تطبيقات قياس نبضات القلب للاندرويد

كتابة نسمة فارس آخر تحديث: 19 فبراير 2020 , 21:22

على الرغم من أن العديد من الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية يمكنها التحقق من معدل ضربات القلب ، فمن الممكن الآن مراقبة نبضات القلب باستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي فقط  عبر تطبيق خاص .

لا يلزم وجود أجهزة إضافية عند استخدام أحد تطبيقات الأندرويد أو الويندوز ، لأنها تستخدم الكاميرا والأضواء الموجودة مسبقًا في الجهاز لاكتشاف نبضات القلب عن طريق مسح إصبع المستخدم أو وجهه وقياس تدفق الدم ، قد يبدو هذا غريباً ، لكنه يعمل بالفعل وهو موثوق إلى حد ما للحصول على تقدير سريع لمتوسط معدل ضربات القلب .

تطبيق Accurate heart rate monitor

هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد ، والتي يمكنها قياس معدل ضربات القلب باستخدام كاميرا جهازك ، كل ما عليك فعله هو وضع إصبعك على عدسة الكاميرا ، وتنشيط المسح الضوئي من داخل التطبيق ، وخلال ثوانٍ سيتم اكتشاف معدل ضربات القلب وعرضه .

تطبيق Cardiio

هو تطبيق مجاني لمعدل ضربات القلب يعمل على أجهزة الايفون  الأيباد و الآيبود و آيبود تاتش من آبل ،  مثل جهاز رصد معدل ضربات القلب الدقيق ، يمكن لـ Cardiio أيضًا قياس معدل ضربات القلب عند وضع إصبعك على عدسة الكاميرا ، لكن يمكنه أيضًا قراءة معدل ضربات القلب عن طريق مسح وجهك بالكاميرا الأمامية والصورية .

يتم عرض جميع البيانات الموجودة في Cardiio بمخططات سهلة الفهم ويتزامن كل شيء مع تطبيق Apple Health الذي سيعود بالنفع على أولئك الذين احتضنوا خدمات Apple العديدة بالكامل .

تطبيق My Baby’s Beat

يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق لنبضات الأمهات الحوامل ، وهو تطبيق معدل ضربات القلب يعمل على أجهزة الآيفون و الآيباد من آبل  المصممة لاكتشاف نبضات قلب الطفل أثناء وجوده في الرحم ، يعمل التطبيق عن طريق استخدام الميكروفون المدمج لجهاز iOS الموجود على معدة الأم ، ثم يتم تسجيل نبضات قلب الطفل وحفظه داخل التطبيق ويمكن مشاركة ملف الصوت عبر البريد الإلكتروني أو الوسائط الاجتماعية .

تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يوصى به فقط للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 30 أسبوعًا ، وهو مصمم ليكون أداة ربط أكثر من طريقة معتمدة للكشف عن الحالات الصحية الخطيرة .

تطبيق Cardiograph Heart Rate Monitor

هو تطبيق قوي لفحص معدل ضربات القلب على هواتف الأندرويد و iOS و الويندوز  التي تستخدم كاميرا الهاتف الذكي للكشف عن معدل ضربات قلب المستخدم وتعرض البيانات في المخططات النظيفة وسهلة القراءة .

يتم حفظ جميع البيانات المسجلة في التطبيق ويمكن فرزها حسب القيم العددية والوقت والتاريخ ، ما يميز Cardiograph عن التطبيقات المشابهة هو دعمها لملفات تعريف المستخدمين المتعددة التي تسمح للعديد من الأشخاص بحفظ معلومات معدل ضربات القلب الخاصة بهم في ملفات التعريف المحلية الفريدة .

تطبيق Heart Rate Plus

هو تطبيق جيد لقياس معدل ضربات القلب وهو متاح على أجهزة iOS والأندرويد ، ويتميز التطبيق بتصميم نظيف للغاية سهل الاستخدام ولن يخلط بين أولئك الذين غالبًا ما يكتظون بقوائم وخيارات التطبيقات المعقدة .

يعمل تطبيق Heart Rate Plus على مزامنة البيانات مع كل من Google Fit على Android و Apple Health على نظام iOS مما يتيح الوصول إلى المعلومات التي تم جمعها هنا في تطبيقات أخرى .

كما يوفر تخزينًا غير محدود للبيانات للمستخدمين مجانًا مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لتتبع معدل ضربات القلب جيدًا في المستقبل .

تطبيق Runtastic Heart Rate

كما يوحي اسمها ، هو تطبيق لقراءة معدل ضربات القلب من Runtastic ، واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية لتطبيقات اللياقة البدنية على كل من iOS وأندرويد ، يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لقياس معدل ضربات القلب من خلال طريقة الإصبع والكاميرا ، وتتم مزامنة جميع البيانات مع نفس الحساب المستخدم على موقع Runtastic الإلكتروني والتطبيقات الأخرى .

كما هو الحال مع العديد من تطبيقات Runtastic الأخرى ، يدعم Runtastic Heart Rate مشاركة البيانات على مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية مثل  تويتر و فيس بوك و جوجل بلاس ، ويمكنه أيضًا النشر إلى البريد الإلكتروني وتطبيق المراسلة واتساب . [1]

تطبيق Cardio Heart Rate Monitor

هو تطبيق مفيد يتيح لك قياس نبضك بسهولة ، إنه أداة دقيقة لتتبع أدائك وتعزيز لياقتك ، يجعلك تتعلم كيف يرتبط الرقم بالعافية العامة الخاصة بك ، وأداء تمرين فعال للحصول على الشكل وتتبع التقدم المحرز الخاص بك .

تطبيق  Qardio Android / iPhone

إنه أفضل تطبيق لرصد معدل ضربات القلب على جهاز آيفون 2020 ، إنه يحظى بأفضل تصنيف ، ويقوم آلاف الأشخاص بتنزيله .

Qardio هو تطبيق مجاني للأندرويد والآيفون  يسمح لك بتتبع ضغط دمك ، وكذلك وزنك وجهاز تخطيط القلب الكهربائي ، كارديو يتطلب استخدام CardioArm للعمل ، يمكنه تتبع المزيد من المصفوفات أكثر من أي تطبيق صحي آخر هو ضغط الدم والوزن ومؤشر كتلة الجسم وتكوين الجسم وتخطيط القلب ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية .

تطبيق Instant Heart Rate

إنه أفضل تطبيق لمراقبة معدل ضربات القلب  لنظامي الأندرويد و آيفون 2020 ، منحه ملايين الأشخاص أفضل التصنيفات ، إنه تطبيق يتيح لك تتبع معدل ضربات القلب بسهولة ودقة ، كما أنه أيضًا تطبيق سهل الاستخدام يوفر لك تخزينًا غير محدود للبيانات والرسوم البيانية والاختبارات وأكثر من ذلك بكثير .

إنه يقيس منطقة نبضك ونبضات القلب بمعدل ضربات القلب بعد النوم أو أثناء التمرين والتدريب .

تطبيق Accurate Heart Rate Monitor

إنه أفضل تطبيق لرصد معدل ضربات القلب لأندرويد 2020، قام ملايين الأشخاص بتنزيله ومنحهم أفضل التصنيفات ، فهو يقيس معدل ضربات القلب بهاتفك فقط ، ولا يلزم وجود أحزمة على الصدر أو أجهزة خارجية ، توضح الرسوم البيانية تاريخ قياس معدل ضربات القلب .

ويمكنك تحميل النتيجة إلى Runtastic.com ومقارنة وتحليل القياس حسب اليوم والأسابيع والسنة .

تطبيق Welltory

إنه أيضًا تطبيق جيد ذو درجة عالية يقيس معدل ضربات القلب من خلال تحليل معلومات تدفق الدم من أطراف أصابعك ، إنه سهل الاستخدام للغاية والنتائج دقيقة بشكل ملحوظ .

يتم حفظ جميع البيانات نبض القلب عرض جيد لك ، يتم تنظيمها بشكل جيد في فئات “REST” أو “ممارسة” أو “مرحلة ما بعد التمرين” .

تطبيق My Workouts

إنه خيار الآلاف من الأشخاص ويمكنه تتبع النشاط الرياضي ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والخرائط غير المتصلة بالإنترنت ، إنه تطبيق مثالي للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وركوب الدراجات على الطرق وما إلى ذلك ، أنت تعرف دائمًا من أين أنت ومن أين أتيت ، كما أنه يحافظ على لياقته أثناء الشتاء ويستمر في التدريب .

تطبيق Pulse-Heart Rate Monito

إنه أفضل طريقة لقياس معدل ضربات القلب في ثوان ، لا حاجة إلى أجهزة إضافية ، فقط جربه ، يستخدم كاميرا الهاتف وفلاش لحساب معدل ضربات القلب .

يمكنك حفظ النتائج بعد القياس ومقارنتها في وقت لاحق ، معدل ضربات القلب المحسوبة سيوفر توصية شخصية بناءً على عمرك ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة .[2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق