معلومات عن تطبيق فيميو

كتابة اسراء حرب آخر تحديث: 18 فبراير 2020 , 20:05

فيميو هي عبارة عن منصة لمشاركة الفيديو تم إطلاقها عام 2004 من قبل مجموعة من صانعي الأفلام ، منذ ذلك الحين ، نمت المنصة إلى أكثر من 80 مليون من المبدعين – معظمهم من الفنانين في مجال الأفلام والرسوم المتحركة والموسيقى وغيرها من الأعمال الفنية – الذين تمكنوا من استخدام فيميو كوسيلة لمشاركة أعمالهم وترويجها .

ويختلف إلى حد كبير عن المواقع الأخرى بسبب تميزه “الفني”، لكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي للفنانين الترويج لأعمالهم على المواقع الأخرى .

يُعرف فيميو على وجه التحديد بالفنون الإبداعية – وليس المدونين غير الرسميين ، أو الأشخاص الهواة الذين يحبون إنشاء برامج تعليمية تقنية أو لاعبين يرغبون في إظهار مهارات ألعاب الفيديو الخاصة بهم .[1]

ما يفترض أن تفعله على فيميو

ببساطة ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الإبداعية الخاصة بك ليتمكّن الآخرون من الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو المتوفرة على المنصة وتصفحها لمشاهدة مقاطع الفيديو من المبدعين الآخرين ، يمكن لأي شخص الإعجاب بالتعليق على مقطع فيديو أو التعليق عليه أو مشاركته ، يمكنك أيضًا إضافة أي فيديو إلى قائمة “مشاهدة لاحقًا” أو إلى مجموعة قمت بإنشائها .

ونظرًا لأن فيميو تعتبر شبكة تضم عدد كبير من الفنانين ، فإن المجتمع أكثر تقديراً للمحتوى الذي يتم مشاركته هناك ، مما ينتج عنه مناقشات أكثر لطفًا وأكثر فائدة مقارنةً بمواقع أخرى .

مميزات موقع فيميو

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يقدمها فيميو لمنشئي المحتوى :

القيام بالتحميل : حدد ملف فيديو للتحميل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حساب Google Drive أو Dropbox أو OneDrive أو Box .

قدرتك على تحسين الفيديوهات الخاصة بك: سيساعدك فيميو على إضافة مقطوعة موسيقية من كتالوج الموسيقى الخاص بها إلى أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والكثير منها مجاني للاستخدام.

إمكانية إنشاء المجموعات : أضف مقاطع الفيديو المفضلة لديك إلى محافظك أو ألبوماتك أو قنواتك أو مجموعاتك .

تعليم انشاء الفيديو : يحتوي فيميو على قسم مخصص بالكامل لعرض البرامج التعليمية والدروس الخاصة بك حول كيفية إنشاء أفضل مقاطع الفيديو .

وجود متجر للموسيقى : استعرض من خلال جميع المقطوعات الموسيقية المتوفرة التي يمكنك استخدامها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك ووضعها معًا باستخدام أداة معينة .

مقاطع فيديو الإبداعية والمعروفة للجمهور : ​​تحتوي فيميو على قسم خاص بمقاطع فيديو للمستخدمين، مما يعني أن هناك طرقًا مؤكدة يمكنك استخدامها بشكل قانوني في عملك الخاص .

الوصول إلى إحصائيات الفيديو : شاهد عدد مرات تشغيل مقاطع الفيديو التابعة لك ، ومقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها طوال الوقت وكل تعليقاتك في لمحة .

فرصة لبيع مقاطع الفيديو : هذه الميزة مخصصة للأعضاء الذين تمت ترقيتهم فقط ، والتي تتيح لك بيع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

مشاهدة الفيديو على فيميو

فيما يلي بعض الطرق الرائعة التي يمكنك من خلالها العثور على مقاطع الفيديو ، والاستمتاع بها على فيميو :

اختيارات الموظفين : يقوم موظفو فيميو كل يوم باختيار مقاطع الفيديو الجديدة المفضلة لديهم ومشاركتها ، هذه طريقة رائعة للعثور على مقاطع الفيديو الرائعة التي يستحقها المشاهدين مثلك .

الفئات المحددة : إذا كان هناك موضوع معين أو نمط فيديو تهتم به ، فيمكنك تصفح الفئات المتاحة للعثور بسرعة على شيء قد يلبي اهتماماتك .

القنوات : في فيميو، يتم إنشاء القنوات من قبل الأعضاء وتستخدم لعرض مجموعات من مقاطع الفيديو التي تتمحور حول مواضيع مشتركة، إنها طريقة أخرى مفيدة لاكتشاف مقاطع الفيديو الرائعة وفقًا لاهتماماتك.

المجموعات : يعد مجتمع فيميو قويًا وحقيقيًا ، لذلك تساعد المجموعات على تقريب الأعضاء، يمكنك الدردشة مع الآخرين حول مقاطع الفيديو والاهتمامات المشتركة من خلال إنشاء مجموعتك الخاصة أو الانضمام إلى المجموعات الموجودة.

عند الطلب : اشتري مقاطع فيديو من المبدعين مقابل رسوم رمزية لمشاهدتها على الفور ودعم عملهم .[1]

التسجيل في فيميو

يوفر فيميو عدة خيارات مختلفة للأعضاء الذين يريدون احتياجات تخزين وميزات محددة ، فيما يلي تفاصيل مختصرة :

حساب فيميو مجاني : يمكنك التسجيل على الفور باستخدام فيميو المجاني ، ومع ذلك ، تحصل على مجموعة محدودة جدًا من الميزات ومساحة تخزين 500 ميغابايت فقط في الأسبوع لمقاطع الفيديو التي تريد تحميلها ، يمكنك دائمًا الترقية ، ويوصى بالحساب المجاني للمبتدئين الذين ليسوا جادين في إنشاء المحتوى حتى الآن .

فيميو بميزات إضافية : تبلغ  حوالي 9 دولارات شهريًا وحد أقصى للتخزين 5 جيجابايت في الأسبوع، يمكنك أيضًا الحصول على نطاق غير محدود في مشغل فيميو ومجموعة من العناصر الأخرى التي لا يمكن للأعضاء الأساسيين الوصول إليها .

فيميو للمحترفين :  يبلغ سعره 24 دولارًا تقريبًا شهريًا ، وهو يقدم أكثر الصور الرائعة وعالية الجودة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك أيضًا الحصول على سعة تخزينية تبلغ 20 غيغابايت في الأسبوع والمزيد .

اسباب تدفعك لاختيار فيميو

على الرغم من أن عددًا من المواقع والخدمات المختلفة تسمح لك بمشاهدة التليفزيون وبث الأفلام وتحميل المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت متعددة لكن هناك بعض المواقع الرئيسية تميل إلى الحصول على معظم الاهتمام من الجمهور ،  إليك أهم الأسباب لاختيارك لموقع فيميو  :

مجتمع فيميو هم المحترفين من صناع الفيديو والمبدعين

يعد فيميو مجتمعًا صغيرًا ومتخصصًا من عشاق الأفلام ، إنه ليس كبيرًا تقريبًا – يحصل على حوالي 70 مليون زائر كل شهر – ولكن حجمه المتواضع يخلق مجتمعًا حميميًا ومشاركًا بالكامل ، إنها شبكة من الأشخاص المهتمين بصدق بجودة الأفلام ، لذلك أعمالك سيشاهدها أشخاص سيقدرونها حقاً .

بالإضافة إلى ذلك ، فانك تحصل على نقد بناء في قسم التعليقات .

لا اعلانات

لا توجد لافتات تشتيت انتباهك أو إعلانات تجارية مدتها 30 ثانية قبل بدء تشغيل الفيديو الخاص بك، وهذه ميزة جيدة للمشاهدين .

حماية الفيديو بكلمة مرور خاصة

يتيح لك فيميو حماية مقاطع الفيديو الخاصة بك بكلمة مرور ، بحيث يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء قبل تعيينها كملفات عامة .

شكل التصميم للفيديو

بصرف النظر عن الاختلاف في أنواع الفيديو ، يقدم فيميو جمالية ، ومقاطع الفيديو تكون أكبر والتركيز الأساسي لموقع الويب هو الفيديو ، ولا شيء غير ذلك . [3]

إذا كنت تنشئ الفيديوهات الإبداعية التي تسعى للحصول على تعليقات بناءة ومفيدة وتحليلات أكثر قوة عليها ، سيكون اختيارك هو موقع فيميو .[2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق