقع وصول الالكتروني عبر الرابط التالي : http://wusool.sa/ .
– الصفحة الرئيسية من هذا الموقع تضم الكثير من الخانات و التي منها ” عن البرنامج ، الاسئلة الشائعة ” و التي من خلالها يمكنك التعرف بشكل اكبر عن هذا البرنامج ، في الصفحة الرئيسية ستجدين شعار ” مستعدة للعمل ولكن بحاجة إلى وسيلة نقل ؟ صندوق تنمية الموارد البشرية يقدم لك الدعم انضمي الان ” عليكي القيام بالضغط على زر ” انضمي الان ” .
– عليك الانتظار عدة ثواني ليتم التحويل بشكل مباشر الى موقع طاقات .
– في القائمة الرئيسية من هذا الموقع عليكي ان تقوم بالانتقال الى ” برنامج دعم نقل المرأة العاملة ” ثم بعد ذلك اضغطي على زر ” تقدم الان ” .
– الان ستظهر لكي صفحة اضافة البيانات و التي سيطلب منك بها اضافة الكثير من البيانات مثل ” الاسم ، العنوان السكني ، عنوان العمل ، رقم الجوال ، البريد الالكتروني ” ثم تقومين بالضغط على زر ” متابعة ” من اجل الاستمرار في عملية التسجيل .
– الان ستنتقلين الى صفحة رسالة تؤكد لكي القبول في برنامج وصول و ذلك في حالة مابطقة الشروط بمعك .

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة فقد تمكنت من التسجيل في وصول بنجاح و عليكي الان الانتظار الى ما يقارب خمسة ايام عمل من وقت التقديم .

شروط الانضمام الى برنامج وصول

لكي تتمكن المرأة العاملة من الانضمام الى برنامج وصول لابد ان تتوافر بها عدة شروط رئيسية و التي تتمثل في النقاط التالية :

الجنسية السعودية .
– العمر ما بين ثماني عشر عام و الى خمس و ستون عام .
– الراتب الشهري لا يزيد عن 8000 ريال .
– لابد ان تكون المرأة مسجلة في التأمينات الاجتماعية .
– الاشتراك في التأمينات الاجتماعية لمدة ثلاث سنوات او اقل .

قيمة برنامج وصول

تحصل المرأة العاملة على ما يعادل 80% من مصاريف المواصفات و النقل الخاصة بها من المنزل الى العمل بحد اقصى يبلغ 800 ريال .

مدة دعم برنامج وصول

برنامج وصول يدعم المرأة العاملة لفترة زمنة تصل الى عام واحد فقط و الهدف هنا هو جعل المرأة العاملة قادرة لى الاستمرار في العمل بوظيفتها دون تكلفة عناء مصاريف النقل و المواصلات .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق