انواع صبغات الحواجب بالصور

كتابة Alaa alwardaany آخر تحديث: 23 يوليو 2020 , 18:34

ظهرت الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالحاجبين في الآونة الأخيرة لجعل مظهرها يبدو أفضل، ومنها الصبغات التي تمنح الحاجبين لون غني وتتوفر بالعديد من الأنواع المختلفة ولكل منها مميزاته وعيوبه. واليوم العديد من النساء يرغبن بالحصول على أفضل المنتجات للحصول على أفضل إطلالة لكن كثرة الأنواع توقعها في حيرة من أمرهن.

أنواع صبغات الحواجب

تتوفر اليوم العديد من المنتجات التي يمكن استخدامها في المنزل لتغيير لون الحاجبين، ومن أشهر أنواع الصبغات التي يمكن استخدامها أمان في المنزل هي:

صبغة WUNDERBROW

  •  تعد صبغة واندر برو خياراً مثالياً لمن تبحث عن نوع صبغة للحاجبين يسهل استخدامه في المنزل ويعطي نتائج جيدة في الوقت ذاته، فيسهل تطبيقه على الحاجبين بفضل فرشاته العملية التي تشبه لحد كبير فرشاة المسكارا فتجعل عملية توزيعه على الحاجبين في غاية السهولة ولا يتطلب الأمر سوى بضع دقائق فحسب.
  • مما يميز هذا النوع أيضاً ويجعله واحد من أكثر أنواع صبغة الحواجب استخداماً هو توفره بخمسة درجات مختلفة ليتناسب مع مختلف ألوان شعر الحواجب، كما أنه مضاد للمياه فلا داعي للقلق من ملامسة الماء له فلن يتغير اللون أو يمحى.
  • لكن ما يؤخذ عليه أنه لا يدوم لوقت طويل فيزول خلال بضعة أيام، لذا فهو مثالي لاستخدامه عند الحاجة إليه فقط في الظروف الطارئة أو لمن لا يفضلون صبغة الحواجب التي تدوم طويلاً ولا يمكن التخلص منها بسهولة.

وفيما يلي صورة توضح شكل صبغة الحواجب من WUNDERBROW:

صبغة GODEFROY

  • تعد صبغة جود فروي واحدة من أفضل صبغة حواجب على الإطلاق، فهي أكثر أنواع صبغات الحواجب مبيعاً في الأسواق وذلك لسهولة استخدامها فيمكن تطبيقها بسهولة على الحاجبين، بالإضافة لتعدد استخدامها فيمكن استخدامها لصبغ أي شيء وليس الحاجبين فقط.
  • من الأنواع الآمنة التي يمكن استخدامها باطمئنان تام كونها خالية من الأمونيا، كما أنها تتوفر بالعديد من الدرجات لتلائم جميع ألوان الحواجب المختلفة، بالإضافة لكونها تدوم لفترة طولية فتستمر عادة ما بين أربعة إلى ستة أسابيع.
  • تحتوي العبوة الخاص بها على 4 زجاجات من مسحوق الصبغة وكوب صغير و4 أعواد صغيرة وزجاجة صغيرة من السائل المستخدم لتجهزها، بمجرد تفريغ العبوة في الكوب ووضع زجاجة من السائل عليها وتحريكها حتى تندمج تصبح جاهزة للاستخدام على الفور.
  • لكن ما عيبها أنها قد لا تعطي نتائج جيدة على الشعر رمادي اللون خشن الملمس، أيضاً بعض الألوان قد تعطي درجة أخف قليلة من المتوقع.

وفيما يلي صورة توضح شكل عبوة صبغة الحواجب من GODEFROY:

صبغة REFECTOCIL

  • صبغة ريفيكتوكيل من أنواع الصبغة الجيدة التي تستخدم بكثرة من قبل المحترفين على وجه الخصوص وفي صالونات التجميل، فلا ينصح باستخدامها من قبل المبتدئين ومن لم يسبق لهم صبغ حواجبهم في المنزل من قبل.
  • لها العديد من المميزات التي تجعلها على قائمة الاختيارات حينما يتعلق الأمر بصبغ الحاجبين، فهي متوفرة بالعديد من الألوان المختلفة بما فيها اللون الأرجواني واللون الأحمر، كما أنها متعددة الاستخدامات، بالإضافة لكونها تدوم لفترة طويلة تصل إلى ستة أو ثمانية أسابيع في المتوسط، كما أنها مثالية لتغطية الشعر رمادي اللون، فضلاً عن كونها تعطي لوناً طبيعياً للغاية.
  • أما ما يؤخذ عليها أن بعض الظلال لا تعطي تغطية مثالية إلا بتكرارها لأكثر من مرة، بالإضافة لكونها تحتوي على العديد من المكونات التي قد تسبب تهيج في الجلد للبعض.[1]

وفيما يلي صورة توضح شكل عبوة صبغة حواجب REFECTOCIL:

أفضل صبغات حواجب

الخيارات كثيرة ومتنوعة حينما يتعلق الأمر بصبغات الحواجب، لكن هناك أنواع تعد الأفضل على الإطلاق ومن أفضل أنواع صبغات الحواجب:

صبغة 1000Hour

  • صبغة وان هاندرير آور واحدة من أشهر أنواع صبغات الحواجب المستخدمة على الإطلاق، وذلك لما تتمتع به من مميزات.
  • فتحتوي العبوة الواحدة منها على اثني عشر مجموعة يمكن استخدامها، كما أنها متعددة الاستخدام فيمكن تطبيقها على الحاجبين والرموش كذلك، بالإضافة لكونها آمنة وسهلة الاستخدام وتدوم لوقت طويل، كما أنها تتوفر بسعر متوسط ملائم للكثيرين وتمنح الحاجبين والرموش لوناً غنياً.
  • تحتوي العبوة على لون كريمي وعصا لاستخدامها في تطبيق الصبغة على الحاجبين والرموش، وسائل لدمجها وكوب، بمجرد خلط المكونات سوياً والتأكد من اندماجها يمكن استخدامها على الفور بسهولة تامة.
  • أما ما يؤخذ عليها أنها تتوفر في أربعة درجات فقط من الألوان، بالإضافة لكونها قد تسبب حساسية للبعض عند استخدامها، ووجود بعض الألوان منها لا تعطي نتائج مقبولة من المرة الأولى فلابد من تطبيقها لأكثر من مرة للحصول على الدرجة المطلوبة.

وفيما يلي صورة توضح شكل عبوة صبغة الحواجب من 1000Hour:

صبغة Etude

  • صبغة حواجب اتيود هي بلا منازع واحد من أفضل أنواع صبغات الحواجب على الإطلاق والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، فتأتي مزودة بفرشاة سهلة الاستخدام تسمح بتطبيق الصبغة على الحاجبين بسهولة تامة دون الخوف من إفسادها أو تلطيخ الجلد المحيط بها.
  • مما يميزها أيضاً توفرها بالعديد من الدرجات المختلفة من الألوان لتلائم الجميع، ومنحها الحاجبين لوناً غنياً خلال خطوات قليلة فقط فكل ما يتطلبه الأمر هو وضعها على الحاجبين والانتظار قليلاً حتى تجف ومن ثم يمكن نزعها بسهولة كالشريط اللاصق ومن ثم يمكن غسلها بالماء.
  • أما مما يؤخذ عليها ويعيبها كونها تتطلب ساعتين على الأقل حتى تجف ويمكن نزعها، كما أنها من الأنواع التي لا تتسمر طويلاً فتختفي خلال أسبوع على الأكثر لذلك فهي ليست الخيار المثالي لمن يرغبون بالحصول على حواجب غنية ومصبوغة لفترة طويلة فهي أكثر ملائمة لمن يبحثون عن تغيير مؤقت يمكن التخلص منه في وقت قصير.

وفيما يلي صورة توضح شكل عبوة صبغة الحواجب من Etude Tint My Brows Gel:

صبغة Eylure

  • تعرف صبغة حواجب إيلور بأنها واحدة من أجود أنواع صبغات الحواجب على الإطلاق، والتي تستخدم بكثرة خاصةً من قبل من يبحثون عن نوع يمنحهم مظهراً طبيعياً ولامعاً والأهم يمكنه الثبات لفترة طويلة.
  • تتمتع هذه الصبغة بالعديد من المميزات التي جعلت الكثيرات يقبلن عليها مثل منحها لون غني للحاجبين خاصةً لأصحاب الحواجب الخفيفة، كما أنها سهلة الاستخدام فيسهل تحضيرها وتطبيقها على الحاجبين، بالإضافة لكونها لا تستغرق وقتاً طويلاً كي تجف على الحاجبين للحصول على مظهر جذاب فلا يتطلب الأمر سوى عشر دقائق فقط على الأغلب ومع ذلك يمكن تركها لفترة أطول قليلاً لمن يرغب في الحصول على لون غني أكثر وأكثر قتامة، كما أنها تتمتع بدرجة ثبات عالية فتحتفظ الحواجب بلون غني ولامع لمدة تصل إلى ستة أسابيع دون أن تتغير، كذلك تتوفر بأكثر من درجة لتلائم الألوان المختلفة للحواجب.
  • لكن مما يعيبها ويؤخذ  عليها أنها مكلفة مقارنةً بغيرها من الأنواع كما أن عبوتها لا تكفي سوى لاستخدام واحد فقط لا أكثر، لكن يجزم الكثيرين أن مدى جودتها والنتائج الرائعة التي تمنحها تستحق هذه التكلفة بلا شك.[2]

وفيما يلي صورة توضح شكل عبوة صبغة الحواجب من Etude:

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق