افضل ماركات المجوهرات في العالم

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 25 يوليو 2020 , 11:56

منذ بداية البشرية حتى اليوم ، كان الإنسان دائمًا يصنع المجوهرات ويستخدمها لإظهار المكانة الاجتماعية والأهمية ، والانتماء إلى عائلة معينة أو قبيلة أو مجموعة معينة ، بينما تضاعفت اليوم الأغراض التي يتم ارتداء المجوهرات من أجلها ، تبقى الفكرة الرئيسية كما هيز، المجوهرات هي طريقة قيمة لإظهار الوضع الاجتماعي.

ما تغير كثيرًا اليوم هو حقيقة أن لدينا عددًا كبيرًا من العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج مثل هذه الملحقات ، كبيرة أو صغيرة ، رخيصة أو باهظة الثمن ، هناك مجموعة واسعة من المجوهرات المتاحة لكل نوع من الأفراد اليوم.

بعض العلامات التجارية كانت موجودة منذ عقود بينما البعض الآخر لم يسمع به ، ولكن العلامة التجارية وحدها لا تعني الكثير بدلاً من ذلك ، فإن القيمة التي يقدمونها هي ما يهم ، وإذا زادت هذه القيمة بمرور الوقت ، فأنت تعلم أن العلامة التجارية المعنية هي من بين الأفضل من الأفضل في هذا المجال.

أشهر وأفضل ماركات المجوهرات في العالم 

Boulgaris

كان في البداية متجرًا صغيرًا في قرية يونانية صغيرة قبل 134 عامًا ، وضع صائغ المجوهرات المحلي Sotrios Boulgaris الخطوات الأولى لظاهرة عالمية في مجال المجوهرات الحصري ، اليوم Bvlgari هي علامة تجارية للمجوهرات ذات شهرة عالمية لم يسمع بها أي شخص تقريبًا على الأقل.

تركز الشركة الإيطالية بميزاتها المميزة ، على القطع الأنيقة والفخمة دون أن تفقد ملمسها التقليدي ، مجموعاتهم الأكثر شهرة جريئة وحسية ، وتهدف دائمًا إلى الحصول على الاهتمام والاحترام ، وبالتالي إثارة التراث والبريق الإيطالي.

بولغاري هي العلامة التجارية المفضلة للعديد من الفنانين والممثلين والمشاهير وكبار النجوم ، بغض النظر عما إذا كان رجل أو امرأة ، حيث تتعامل العلامة التجارية مع نفس المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة والسلع الجلدية ، اعتبارًا من الآونة الأخيرة ، امتدت العلامة التجارية إلى سوق الفنادق الفاخرة في بعض المواقع الأكثر أهمية في العالم ، مثل لندن أو دبي أو ميلان أو بكين أو بالي.

كارتييه

يعتبر بيت المجوهرات الفرنسي كارتييه واحدًا من أشهرها ، حيث تعتبر العائلات الأرستقراطية والمنازل الملكية أهم عملائها على مر التاريخ ، تأسست في عام 1847 في باريس من قبل المصمم الفرنسي لويس كارتييه ، اكتسبت العلامة التجارية التي تحمل اسمها الكثير من الشهرة بسبب إبداعاتها الرائعة والرائعة مثل بروش Panthere de Cartier الأسطوري مع الماس المرصع والأحجار الكريمة الرائعة ، ولكنها أيضًا اسم كبير في عالم الرفاهية الساعات والساعات.

Harry Winston

يعرف باسم ملك الماس وربما أكبر صائغ مجوهرات أمريكي في القرن العشرين وواحد من أعظم تجار المجوهرات في كل العصور ، هاري وينستون هو اسم أسطوري في عالم المجوهرات الفاخرة.

أصبحت الشركة المسماة ، التي تم إنشاؤها في عام 1932 في مدينة نيويورك ، اسمًا مدويًا في تجارة المجوهرات الفاخرة ، بتصاميم أنيقة ومعقدة ، باستخدام أجود المعادن والأحجار الكريمة والحرفية البارعة.

Harry Winston هي علامة تجارية تواصل التقاليد التي وضعها مؤسسها ، وهي الاختيار رقم واحد للعديد من المشاهير الذين يخطون على السجادة الحمراء.

Chopard

بدأت الشركة السويسرية شوبارد لأول مرة في تصنيع الساعات الفاخرة للنساء ، وبعد ذلك أصبحت معروفة بمجوهراتها أيضًا. تأسست في عام 1860 من قبل صانع الساعات السويسري الأسطوري لويس أوليسي شوبارد ، تم بيع الشركة في عام 1963 إلى صانع الساعات والمجوهرات الألماني كارل شوفيل ، الذي يديرها حتى يومنا هذا مع طفليه.

تشتهر شوبارد الآن في جميع أنحاء العالم بالمجوهرات الفاخرة والساعات الفاخرة المتطورة ، وتصميمها بسيط وكلاسيكي ولكنه مع ذلك مميز ، هم الراعي لفترة طويلة لمهرجان كان السينمائي وجائزة موناكو F1 الكبرى.

Van Cleef & Arpels

تعد Van Cleef & Arpels ، التي ولدت في عصر الآرت ديكو في باريس عام 1896 ، علامة تجارية أخرى رائعة من المجوهرات ، تشتهر بتصميماتها المذهلة وصناعة المجوهرات عالية الجودة. إنها تسحر الجميع بإبداعاتهم المستوحاة من العالم القديم مثل القلائد أو الساعات أو الأقراط أو الخواتم.

ربما تكون مجموعة Van Cleef & Arpels الأكثر شهرة هي مجموعة Alhambra من القلادات التي أذهلت الجميع تقريبًا بزخارفها البسيطة والتصميمات الرائعة والأنيقة.

وبصرف النظر عن ذلك ، فإن العلامة التجارية معروفة أيضًا بجنياتها وزهورها وراقصات الباليه المصنوعة من أجود المجوهرات والأحجار الكريمة التي يمكن أن تجدها.

Tiffany & Co

تعد Tiffany & Co ، واحدة من أكثر شركات المجوهرات الأمريكية شهرة ، تأسست في عام 1837 في مدينة نيويورك وكانت متجرًا للقرطاسية لمدة 20 عامًا ، قبل أن تبدأ في بيع المجوهرات.

وقد قامت منذ ذلك الحين بتوسيع أعمالها في جميع أنحاء العالم ، وانتشرت إلى أكثر من 300 موقع اليوم ، مما أثار إعجاب العديد من الأشخاص حول العالم بما هو على الأرجح أفضل وأوسع نطاق من خواتم الخطبة التي أنشأتها العلامة التجارية على الإطلاق.

يفخر الحرفيون الخبراء في تيفاني بمجموعاتهم الرائعة من الخواتم والأقراط والسحر والمعلقات بالماس والبلاتين والمواد الدقيقة الأخرى.

Mikimoto

تأسست هذه الماركة  العالمية اليابانية في طوكيو عام 1899 ، وتشتهر بلآلئها المثالية شبه المثالية مع الأحجار الكريمة الرفيعة والماس من الدرجة الأولى ، وتتميز مجموعاتهم بالأناقة والبساطة ويحبها الكثير من الناس حول العالم.

نظرًا لنجاح لآلئهم الجميلة ، فقد انتشروا في جميع أنحاء العالم ، مع متاجر في مدن كبيرة مثل شنغهاي ولندن ونيويورك وباريس وبومباي وغيرها الكثير..

Graff

Graff هي علامة تجارية للمجوهرات البريطانية تأسست في لندن عام 1962 كشركة Graff Diamonds ، سميت باسم مؤسسها ، Laurence Graff ، الذي بدأ حياته المهنية في عالم المجوهرات في سن 15 عامًا فقط ، بعد ترك المدرسة قبل عام واحد.

بعد نجاحه الأولي مع المتجر الأول ، تم افتتاح العديد من المتاجر في لندن ، وبعد فترة وجيزة بدأ معروفًا في العديد من البلدان بمهارته وإتقانه المذهلين في العمل مع الماس.

اليوم لا يزال يدير شركته وهي واحدة من أشهر مصممي المجوهرات في العالم كله ، مع زبائنه بما في ذلك أمثال أوبرا وينفري أو دونالد ترامب.

David Yurman

هي واحدة من أحدث شركات المجوهرات في السوق اليوم ، تأسست David Yurman في عام 1980 في مدينة نيويورك و تم تأسيس الشركة من قبل David و Sybil Yurman ، وهم الآن معروفون جيدًا لاستلهامهم من التصميمات المعمارية.

تحتوي بعض مجموعاتها على القمر والنجوم والغيوم وأقواس قوس قزح كزخارفها ، في حين أن البعض الآخر يتناسب تمامًا مع السجادة الحمراء ، مع أحجار كريمة ملونة مذهلة في مزيج رائع مع الأسلاك الفضية أو البلاتينية أو الذهبية ، وأثارت مجموعتهم المميزة ، كابل موتيف ، إعجاب النساء في جميع أنحاء العالم.

Hermes

هيرميس هي علامة تجارية رائعة وجريئة للمجوهرات تأسست في عام 1837 من قبل المصمم الباريسي تيري هيرميس وما زالت تحافظ على اتجاهها اليوم ، وهي مزيج من التصاميم الجريئة ذات الإصدار المحدود مع الألوان الغريبة هو ما جعلها سيئة السمعة.

ومشهورة بالمجوهرات وصناعة الساعات ، ولكنها تقدم أيضًا عناصر فاخرة أخرى مثل الأوشحة والحقائب والعطور ، يتم ضمان الجودة الدائمة لمنتجاتهم من خلال حقيقة أن كل شيء مصنوع يدويًا في فرنسا ، وبالتالي لا يقدم لعملائهم سوى أعلى جودة.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق