كتالوج دهانات الجزيرة 2020

كتابة شيماء الزناتي آخر تحديث: 14 يوليو 2020 , 21:26

في البداية من المعروف عن شركة دهانات الجزيرة الآتي ، أولاً أنها تتميز بمنتجاتها حيث أن منتجاتها منتجات عالية فى الجودة وذلك عن طريق طاقتها الإنتاجية التي تصل إلى نحو 400,000 طن كل سنة ، من مجرد 4000 طن سنوياً عند التأسيس ، كما أنها تتميز بحسن التعامل مع العميل ، وأيضاً تتميز هذه الشركة على أنها تعمل على توفير كل ما يبحث عنه العميل وتنفيذ كل تصميم يُريده.

من الجدير ذكره أن شركة دهانات الجزيرة تم تأسيسها عام 1979م والموقع البدائي الذي تم أخذه لتأسيس وبناء فكرة هذه الشركة يوجد بمدينة الرياض التي هي عاصمة للمملكة العربية السعودية ، حيث أنه في بداية ظهور هذه الشركة كان ظهورِها أكثر من رائع لأنها قامت بإنتاج دهانات مميزه للغايه وعملت على مواكبة العصر والتجديد من كل حين وأخر .

كما أنها أنتجت كمية دهانات مختلفه ومتنوعه تُناسب جميع الأذواق ومليئة أيضاً الابتكار في الديكور وما شابه وذلك لأنها عملت على أتاح الفرصة للشباب السعوديين للتدريب على تنمية مهاراتهم وعملت أيضاً على التطوير من قدراتهم الفنية والتقنية وتوظيفهم لديها والاهتمام بهم والعمل على تنفيذ أفكارهم الإبداعية كان هذا من العوامل القوية التي ساعدت هذه الشركة على الصعود والتفوق وسط شركات الدهانات الأخرى ، وعملها على التجديد الدائم وإصدار تصميمات جديده في كل وقت جعلها مميز أيضا وأسمها معروف للجميع في الأسواق .

إصدارات كتالوج الجزيرة 2020

فى عام 2020 قامت شركة دهانات الجزيرة بإصدار مجموعة متعددة من الألوان المستوحاة من تجانس الطبيعة ، و مستوحاة أيضاً من عمق الثقافة ، حيث أن هذه الألوان التي قامت بإصدارها تندرج بأكملها تحت أربع مجموعات وكل مجموعة منهم لها اسم خاص بها وذلك للتميز فيما بينهم ، حيث قاموا بوضع ستة ألوان داخل المجموعة الواحدة ، والستة ألوان هؤلاء لم يتم وضعهم عشوائياً بل تم وضعهم بعناية تامة بمعنى أن المجموعة المؤلفة من ستة ألوان هذه تتناغم وتتناسق ألوانها بعضهم البعض وليست ألوان شاذه عن بعضها .

وبالنسبة للألوان الرئيسية لهذه الشركة في هذا العام 2020 هو لونه “همّة” ، حيث أن هذا اللون يتميز بكثير من الأشياء ومنها أنه لون نقي والنقاء الذى يحتويه هذا اللون يبعث في نفس كل من يراه روح التجديد والانتعاش والارتياح ؛ حيث أن هذه المميزات التى يمتلكها لون همّة هي التي عملت على جعله الخيار المثالي للعملاء الذين يريدون خلق بداية مليئة بالكثير من التفاؤل والحيوية والنشاط وخلق راحة للعين التي تنظر عليه .

وعندما سُئلت شركة دهانات الجزيرة عن سبب تسمية هذا اللون بإسم همّة ؟ كانت الإجابة كالآتي أن همة المواطن السعودي عالية للغاية لدرجة أنهم يشبهونها بالهمة التي تطاول عنان السماء فكان هذا السبب لتسميت هذا اللون هكذا . [1]

مجموعات الوان كتالوج الجزيرة 2020

ألوان مجموعة “حياة”

تُسمى ألوان المجموعة الأولى بإسم ألوان “حياة” حيث أنه تم تسميتها بهذا الأسم لأن ألوان هذه المجموعة بأكملها مستوحاة من الطبيعة ، وتم اختيار الألوان المستوحاة من الطبيعة هذه لكي تعمل على إضافة شيء من الهدوء والسلام لحياة كل من يتم اختيار ألوان هذه المجموعة ، حيث أن ألوانها تندرج تحت الألوان التي سوف يتم ذِكرها الآن وهي : إكليل الورد وجزيرة بالي وحي الشرق وبريق الغابة وموج الحرير ودخاني .

ألوان مجموعة “تراث”

تم تسمية ألوان المجموعة الثانية بإسم ألوان “تراث” وسُميت باسم التراث لأنها تتمثل في إضافة ديكور يحتوى على لمسة من الماضي وتمتد هذه اللمسة إلى الحاضر أيضاً ، حيث أنهم قاموا بإضافة لمسة التراث هذه لأنهم يعلمون أن الأنسان معروف بطبيعته يحن إلى الماضي وذكرياته كما يوجد في الأساس أُناس يهتمون بالماضي وبالبحث في التراث فسوف تكون ألوان هذه المجموعة مناسبة لهم بل سوف تكن صُنعت خصيصاً لهم كما أن ألوان هذه المجموعة تندرج نحن الألوان التالية وهي كالآتي : أحمر بهيج وخشب الصنوبر وشمع العسل و سدول الليل و غابة الجبل والكاري .

ألوان مجموعة ” رؤية “

تسمى ألوان المجموعة الثالثة باسم ألوان “رؤية” لأنها تتمثل فى التأمل والثقة في النفس وتطويرها والتطلع لمستقبل باهر ، حيث أن جميع ألوانها تعتمد على التطلع والمستقبل ، وتتكون هذه المجموعة من الألوان الآتية : مساء رمادي وليالي فيينا وسن ونسمة الربيع وبستان ورياح استوائية .

ألوان مجموعة ” قمة “

سُميت ألوان المجموعة الرابعة بأسم ألوان “قمة” حيث أن هذه الألوان تعتمد على طاقة الشباب التي تتمثل جميعها في الطاقة والحماس والتطور والتفكير في المستقبل والأمل في تحقيق كل ما يتمنوه وتطلعهم في الوصول إلى القمة ومعاني أخرى كثيرة تندرج تحت كلمة القمه وتتكون ألوان هذه المجموعة من الألوان الآتية : برتقالي كريمي وهدوء الطبيعة وزبرجد فاتح وهمة وكرز فاتح وفانيلا .

ويمكن الاطلاع على كل ألوان تلك المجموعات الأربع عن طريق عرض الكتالوج الخاص بها في الموقع الرسمي لدهانات الجزيرة أو تحميلة على جهازك بكل سهولة .

لماذا دهانات الجزيرة خصيصاً

ينصحك الجميع بأختيار دهانات منزلك من شركة دهانات الجزيرة لأنها لديها تنوع في ألوانها وتجدد مستمر في وكتالوجاتها ، كما أن ألوانها وتصاميمها لتناسب جميع الأذواق وعلاوةً على ذلك جودة منتجاتها التى جعلتها في القمة وجعلتها من أهم الشركات في الدهانات في المملكة العربية السعودية .

ونرى بهذا أن شركة دهانات الجزيرة تسعى دائما لكي تكون في المرتبه الأولى ولتكسب ثقة العُملاء بجودة منتجاتها العالية وخدمتها الراقيه المتميزه وتوفيرها لكل ما يحتاجه العميل سواء لتصميمات وديكورات داخل المنزل وخارج المنزل وأي مكان آخر فهي تعمل على جعلك تختار التصميم واللون بكل أريحية وبهجة .

انجازات شركة دهانات الجزيرة

  •  قامت شركة دهانات الجزيرة بأنشاء أكاديمية تحمل اسمها (أكاديمية دهانات الجزيرة) لكي تعمل على تدريب الجميع على صُنع الدهانات والتصميمات للحوائط وما إلى ذلك والتفوق في هذا المجال ، وأنها أول أكاديمية يتم إنشاؤها لتعليم الشباب في هذا المجال (الدهانات) .
  • أن القائمون على شركة دهانات الجزيرة قاموا بالعمل على تنظيم المؤتمر السعودي الأول للدهانات والألوان ، وهذا شئ مميز للغاية في المؤتمرات التي تُقام في المملكة العربية السعودية .
  •  يشهد لهم الجميع بأن القائمون على شركة دهانات الجزيرة قاموا بعمل تغيير جذري في الدهانات والديكورات والتصميمات في المملكة العربية السعودية .
  •  قاموا بتوجيه أغلب اهتمامهم في الألوان والديكورات إلى التراث ، وذلك لأنهم أدركوا مدى أهميته لدى العملاء الذين يتوافدون إليهم يوم بعد يوم .

أهداف شركة دهانات الجزيرة

  •  تسعى كل السعي لكي تكون الشَرِكه الأولى في المملكه العربيه السعوديه في هذا المجال (الدهانات) ، كما أنها لا تسعى إلى ذلك فقط بل أنها تسعى إلى أن تكن الشَرِكه الأولى والمتقدمة في منطقة الخليج بأكملها ، وإلى جانب هذا منطقة الشرق الأوسط ومنطقة أفريقيا ، فنرى بذلك أن طموحات هذه الشَرِكه عالية للغاية لذلك هي مميزه حقاً . [2]
  •  تعمل على التزايد المستمر في الارتفاع من مستوى جودة منتجاتها ، لكي يطمئن لها العملاء ويستمتعون بمنتجاتها ويذهبون دائماً لشركة دهانات الجزيرة فقط لما تتمتع به من جودة عالية للغاية .
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق