أفضل تطبيقات تداول الاسهم للاندرويد في 2020

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 31 ديسمبر 2019 , 22:27

الجميع يرغب في ربح المال و هناك شريحة كبيرة من المستثمرين يفضلون وضع الاموال في تداول الاسهم و التي يمكن متابعتها من خلال افضل تطبيقات تداول الاسهم للاندرويد في 2020 ، هذه التطبيقات اصبحت الان توفر الكثير من المعلومات و البيانات الهامة للمستثمرين و التي ابرزها تتبع حركات الاسهم العالمية الشهيرة و كذلك معرفة اخر اخبار الاسواق المالية كما انها تتيح في كثير من الاحيان فرص ناجحة للاستثمار و التداول خاصة في العملات المشفرة مثل البيتكوين و غيره الكثير .

مميزات تطبيقات تداول الاسهم

– قدرتك على تتبع حركة السوق المالية دون ان تقوم بزيارة البورصة .
– امكانية الكسب الاضافي .
– يمكنك ان تصبح خبير في عالم الاسواق المالية .

أفضل تطبيقات تداول الاسهم للاندرويد في 2020

Yahoo Finance

في السابق كنا في العالم العربي عادة ما نتابع الاخبار على ياهو سواء كانت اخبار سياسة او اقتصادية و قد تميزت خدمة ياهو في مجال العملات المالية من خلال هذا التطبيق الذي يوفر معلومات يومية عن العملات و الاسهم و السندات كما يمكنك ان تحصل على اشعارات في حالة تغير الاسعار كما انه يقدم نصائح بخصوص الاستثمار و الاسهم .

من مميزات هذا التطبيق امكانية استخدامه دون ان تكون في حاجه الى انشاء حساب عليه مع امكانية مقارنة الاسعار و العملات مع بعضها البعض بالاضافة الى امكانية المزامنة بين نسخة الجوال و نسخة الويب .

MSN Money

في الوقت الحالي فان هذا التطبيق يتبع شركة مايكروسوفت التي قامت بتطويره و الذي يساعد المستخدم على تتبع استثماراتهه و توفير الاخبار المالية من خلال المصادر الموثوقه حول العالم بالاضافة الى التعرف على اسعار العملات المشفرة و اسعار النفط و اسعار الذهب .

من مميزات هذا التطبيق انه ذو واجهة استخدام بسيطة خاصة لمستخدمي الاندرويد بالاضافة الى امكانية الانتقال بين الاخبار و بين تداول لعملات و السلع و يمكنك انشاء حساب واحد على هذا التطبيق ثم الدخول اليه من خلال الهاتف الذكي الاندرويد و الهاتف الذكي ايفون و الحاسوب .

Webull

اما هذا التطبيق فهو مختلف قليلا عن التطبيقات السابقة الاخبارية و المعلوماتية ، هذا التطبيق يسمح لك ان تقوم بالتداول في الاسهم و السلع و الميزة الحقيقية هنا انه لا يحصل على اي رسوم في المقابل حيث يمكنك ان تقوم من خلاله بانشاء محفظة مالية بالاضافة الى الاطلاع على الاخبار المالية من المصادر الموثوقة عالميا .

يمكنك الان ان تقوم بشراء الاسهم او بيعها بدون ان تقوم بدفع اي رسوم الى التطبيق و عند قيامك بالتسجيل في هذا التطبيق فانك ستحصل على سهم مجاني و ذلك على الرغم من ان التطبيق لا يأتي بتصميم مميز او انما ذو تصميم تقليدي .

My Stocks Portfolio

من خلال هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بشراء الاسهم ثم الانتظار و طرحها في السوق للبيع بسعر مختلف و يتيح لك عرض السعر المناسب لك في حالة البيع و يوفر هذا التطبيق اخبار عالمية عن الامور المالية من مصادر موثوق بها و مدونة تحتوي على بعض المقالات عن كيفية الاسثمار .

في هذا التطبيق ستتمكن من الحصول على ضاافة لتضعها على الشاشة من اجل متابعة الاسهم و العملات مع امكانية انشاء محافظ غير محدودة من الاسهم ، و يمكنك ايضا ان تقوم بالدخول الى هذه المنصة من مختلف الاجهزة و امكانية ان تقوم بعمل نسخ احتياطي لبيانات على مواقع التخزين السحابي او البريد الالكتروني ، هذا التطبيق يأتي مجاني مع اعلانات مزعجة او يمكنك الحصول عليه بدون اعلانات بنسخة مدفوعة 15.99 دولار .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق