كتالوج خواتم كارتير

كتابة: شيماء طه آخر تحديث: 26 يوليو 2020 , 21:48

تفتخر شركة صناعة المجوهرات الفرنسية كارتييه بكونها رائدة في مجال الرفاهية وحلقاتها هي رمز للأناقة والفخامة والجمال الذي صنع بداية من الماس إلى الأحجار الكريمة ، كما تعد خواتم كارتييه علامة مبسطة تدل على الرقي ولا تخرج أبدًا عن الموضة. تشمل أفضل القطع الخالدة مجموعة LOVE و Trinity و Clou. خاتم كارتييه هو استثمار جميل للأجيال القادمة. [1]

مجوهرات كارتير

كارتير هي مجموعة فرنسية فاخرة للسلع الفاخرة تقوم بتصميم وتصنيع وتوزيع وبيع المجوهرات والساعات، والتي أسسها لويس فرانسوا كارتييه في باريس عام 1847 ، وبقيت الشركة تحت سيطرة الأسرة حتى عام 1964.

وتحتفظ الشركة بمقرها الرئيسي في باريس، على الرغم من أنها شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة Swiss Richemont Group وتدير كارتييه أكثر من 200 متجر في 125 دولة، مع ثلاثة متاحف في لندن ونيويورك وباريس. [2]

وتعتبر كارتييه واحدة من أعرق مصنعي المجوهرات في العالم، وفي عام 2018 ، صنفتها فوربس باعتبارها العلامة التجارية 59 الأكثر قيمة في العالم، وتتمتع كارتييه بتاريخ طويل من المبيعات للملوك، حيث أشار الملك إدوارد السابع لبريطانيا العظمى إلى كارتييه باسم “صائغ الملوك وملك المجوهرات”. 

كما تم تتويجه في عام 1902 حيث أمر إدوارد السابع بـ27 تاجًا وأصدر مذكرة ملكية لكارتييه في عام 1904، وسرعان ما اتبعت أوامر مماثلة من حاكم إسبانيا والبرتغال وروسيا وبيت أورليانز ، وما إلى ذلك. [3]

تاريخ مجوهرات كارتير

تعد كارتييه موند (الفرنسية التي تعني “العالم”) أحد أكثر الأسماء احترامًا في المجوهرات، وهي أيضًا أكبر صائغ مجوهرات فاخرة في العالم ، حيث تدير ما يقرب من 200 متجر للبيع بالتجزئة في أكثر من 125 دولة.

حيث يمثل Vendome Luxury Group PLC – شركة السلع الفاخرة ومقرها لندن ، شركة Compagnie Financière de Richemont AG التي تسيطر عليها جنوب إفريقيا والمالك السابق لإمبراطورية التبغ روثمانز –  حيث تمثل كارتييه الحصة الأكبر من مجموعة Vendome المبيعات السنوية ، والتي بلغت 2.38 مليار دولار أمريكي في عام 1997 ، وكانت آخر النتائج السنوية لشركة Vendome كشركة عامة.

وينضم إلى كارتييه في إسطبل فيندوم علامات تجارية فاخرة مثل ألفريد دنهيل ، فاشيرون وكونستانتين ، لانسل ، مونت بلانك ، بياجيه ، وكلوي، ومن خلال كارتييه ، واصلت Vendome الإضافة إلى مستقرها ، مع الاستحواذ على شركة Van Cleef & Arpels الإيطالية في مايو 1999.

حيث تدير شركة كارتييه سلسلتها الخاصة التي تضم ما يقرب من 200 متجر بيع بالتجزئة، بما في ذلك المواقع الرئيسية للشركة في باريس ونيويورك ولندن ؛ خلال التسعينات ، وقامت الشركة بحركات توسع قوية ، وفتحت في أسواق متوسطة المستوى مثل سانت لويس وسياتل، ومع ذلك  لا يزال نمو التجزئة في كارتييه مقيدًا عن قصد.

وكانت الشركة في وضع جيد للاستحواذ على حصة رائدة في سوق السلع الفاخرة ، التي ازدهرت في أواخر التسعينيات ، على الرغم من المشاكل الاقتصادية في المنطقة الآسيوية، وعلى الرغم من أن كارتييه لا تزال مرادفة للمجوهرات الراقية وساعات اليد الحصرية ، فقد طورت الشركة مجموعة قوية من العناصر المسماة بالجملة ، بما في ذلك ولاعات السجائر ، والأوشحة ، وغيرها من العناصر الملحقة ومنخفضة السعر نسبيًا.

حيث تُباع هذه المنتجات ، التي تُباع في متاجر كارتييه ومن خلال تجارة التجزئة للجهات الخارجية، بأكثر من ثلثي إجمالي مبيعات كارتييه، وذلك من خلال Vendome & mdash – حيث خصصت فترة كشركة عامة في عام 1998 ، عندما عرض ريشمونت المساهم الرئيسي في Vendome شراء الأقلية المساهمين في Vendome.

ويقدر العرض ، الذي دفع حوالي 26 في المائة أعلى من سعر السهم بما مجموعه 1.7 مليار دولار أمريكي ، Vendome بقيمة 5.7 مليار دولار أمريكي، ويقود كارتييه Allain Dominique Perrin ، كبير مهندسي تطوير الشركة لما يقرب من 20 عامًا، وهو شخصية رئيسية أخرى في كارتييه هي ميشلين كانوي ، المصمم الرئيسي للشركة وزوجة جوزيف كانوي ، رئيس مجموعة Vendome والداعم الأول له. [4]

كارتير تقود العالم في التسعينات

في عام 1973 ، قاد الصناعي روبرت هوك ، بمساعدة الممول جوزيف كانوي ، مجموعة من المستثمرين بما في ذلك عائلة روبرت جنوب إفريقيا ، ومؤسسو سلالة روثمان / ريشمونت المتنامية كما تم شراء مدشو لشراء فرع كارتييه في نيويورك.

ومع حلول نهاية العقد، تحركت المجموعة لشراء ما تبقى من أقسام كارتييه، وإعادة تنظيم الشركة باسم كارتييه وورلد ، إلى أن جاءت بداية الثمانينيات ، واشترت عائلة كروجر بقية المستثمرين من كارتييه ، ومضيفة الشركة إلى ممتلكاتها في ريتشمونت ، والتي شملت بالفعل ألفريد دنهيل.

أما عن Hocq و Kanoui ، وعلى وجه الخصوص ، Allain Dominique Perrin ، المسمى الرئيس التنفيذي لشركة Cartier World ، لم يُنسب لها الفضل فقط في توفير ثروة Cartier المتضائلة ، ولكن مع رفعها إلى صفوف أكبر مخاوف المجوهرات في العالم.

حيث نشأت هذه العملية في أوائل السبعينيات حيث قدمت الشركة سلسلة من العناصر غير المجوهرات وكانت تحمل اسم كارتييه – وخاتم كارتييه، حيث تجرأ Hocq وشركاه أيضًا على تجاوز الدائرة المغلقة تقليديًا للمجوهرات الراقية لبيع هذه المنتجات الجديدة ، بما في ذلك ولاعة السجائر كارتييه ، وفي بعض متاجر البيع بالتجزئة ، مثل متاجر التبغ Civette في باريس.

بحلول نهاية السبعينيات ، طورت الشركة مفهوم منتجاتها “بالجملة” تحت اسم العلامة التجارية “Le Must de Cartier” وجلبت المنتجات المنفصلة ، وهي في المقام الأول إكسسوارات بأسعار متواضعة وأصبح اسم كارتييه في متناول كل مستهلك دون التضحية بعظمة وسمعة خط مجوهرات كارتييه.

وفي أوائل الثمانينيات، وسعت كارتييه خط Must ليشمل العطور التي تحمل علامة كارتييه، وفي الوقت نفسه تحركت الشركة بقوة لحماية علامتها التجارية من المنتجات المزيفة.

واصلت Vendome الخاصة الجديدة إضافة إلى محفظتها الكثير من السلع الفاخرة ، وقامت بشراء العلامة التجارية لانسل للمنتجات الجلدية في عام 1998 وإضافة إلى مجموعة Cartier مع الاستحواذ على Van Cleef & Arpels في عام 1999.

واحتفلت Cartier بعيدها الـ 150 عامًا في عام 1997 ، وبقيت تحت القيادة الملهمة من ألان دومينيك بيرين وكبيرة المصممين ميشلين كانوي، ومن المؤكد أن تمتد إرث كارتييه إلى القرن الحادي والعشرين. [5]

مقاسات خواتم كارتير

تعتمد طريقة مقاسات الخواتم خاصة إذا كان خاتم سوليتير على قياس القطر الداخلي للحلقة التي تناسب الإصبع الرابع من اليد اليسرى، وللتأكد من طباعتها بالحجم الفعلي ، اختر “Scale 100” عند تحديد خيارات الطباعة.

  • ثم ضع الحلقة فوق الدوائر، واصطف الحواف الداخلية للحلقة إلى الدائرة التي تتناسب بشكل أفضل مع مخطط حجم الحلقة الذي تريدها.
  • إذا كان الخاتم بين حجمين ، فاختر حجم الخاتم الأكبر، وحجم خاتم الشريط القابل للطباعة وتستخدم طريقة حجم الحلقة طريقة قياس الشريط مع مقاييس الحلقة المحددة.
  • ثم قم بطباعة حجم الحلقة، وتأكد من طباعتها بالحجم الفعلي.
  • ثم قم بقص حجم الحلقة وافتح الفتحة التي تم وضع علامة عليها.
  • مع توجيه الأرقام للخارج ، قم بزلق طرف أداة تحديد حجم الحلقة من خلال الفتحة.
  • ضع المقاس على إصبعك الدائري واسحبه بحذر لقراءة حجم الإصبع.
  • كما تتوافر سلسلة حلقة الحجم والتي يمكنها توفير طريقة حجم الخاتم كأداة لقياس مسطحة واستخدامها مع قطعة من الخيط العادي.
  • قم بطباعة مخطط حجم الخاتم ، مع التأكد من طباعته بالحجم الفعلي.
  • أو يمكنك لف قطعة من الخيط حول إصبعك الدائري وقصها عند النقطة التي تتداخل فيها النهاية.
  • ثم قم بمحاذاة السلسلة مع دليل حجم الخاتم المقدم على مخطط حجم الخاتم.
  • واختر أفضل طريقة يمكن أن تتطابق مع حجم الخاتم الخاص بك.
  • وإذا كان الخاتم بين حجمين ، فاختر حجم الخاتم الأكبر.
  • في حين أن كل طريقة من طرق حجم الخاتم هذه سريعة وملائمة ومجانية ، فقد يكون هناك اختلافات في الدقة بسبب أشياء مثل إعدادات الطابعة أو امتداد السلسلة فعليك الحرص.
  • ضع في اعتبارك أن استخدام أكثر من طريقة لحجم الحلقة في طريقة “القياس مرتين ، أو قطع مرة واحدة” لتحديد حجم الحلقة.
  • واستخدم دائمًا أي أدوات أو اتبع أي نصائح مقدمة على موقع الجواهر على الإنترنت. [6]

كتالوج خواتم كارتير

Cartier 5 Band Trinity 18K Yellow Gold Ring Size 49

  • هذا المنتج بسعر 206.81 دولار  [6]

18k Yellow Gold Juste Un Clou Ring

  • الحجم: 4
  • سلعة : 27511542#

White Gold 4mm Wide Band Size Eu 58-us 8.5 Cert Ring

  • الحجم: 8.5
  • سلعة : 27455526#

Cartier DAmour Diamond 18K Yellow

  • خاتم ذهب مقاس 47
  • دليل المقاسات Est.
  • التجزئة 2.915 دولار.

White Gold 1.84ctw 3-stone Diamond – 14k Engagement Anniversary Ring

18k White Gold Fantastic Blue Sapphire Ring

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق