تقرير حول افالون 2020 فل كامل بالصور والسعر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 18 فبراير 2020 , 11:29

تويوتا افالون 2020 فل كامل متوفرة في الوقت الحالي لدى وكالة عبداللطيف جميل و الموزعين داخل المملكة العربية السعودية و هي الفئة الاعلى من حيث المواصفات الخارجية و الداخلية و كذلك القيمة السعرية مقارنة بالفئات الاقل و ذلك لان جميع فئات السيارة المتوفرة في منطقة الشرق الاوسط تأتي بنسخة محرك واحدة 6 سلندر فقط و تبقى الاختلافات في الكماليات فقط ، دعونا اليوم نتعرف على تقرير شامل .

تقرير افالون 2020 فل كامل

مواصفات المحرك

كما اوضحنا سابقا فالسيارة تويوتا افالون 2020 بالثلاث فئات المتوفرة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 297 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 365 نيوتن متر عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

صرفية الوقود

اما عن استهلاك السيارة فلا يمكن ان نصنف السيارة على انها اقتصادية في استلاك الوقود و كذلك لا يمكن ان نعتبرها ايضا سيارة صارخة في الاستلاك فهي تستهلك في المتوسط لتر بنزين لكل 13.2 كم وقد حصلت على تصنيف ” متوسط ” في استهلاك الوقود .

وسائل الامان و السلامة

بخلاف الاضافات الخارجية و الداخلية فالسيارة تمتلك تقنيات متطورة من حيث وسائل الامان و السلامة و الذي يشمل :

– ردار امامي من اجل رصد المساحة بينك و بين السيارة الامامية و بالتالي فانك تحصل على خاصية الحماية و التنبيه قبل الاصطدام .
– خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية .
– خاصية التنبيه عند مغادرة المسار .
– مثبت سرعة في الدركسون مع ردار التحكم بالمسافة الفاصلة بينك و السيارة امامك .
– المصابيح الامامية تعمل بشكل تكيفي على الطريق لتحسين الرؤية .

المواصفات الخارجية

من حيث الاضافات الخارجية لهذه السيارة فانها تتوفر بالمصابيح الامامية ال اي دي عالي و منخفض بالاضافة الى مصابيح ضباب في اسفل المصد مع اططارات ذات تصميم رياضي بقياس 18 بوصة و مقابض الابواب مطلية بالكروم و المرايا الجانبية قابلة للتحريك و الفتح و الطي كهربائية و خاصي الدخول الذكي للسائق و الراكب الامامي و حساسات امامية و خلفية و كاميرا خلفية للمساعدة في الركن و جناح خلفي رياضي و فتحة سقف كهربائية .

المواصفات الداخلية

من الداخل تمتلك السيارة مقاعد بغطاء جلدي اخر حيث مقعد السائق و الراكب الامامي قابل للتحريك كهربائيا بالاضافة الى انه قابل للتبريد و التسخين و يوجد ذاكرة للسائق ايضا مع تافر زر لتشغيل و ايقاف المحرك عن العمل و شاشة الملاحة تأتي بقياس 9 بوصة تعمل باللمس و المسجل له 14 سماعة مع خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تقبل الشحن اللاسلكي .

يتوفر ايضا خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف مع وجود خمس منافذ USB و ايضا مع امكانية عرض المعلومات على الزجاج الامامي و ذلك من اجل عدم تشتيت السائق اثناء القيادة .

سعر افالون 2020 فل كامل

فئة فل كامل من هذه السيارة سعرها يبلغ 157,000 ريال و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و هذا السعر يزيد عن فئة نصل فل بمقدار 25,000 ريال تقريبا بينما يزيد السعر عن فئة ستاندر بمقدار 35,000 ريال تقريبا .

خلال موضعتنا القادمة سنقم لكم تقرير عن باقي الفئات و هي تويوتا فالون 2020 ستاندر XLE و تويوتا افالون 2020 نص فل تورينج ، كما يمكنك الاطلاع على تويوتا كورولا 2020 و تويوتا كامري 2020 .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق