حذف حساب لينكد ان نهائيا – خطوط بخطوة مع الصور

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 18 فبراير 2020 , 12:30

حذف حساب لينكد ان نهائيا هو عبارة عن مجموعة الخطوات التي ستقوم بها من خلال صفحة الاعدادات الخاصة بك الى المسح النهائي ، فعلى الرغم من ان حسابك على لينكد ان يمثل علامة قوية في سوق العمل خاصة اذا كان هذا الحساب غني بجميع المعلومات الخاصة بك فانه سيمكنك مع التواصل مع رواد في مختلف مجالات الاعمال بالاضافة الى حصول على وظائف جديدة .

و قد سبق و شرحنا بالخطوات حول ” طريقة عمل حساب على لينكد ان ” و كذلك قدمنا نصائح حول “ كيفية البحث عن وظائف في لينكد ان ” و التي يمكنك الاطلاع عليها قبل ما تفكر في حذف حساب لينكد ان نهائيا فهي تحتوي على مجموعة من الافكار حول تطوير ملفك الشخصي على لينكد ان بالاضافة الى طرق البحث عن الوظيفة التي ترغب بها .

خطوات حذف حساب لينكد ان نهائيا

– الخطوة الاولى هي القيام بتسجيل الدخول الى حسابك سواء كان ذلك من خلال الهاتف الذكي او من خلال الحاسوب في لينكد ان .


– بعد ذلك القيام بالهذاب الى الصفحة الخاصة بك من خلال الشريط العلوي .
– الان تظهر لك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات و التي نقوم باختيار منها ” الاعدادات و الخصوصية ” .
– سينتقل بك بشكل افتراضي الى صفحة ” الخصوصوية ” و عليك البحث في القائمة الجانبية عن خانة ” الحساب ” و قم بالانتقال اليها .


– عند الضغط على خانة الحساب سيظهر لك عدد مكون من اربع خيارات نختار منه ” ادارة الحساب ” و هو الخيار الاخير .
– الان عليك ان تقوم بالنزول الى اسفل الصفحة و اختيار زر ” اغلاق حساب لينكد ان ” .

انت الان اقتربت من حذف حساب لينكد ان بشكل كامل و نهائي حيث سيظهر لك سؤال عن سبب حذف الحساب و عليك ان تقوم بتحديد سبب الحذف و الضغط على زر الارسال فهو عبارة عن تقرير عن اسباب غلق الحسابات على لينكد ان ، الان ستظهر لك رسالة تؤكد لك انه سيتم حذف حسابك بشكل نهائي من لينكد ان خلال 24 ساعة و بعد ان يتم الحذف بشكل نهائي فانك لن تكون قادر على تسجيل الدخول الى حسابك مرة اخرى .

الخطوات السابقة و الخاصة باغلاق او حذف حساب لينكد ان فانها تعتمد على المشتركين في الحساب المجاني اما في حالة اذا كنت واحدا من الاشخاص المشتركين في العضوية المميزة على لينكد ان فعليك في البداية الدخول الى العضوية المميزة و الغاء الاشتراك بها ثم بعد ذلك القيام باتباع الخطوات السابقة من اجل حذف حساب لينكد ان بشكل نهائي .

نصائح حول لينكد ان

القرار في النهاية يعود لك ان كنت ترغب في حذف حساب لينكد ان او الابقاء عليه و لكن تبقى النصيح في النهاية ان تبقي الحساب دون حذف مع التطوير فيه من حيث المعلومات عن خبراتك السابقة و وظيفتك الحالي و مهاراتك ايضا ، خاصة و ان الاحصائيات اشارت الى ان استخدام لينكد ان هو امر مازال مؤثر حتى العام الحالي 2020 في التواصل الاجتماعي الوظيفي و من امفترض ان يستمر حتى سنوات قادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق