أفضل فنادق أوستن الولايات المتحدة

كتابة منى سعيد آخر تحديث: 25 فبراير 2020 , 19:34

هل فكرت يومًا أن تكتشف مكانًا جديدًا ساحرًا بالجمال والفن ، إذا كنت ما زلت في حالة بحث ، لا ترهق نفسك بالتفكير والبحث، ما رأيك أن تكتشف واحدة من أهم المدن الأمريكية ، إنها مدينة أوستن ، عاصمة ولاية تكساس الكائنة بالولايات المتحدة الأمريكية، تلك المدينة الساحرة التي تزخر بالفنادق المميزة ، والأماكن التاريخية والصحية والفنية التي يمكنك الاستمتاع بها طوال العام .

ورغم أن ولاية تكساس تُعرف بأنها ولاية رعاة البقر والحياة الريفية والموسيقى التقليدية الريفية ، فهي تتميز بسحرها الجنوبي ، ولتلك المدينة قصة مختلفة تمامًا عن باقي المدن في الولايات المتحدة ، ويرجع تميزها إلى أنها  تتمتع بكونها مدينة مزدهرة ووجهة شهيرة ومقصد سياحي للعديد من المسافرين والسياح ، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من الفنادق المتنوعة والمميزة التقليدية والفاخرة .

وفي التقرير التالي سوف نستعرض أبرز المعالم والفنادق السياحية التي تزخر بها مدينة اوستن بكنساس الأمريكية .

معالم مدينة اوستن الأمريكية

تمتلئ مدينة اوستن بالمناطق الساحرة والجذابة ، فيمكن للسائحين أخذ جولة ببحيرة ليدي بيرد التي تقع بين ناطحات السحاب سيني سوكو في وسط المدينة ، ويمكنك ممارسة عدة أنشطة ترفيهية، مثل تأجير ركوب دراجة، أو التجديف، أو التزلج على الماء، أو استمتاع بالدرجات الهوائية، إذا لم تكن تخشي السرعة .

يمكنك زيارة أهم مبني موجود في الولايات المتحدة وهو مبني الكونجرس الأمريكي، مقر الحكومة، المزين بالجرانيت الأحمر، وشكله الرائع وتصميمه المعماري الفريد ، ويمكن أن تحصل على جولة مجانية كل من 30 -45 دقيقة، مع مرشد سياحي خاص.

كما يمكن الاستمتاع بمتحف بولوك تكساس ، وقيمة التذكرة حوالي 13 دور، وهو عبارة عن مبنى مكون من 3 طوابق، يحتوى عل مجموعة من الآثار منها حطام سفينة لا بيل وهي الحملة التي هاجمت المدينة خلال القرن الـ 17، كما يمكن مشاهدة التطور الفني للمدينة من رعاة الأبقار حتى الآن .

the Austin Motel hotel

واحد من أهم وأفخم الفنادق السياحية، بسبب موقعه الجغرافي المميز، حيث يقع هذا الفندق جنوب مبني الكونجرس الأمريكي ، وهو مصمم على الطراز القديم فهو على شكل الحلوى ، وتم تجديد الغرف الخاصة به من جانب المصمم ليز لامبريت في عام 2017 .

وكان التجديد بهدف تطويره ، حيث كانت المقاعد مصنوعة من الجلد على الطراز القديم ، والهواتف ذات اللون الكرز الشفاف ، والتي تضفي طابعًا مميزًا على المدينة الكلاسيكية .

ومن أبرز الأشياء بالفندق هو حمام السباحة الذي يعتبر الجوكر ، حيث يتميز بشكله الجذاب وملابس السباحة الفاخرة والأنيقة لمزيدًا من الرفاهية والمتعة ، يمكن للزائر أن يلتقط صورة تذكارية بجانب أضواء النيون المبهرة لوضعها على الانستجرام في رحلة سياحية لا تُنسى . [1]

Kimpton Hotel Van Zandt

يُعد هذا الفندق من الفنادق التقليدية نسبيًا ، حيث يشتهر بكرم الضيافة والعروض الموسيقية بالإضافة إلى أنه يطل على المشهد الجنوبي الرائع للمدينة .

كما أن تصميم الغرف من الخشب المصقول ، والطلاء الداكن ، والأسرْة النحاسية ، والتي تعطي الزائر إنطباعًا بالكلاسيكية والجو الريفي بعض الشىء .

وتعتبر الموسيقى هي النجم الأول لهذا الفندق حيث يستمع لها الزائر طوال الوقت وهي تدق في ثنايا الفندق ، بالإضافة إلى تصميم المطعم الرائع والجذاب ، حيث يبهر كل  من يدخله ، بالإضافة إلى وجود حوض الماء مصمم على الطراز الجنوبي الريفي ، وإذا أراد الزائر مزيدًا من السعادة فيمكنه الاستيقاظ في تمام الساعة 6 صباحًا للاستمتاع بفنجان القهوة الصباحي مع بعض الهدايا الجميلة في ساعة السعادة الشهيرة . [2]

The Driskill

يشتهر هذا الفندق بالرفاهية والأسِرة الفاخرة ، والجو المميز لتكساس ، حيث توجد نجمة تكساس بجوار الأضواء والمصابيح الكائنة بغرف النوم والمصنوعة من مسدسات الحرب الأهلية والمُعاد تصنيعها ، فهو فندق تقليدى .

ويقع الفندق في قلب مدينة أوستن المزدحمة ، ويتميز بأرضياته الرخامية ، والسقوف المزينة بالألوان والمصممة بطريقة أكثر جمالًا وأناقة ،  ويتميز هذا الفندق بوجود المخبز الخاص به الذي يقدم كعكة الشوكولاتة الشهيرة جدًا منذ عام 1886 ، فهي أبرز ما يتم تقديمه لديهم هناك منذ أكثر من 130 عامًا . [1]

Lone Star Court

إذا كنت في رحلة على الطريق في تكساس ، فهذا الفندق هو المكان المثالي للإقامة به ، حيث تم تصميم الفندق مثل بارك أو موقف للسيارات منذ الخمسينيات من القرن الماضي، و مع الإضافات العصرية الترحيبية التي تميز بها الفندق ، بما في ذلك شاحنات الطعام وحفر النار ومسبح في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى جناح يستضيف العديد من الموسيقيين .

تأتي جميع الغرف مع ثلاجات معبأة مع الأشياء الجيدة المحلية للشراء ، بما في ذلك كل ما تحتاجه لتناول مشروبًا تحت أشعة الشمس مع الاسترخاء على المقعد الخشبي الهزاز بشرفة الغرفة ، والاستمتاع بالمنظر المزارع والبقر، وهذا الفندق لا يبعد كثيرًا عن أوستن حيث مناطق التسوق . [2]

Archer Hotel Austin

يقع هذا الفندق في شمال مدينة أوستن – على بعد مسافة لا بأس بها من الأماكن الصاخبة والخطيرة ، و يمكن للزائر بالفندق أن يستمتع بتناول الشاي المثلج الشهي على حمام السباحة في تجربة رائعة .

بالإضافة إلى خدمة الغرف الممتازة والتي تقدم المأكولات المحلية الشهية كل ليلة ، بالإضافة إلى مطعم شهير يقدم أكلات تكساس الشهية مع ميزة الإفطار المتأخر ، وغرف النوم تتميز بكونها كلاسيكية بها مفروشات قديمة ولوحات جدارية قديمة ، فالإقامة هناك توفر نوعًا مميزًا من الراحة . [2]

South Congress Hotel

يقع هذا الفندق في قلب منطقة الكونجرس الجنوبي ، وهو يجسد شخصية المنطقة، ويتوفر به الغرف والأجنحة المصممة بعناية التي تتميز بها الأرائك الجلدية والأرضيات الخشبية والأثاث المصنوع يدويا ، وذلك لراحة النزلاء أصحاب الذوق الحقيقي والعاشقون للجنوب الغربي ، كما يتميز أيضًا بالتصميم العصري لسطح حمام السباحة والذي صمم خصيصًا لجعل النزيل يستمتع وهو جالس على حمام السباحة وكأنه في فيلم سينمائي ممتع ، كما أنه يتمتع بإمكانية التنزه خارجه فهو قريب من وسط مدينة أوستن . [1]

W Austin

يقع هذا الفندق في موقع مميز بمدينة أوستن الساحرة ، حيث يوفر للنزلاء كل سبل الراحة والإقامة الفاخرة، بالإضافة إلى تواجده بمناطق المطاعم الراقية وأشهر أماكن الحفلات الموسيقية والمسارح ، وتتمتع غرف الفندق المواجهة للجنوب بإطلالة فريدة على بحيرة Lady Bird Lake ومسار للمشي بالدراجة في المدينة، بالإضافة إلى حمام السباحة المميز ومطعم الفندق الذي يقدم العديد من الأطباق والأصناف الشهية . [2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق