دليل محلات بيع الكاميرات في جدة

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 ديسمبر 2019 , 11:14

داخل المملكة يوجد العديد من محلات و معارض الكاميرات و اذا كنت تقطن في جدة فيمكنك الاطلاع على دليل محلات بيع الكاميرات في جدة و الذي سنذكر لك به افضل المحلات و المعارض التي يمكنك زيارتها من اجل شراء الكاميرات الفوتوغرافية و كاميرات الفيديو و كذلك كاميرات المراقبة و ايضا صيانة الكاميرات ، سنوضح لكم العنوان و ارقام الهواتف للتواصل السهل و السريع .

من اشهر محلات بيع الكاميرات هو كام فور سيل و الذي يقع في طريق العروبة بجوار صيدلية صحة زينهم و شركة عبداللطيف جميل الادارة العامة في مواجهة حلواني بابا جونز في مدينة الرياض ، و من مميزات هذا المحل توافر موقع الكتروني له بحيث يمكنك يارة هذا الموقع من اجل الاطلاع على الموديلات و التعرف على المواصفات و القيمة السعرية بالاضافة الى طلب شراء الكاميرات و تصل الى باب منزلك سواء كنت في المملكة او في احدة دول الخليج .

دليل محلات بيع الكاميرات في جدة

محل كاميرا مكس

يقع محل كاميرا مكس في شارع وهيب بن عمير بجانب شارع المنار بالقرب م اسواق المزرعة و الياسمين مول ، يعمل هذا المحل على مدار الاسبوع ما عدا يوم الجمعة و يعمل في يوم السبت من الساعة الواحدة و الربع ظهرا و حتى الساعة الخامسة ظهرا و من يوم الاحد و حتى يوم الخميس يعمل المحل من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة العاشرة مساء ، اما عن رقم الهاتف فهو 966126282444 .

من مميزات هذا المحل هو قدرتك على زيارة الموقع الالكتروني التابع له و طلب شراء احد المنتجات و وصلها حتى باب المنزل داخل المملكة .

محل جست فلاش

يقع محل جست فلاش في شارع سلمان بن مالك بالتقاطع مع شارع التوبة و ذلك بالقرب من مستشفى الدكتور بخش ، يعمل هذا المحل خلال الاسبوع من السبت الى الخميس في حين الجمعة مغلق و مواعيد العمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء ، يحتوي المتجر على كاميرات تصوير احترافية و عدسات تصوير و خيارات الذكرة الداخلية و خلفيات للتصوير و حقائب التصوير و بطاريات و شواحن بالاضافة الى منتجات الاضائة و المنتجات الفيديو و اكسسوارات الاستوديو و استندات .

مؤسسة النحام

هذه المؤسسة تحتوي على مختلف انواع الكاميرات و التي ابرزها كاميرات المراقبة ، يقع هذا المتجر في شارع خالد ابن الوليد بالتقاطع مع شارع مكرم الوجه بالقرب من شارع علي بن ابي طالب ، يمكنك التواصل مع هذا المتجر على الرقم التالي 966549101821 و يعمل طوال ايام الاسبوع من السبت الى الخميس و الجمعة مغلق من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء .

محل اس ام اس للالكترونيات

هذا المحل متخصص فقط في كاميرات المراقبة و قد حصل على تقيم جيد بر جوجل ، يقع هذا المتجر في شارع الفارسي بالقرب من شارع انس بن مالك في مواجهة مطعم الكوخ الصيني ، رقم الهاتف لهذا المحل هو 966531900090 ، و يعمل هذا المحل من يوم السبت الى الخميس من الساعة العاشرة صباخا و حتى الثانية عشر ظهرا بينما الفترة الثانية هي من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة العاشرة مساء .

شركة احمد عبدالواحد

هذا المحل متخصص في مجال الالكترونيات و بالتالي فانه يحتوي على الكثير من الاجهزة الالكترونية المختلفة من بينهم الكاميرات الاحترافية في التصوير و معدات التصوير الاخرى ، و يقع هذا المتجر في مواجهة طريق المدينة المنورة و رقم الهاتف 966126546658 ، يعمل هذا المتجر على مدار ايام الاسبوع حتى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا و حتى الثانية العاشرة و النصف مساء .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق