افضل صبغة حواجب من الصيدليه

تقوم العديد من النساء بصبغ شعرهم بألوان مختلفة عن لون الحاجب، مما يجعل الشكل غير متناسق بين الشعر والحواجب، فتضطر المرأة لصبغ الحاجب بنفس لون الشعر، فتبدأ بالبحث عن عن أفضل صبغة حواجب من الصيدلية الصبغة، ولكنها تحتار في اختيار النوع المناسب الذي لا يسبب ضرر ولا يسبب اثار جانبية للعين.

اسماء صبغات الحواجب

– صبغة حواجب ريفيكتو سيل

من أفضل الأنواع الشهيرة لصبغة الحواجب وهي التي تستخدمها بعض الفنانات العربيات وهي تتكون من أربع ظروف، وكل ظرف فيه جزء للاوكسجين وجزء للصبغة، وكل ظرف يكفي شهر، والعبوة كاملة تكفي اربعة شهور، وتحتوي الصبغة على اكسجين 3% وهي النسبة التي تناسب الحواجب، ويوجد منها سبعة ألوان الرمادي والبني الفاتح والأشقر والبني اللامع والأسود والكستنائي والبني الغامق.

– صبغة حواجب ويلا كوليستون

صبغة كورية تحتوي علي مجموعة متنوعة من الألوان التي تناسب ألوان الشعر المختلفة، وتتميز بأن استخدامها علي الحواجب يدوم طويلا لفترة قد تصل إلى شهر كامل

– صبغة الحواجب ديليا كاميلو

تتميز هذه الصبغة بأن قوامها كريمي ناعم، وهي من أكثر الأنواع اماناً عند الاستخدام، سواء في صبغة الحاجب أو الرموش بالإضافة إلى أنها مناسبة لجميع الأعمار.

– صبغة الحواجب الطاووس

تتميز صبغة الطاووس بأنها تمد الحواجب بأكثر من فائدة فهي تصبغ الحواجب وتقوم بتكثيف بصيلات الشعر الموجودة في الحواجب، ولكن يجب ازالة الصبغة قبل مرور 3 ايام لأن لونها يتغير إلي اللون الاخضر

– صبغة الحواجب تون ات

تتميز بأن لها قوام كريمي، كما يوجد منها مجموعة الوان مختلفة حتى تتناسب مع كل الاذواق المختلفة، ويباع مع عبوة الصبغة فرشاة مخصصة لوضع الصبغة بشكل احترافي لمساعدة المبتدئين.

– صبغة الحواجب فوريفر

هي صبغة من ماركة ميك اب فوريفر الشهيرة والتي تتميز بجودة منتجاتها، وهي من أنواع الصبغة الكريمية وسهلة الاستخدام، وتتوفر بألوان مختلفة من درجات اللون الأسود إلى درجات اللون البني الفاتح، فهي تعمل على تحسين شكل الحواجب وتزيد من كثافتها مع مرور الوقت.

– صبغة الحواجب جولين

هي صبغة تقوم بتحويل الحواجب إلى اللون الأشقر، بالإضافة إلى أنها تقوم بتحويل الشعر الزائد في الجسم والوجه أيضاً إلى اللون الأشقر، وتتميز عن غيرها بأن سعرها اقتصادي فيسهل للجميع الحصول عليها.

– صبغة الحواجب لوتس

هذه الصبغة تتميز بأنها يمكن استخدامها للحواجب و الرموش أيضاً، ومتوفرة في الصيدليات بثلاثة ألوان بني وأسود وأزرق ومن الممكن أن نقوم بخلطهم معاً بكميات صغيرة حتى نصنع ألوان مختلفة، كما أنها جيدة جداً للمبتدئين لأنها تباع مع ادوات الصبغة كاملة.

– صبغة الحواجب بيجن

تعتبر من أشهر أنواع صبغات الشعر ومتوفر منها صبغة مخصصة للحواجب، والعبوة الواحدة تكفي لصبغ الحواجب عدة مرات، لأن مفعولها يستمر على الأقل أسبوعين وأربعة أسابيع على الأقل.

– صبغة الحواجب بوتس

تقوم بصبغ شعر الحواجب بلون اشقر فاتح، وبعد استخدامها لا تسبب لا تسبب خشونة في الشعر كما أنها لا تسبب تهيج للبشرة الحساسة وآمنة في الاستعمال.

– صبغة حواجب من بولندر

وهي صبغة تستخدم مع بروكسيد 4% وتستغرق نصف ساعة للصبغ وتتوفر منها ألوان مختلفة.

صبغة من بوبي براون

هي صبغة كوليكشن تتميز بأنها كريمية ناعمة وتغير لون الحاجب مع الحفاظ على نعومة شعر الحاجة وتعمل على كثافته بشكل آمن.

صبغة ماركة مكياج

وهي صبغة لها لون واحد فقط وهو البني، وتتميز بسرعتها في تغير لون الحاجب خلال دقائق.

– 1000Hour Lash & Brow Dye

تتوفر هذه الصبغة بعدة درجات للألوان مثل الأسود والبني والكحلي وتستعمل اثنتا عشر مرة حتى تحصلي على حواجب كثيفة وبألوان غنية.

– Etude House Tint My Brows Gel

تتميز هذه الصبغة بأنها على شكل جل مبتكر حتى يسهل استخدامها، حيث أنه يوضع على الحاجبين ويترك لمدة ساعتين حتى يجف تماماً ثم يتم تقشيره، ولكن يبهت اللون ويختفي خلال أسبوع واحد فقط.

– Bae Brow Instant Tint

تتوفر هذه الصبغة باللون الأسود والبني الداكن والرمادي وتدوم حتى أربعة أسابيع، وتغير لون الحاجب بعد أن توضع على الحاجبين ثم يتم تركها لمدة ثلاث دقائق ثم يتم مسحها بمنديل ورقي.

– Wunder2 Wunderbrow Eyebrow Gel

هذه الصبغة عبارة عن جل مضاد للماء، وتحتوي على الألياف التي تعمل علة زيادة كثافة شعر الحاجبين، كما أنها تقوم بصبغ الحاجبين خلال دقائق قليلة، ولكنها لا تدوم طويلاً بل تدوم بضعة أيام فقط، قبل يزول اللون.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *