20 صورة مطابخ ألمنيوم حديثة 2020

كتابة rabab Goda آخر تحديث: 20 يناير 2020 , 02:00

المطابخ الألمنيوم أو كما هي مشهورة بمطابخ الألوميتال، ما زالت الأكثر طلبًا بسبب مميزاتها العديدة، وهي مقاومتها للحرائق و الحرارة والتآكل، إضافة لصلابته ومقاومته لانبعاث الروائح منه، ومقاومته للماء والصدأ والحشرات، وأكثر ما يجذب في البحث عن مطابخ ألمنيوم حديثة 2020، هي فخامة تصاميمه والوانه.

مطابخ ألمنيوم وفق المساحات

كما ذكرنا سابقًا عن المميزات التي تجذب الكثير للبحث عن مطابخ ألمنيوم للمنزل، وإضافة لما سبق ذكره فمطابخ الألمنيوم تصمم وفق المساحة المتاحة بالمنزل كالتالي:

 أحدث مطابخ ألمنيوم صغيرة الحجم 

إن كانت المساحة المخصصة لمطبخك في المنزل صغيرة الحجم ، فستتجهي مباشرة للبحث عن تصاميم فاتحة اللون ، وصغيرة الحجم ، مع إمكانية استيعابها لكافة أدواتك في المطبخ ، كالتصاميم التالية [1]

أحدث مطابخ ألمنيوم كبيرة الحجم

أما إن كانت المساحة المتاحة للمطبخ الألمنيوم واسعة ، مثل مطابخ الفيلات والمنازل الفخمة بالكومباوندات ، فتستعينين بمطابخ ذات تصاميم بمساحات ضخمة، وغالبا تأخذ شكل حرف L بالانجليزية ، ويكون به مساحة للفرن والثلاجة وبه دواليب وأرفف عديدة ومتنوعة ، ومكان لتناول الطعام به.

 أحدث مطابخ ألمنيوم متوسطة الحجم

وفي حال أن تكون مساحة مطبخك متوسطة الحجم ، فإليك العديد من الاختيارات سواء من جهة الألوان أو التصميم ، واليك تشكيلة متنوعة. [2]

مطابخ ألمنيوم بألوان الأخشاب الطبيعية

وستظل موضة ألوان الأخشاب الطبيعية للمطابخ المفضلة للكثيرين ، حيث تتماشى مع جميع مساحات المطابخ بالمنازل ، إضافة لتميزها بالبساطة والجمال الطبيعي المحبب للنفس ، وتتماشى مع ألوان الجدران الداكنة والفاتحة ، وعند مزجها بألوان أخرى تعطي لمسة جمالية مميزة.

مطابخ ألمنيوم باللون الأبيض

اللون الأبيض لون النقاء والراحة النفسية ، كما تفضله العديد في النساء وتعتمد عليه لتستمد منه الهدوء والسكينة ، لذا اعتماده كلون أساسي في تصميم المطبخ ، هو اختيار صائب ومتماشي مع موضة مطابخ الألمنيوم الحديثة 2020 ، وفي حال دخوله مع لون آخر فيعطي لمسة سحرية للمطبخ.

مطابخ ألمنيوم بألوان زاهية 

الكثير يفضل الألوان الزاهية حين اختياره للون المطبخ الألمنيوم ، وذلك بسبب إما للون الأسقف والجدران والديكور بشكل عام للمنزل ، أو بسبب أنه يدخل الشعور بالبهجة ، خاصة إذا اندمج أكثر من لون زاهي لإعطاء شكل مميز للمطبخ.

 أحدث صيحات الموضة لمطابخ ألمنيوم

ومع حلول عام 2020 قام مصممي المطابخ الألمنيوم باعتماد تحديث واحد فقط ، وهو اللون الواحد لمطبخ الألمنيوم ، فكما كان المعتاد أن المطبخ الألمنيوم مزيج من الألوان والأشكال الطبيعية ، حتى وصل شكل المطبخ لكونه لوحة فنية ، وليس مثل المطابخ البدائية المعتادة.

واعتماد المطبخ الألمنيوم بلون واحد فقط يرجع لعدة أسباب منها إعطاء فخامة لتصميم المطبخ ، والسبب الثاني لتساعد على وضع المزيد من الإضاءة في المطبخ ، والسبب الثالث لكي يستطيع محبي الديكورات من لوحات وساعات خاصة بالمطبخ وزهور إضافة المزيد من لمساتهم الخاصة دون الشعور بازدحام داخل المطبخ. [3]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق