درجات مطابخ الوميتال بيج

كتابة شيماء الزناتي آخر تحديث: 01 أكتوبر 2020 , 06:13

يعد الألوميتال من أشهر وأفضل المواد المستخدمة في صناعة المطابخ والعديد من الأشياء الأخرى مثل الأبواب والشبابيك ، يتميز Alumetal بميزات عملية تجعله خيارًا مثاليًا لمن هم قريبون من الزواج ، يتميز مطابخ الوميتال بالصلابة والقوة ومقاومة الماء فـ الألوميتال قادر على منع الهواء والغبار ، وهو سهل التنظيف يختلف الألوميتال من حيث الجودة ، وهناك عدة أنواع مختلفة من الأسعار تناسب جميع الاحتمالات وسوف تجد أن الفرق بين المطابخ الالوميتال والاكريليك قليل .

الوان مطابخ الوميتال بيج في عسلي

اعتمادًا على نمط حياتك ، قد ترغب في التفكير في أكثر متطلبات تخطيط المساحة شيوعًا لمطبخك المصمم تم وضع أفضل تصميمات المطبخ مع وضع مناطق العمل في الاعتبار ، باستخدام ما يسمى “مثلث العمل” ، يضع مصممو المطبخ كل شيء بدءًا من الأفران والمواقد وحتى الأحواض والثلاجات – بالإضافة إلى الخزانات نفسها – داخل مناطق مختلفة .

مطابخ الوميتال بيج في بني

مطابخ الوميتال اصبحت من أكثر أنواع المطابخ استخداما ، لان موديلات مطابخ الالوميتال أصبحت تقليدية ولكن الوضع مختلف تماما مع Mar Décor لأنها تقدم لكم مجموعة من احدث الموديلات العالمية ذات الجودة العالية خدمة مطابخ الالوميتال من مار ديكور يشمل : –

جميع أنواع مطابخ الالوميتال من تلك الأنواع : مطبخ مار المزخرف البسيط الذي يتكون عادة من الألوميتال الخام ، النوع الثاني يسمى مطبخ الدولفين ، ويتميز هذا النوع بألوان متعددة ، والنوع الثالث هو الألياف الالوميتال الجميلة والرائعة السعر المنخفض النوع الرابع هو مطابخ UV يتميز هذا النوع بجمال وأناقة مرموقة ..

مطابخ الوميتال بيج في ذهبي

ميز المواد الخام عالية الجودة بدرجة لمعان تصل إلى 100٪ ، وجميع المواد متعددة الطبقات  مقاومة للخدش حتى 3 نيوتن ، ومقاومة للماء ، ومقاومة لدرجات حرارة عالية تصل إلى 140 درجة ، ومقاومة للسوائل الكيميائية ، وكذلك بولي لاك من مار ديكور لا يتأثر بالرطوبة حتى -30 …

مطابخ الوميتال بيج فاتح

ما زلنا نحب المطبخ الخارجي الحجري التقليدي ، لكننا ندرك أننا بحاجة إلى حل أكثر خفة الوزن وقابلية للحمل للأشخاص الذين يرغبون في الطهي والترفيه في الفناء أو السطح خزائن المطبخ المصنوعة من الألومنيوم في الهواء الطلق والعملية إنها مثالية للمساحات الصغيرة .

خفيفة الوزن ومحمولة – هذه المطابخ خفيفة الوزن بما يكفي لاستخدامها على السطح أو الفناء أو السطح يمكن أن تكون أيضًا بمثابة جزيرة مطبخ محمولة في الهواء الطلق يمكنك تحريكها بجانب المسبح في الصيف والعودة إلى سطح السفينة في الشتاء .

سهولة التجميع والتكلفة المنخفضة – المطابخ مصممة مسبقًا بحيث تكون جاهزة للاستخدام بعد تفريغها ومع وجود أعمال تمهيدية أقل وأعمال تشطيب أقل ، فإن تكلفة مطابخ المنيوم أقل بكثير من المطبخ الأخرى من حيث التكلفة الخارجية ويتوقف ذلك على المساحة . [2]

احدث الوان مطابخ الوميتال

  • مطبخ الوميتال لون احمر

يعد مطبخ الوميتال الأحمر أحد أكثر المطابخ شعبية بين السيدات يتميز المطبخ بتصميمه عالي الجودة ومناسب للمطابخ المتوسطة الحجم يتكون المطبخ من قسم سفلي كبير بأقواس وأدراج كبيرة الجزء العلوي عبارة عن قطعتين صغيرتين مربعتين وأبوابها زجاج شفاف .

  • مطبخ الوميتال باللونين الأسود والأبيض

المطابخ الأبيض والأسود من الوان مطابخ الوميتال المميزة يتكون المطبخ من عدد من الأدراج في الأسفل ، بينما يتكون المطبخ من عدد من الأدراج في الأسفل الجزء العلوي أبيض ويتكون من 6 حلويات مختلفة ، حجم كبير يحتاج إلى مطبخ كبير .

  •  مطبخ الوميتال لونه أصفر

تم تصميم هذا التصميم الجريء باللون الأصفر الفاتح ، والألوميتال من النوع اللامع يتكون من 9 مترو أنفاق مع 3 أدراج يتكون الجزء العلوي من 10 أطوال صغيرة ومختلفة مع ثلاثة صفوف من الخطوط السوداء والبيضاء تصميمات المطبخ بها مساحة كبيرة .

  • مطبخ الوميتال باللون الاحمر الغامق

التصميم مناسب للمناطق غير المستوية إنه دائري الشكل ومصمم باللون الأحمر الداكن مع الألوميتال اللامع ، ويتكون الجزء السفلي منه من مجموعة كبيرة من الأدراج. الجزء العلوي مصنوع من عدة ألواح تتميز بـ قطعة مربعة كبيرة ذات مسار طولي ، وكذلك قطعة دائرية في المنتصف منفصلة عنه ، وتناسب استخدام سطحها كطاولة صغيرة .

  • مطبخ الوميتال باللون البنفسجي والابيض

صُممت في مطابخ كبيرة ، وهي مصممة باللون البنفسجي ، مع قطعة علوية بيضاء ، تتكون من قطعتين سفلية ، واحدة طويلة مع العديد من الأدراج الكبيرة ، والأخرى على شكل L متعدد الاسطوانات ، وقطعة طويلة على شكل خزانة ملابس مستطيل به عدة أدراج ، وجزء علوي به رف مفتوح ، بينما يوجد في المقدمة في الأعلى قطعة بيضاء مستطيلة من 9 حواف مفتوحة .

  • مطبخ الوميتال لون ازرق

تم تصميم هذا التصميم لعشاق الأناقة والسلام يتميز بلونه الأزرق الفاتح. إنه مصمم من 3 قطع منفصلة. يتكون الجزء السفلي من 4 أدراج صغيرة ودرجين كبيرين ومصراع كبير. يتكون الجزء العلوي من حواف زرقاء و 4 حواف شفافة قطعة كبيرة أخرى من الجانبين زرقاء. يتكون كل جانب من صفين وفي المنتصف قضيبان شفافان بإطار أبيض.

  • مطبخ الوميتال لون اسود

مطبخ ألوميتال أسود أنيق ، الجزء السفلي من الألوميتال غير اللامع والجزء العلوي من الألوميتال اللامع ، تصميم عصري وأنيق مكون من أربع قطع ، مصمم بقطعة علوية مستطيلة مع عدد من الأدراج. يتكون الجزء السفلي من عدة أدراج متوسطة الحجم ، وبعض الأدراج منفصلة في المنتصف ، قطعة طولية في الجانب الأيسر تتكون من عدة قضبان مستطيلة في الأعلى والأسفل .

  • مطبخ الوميتال لون ابيض

التصميم صغير الحجم ومناسب للمساحات الكبيرة إنه مصمم باللون الأبيض ، التصميم عبارة عن ثلاث قطع ، قطعة علوية صغيرة تتكون من 7 حواف متوسطة الحجم ، قاع كبير على شكل حرف L مع عدة براشيم وأدراج ، وهي مكونة من ثلاث شلالات مرتبة في الحجم .

  •  مطبخ الوميتال باللون الاحمر الفاتح

المطبخ مصنوع من مادة الألوميتال ذات اللون الأحمر الفاتح ويتكون من قطعة كبيرة على شكل حرف L مكونة من عدة أدراج كبيرة وعدة أبراج. الجزء العلوي مقسم إلى قطعتين صغيرتين منفصلتين ، واحدة في شكل مربع ، وتتكون من قطعتين علويتين باللون الأحمر والأخرى بيضاء ، والقطعة الأخرى مستطيلة ، وتتكون من حافتين أحمرتين ، ومصراع أبيض ، وقطعة طولية منفصلة مكونة من قطعتين جنوط كبيرة.

  •  مطبخ الوميتال موف غامق

هذا مطبخ متوسط ​​الحجم ، مصنوع من الشبة اللامعة ، باللون البنفسجي الملون ، يتكون من قطعتين فقط ، الجزء السفلي مصمم على شكل حرف L ويتكون من عدة أحجام مختلفة ، مكتوم وبعضها مغلق و فتح أجزاء بيضاء . [1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق