أشهر 10 مكانس غسيل سجاد

كتابة ابتسام مهران آخر تحديث: 28 يوليو 2020 , 00:09

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود البقع الكثيرة والقبيحة على السجاد ، والعديد من الناس لا يرغبون في استبدال سجادهم بشكل مستمر وتحمل التكلفة الباهظة ؛ فلذلك يبحثون عن شئ بديل للاحتفاظ بسجادهم نظيف ، وخالي من البقع دون تكلفهم مبالغ طائلة ، وقد ظهرت في الفترة الأخيرة أنواع عديدة وجديدة من الأدوات الخاصة بتنظيف السجاد ، وتم فحص تلك الأدوات عبر عدد من العوامل لتضمن للمستخدم تقييم واقعي جيد لقدرات كل منظف لأرضية السجاد .[1]

نصائح شراء مكنسة غسيل سجاد

هناك ثلاثة أشياء مهمة للغاية يجب الإنتباه إليها عند شراء آلة تنظيف السجاد وهما :

  1. احتياجاتك

لابد من معرفة احتياجاتك ، وتحديد ما تحتاجه لشراء آلة التنظيف ؛ فإذا كنت تعاني من البقع التي يتسبب بها الأطفال والحيوانات الأليفة ؛ فتحتاج إلى آلة مخصصة لإزالة تلك البقع ، أو إنك تقوم بتنظيف منزلك أو عقار بشكل منتظم ؛ فقد تحتاج إلى آلة أكثر صعوبة ؛ لذلك عليك فهم الجهاز الذي ترغب في شرائه لتلبية احتياجاتك .

  1. الأداء

يجب عليك التعرف على أداء الجهاز الذي ترغب في اقتنائه ، دائماً ابحث عن الآلى التي يمكنها أن تقوم بإنجاز المهمة وفقاً لاحتياجاتك ، ولابد من التركيز على النتائج النهائية للمنظفات ، ومدى فعاليتها ، ونجاحها في تنظيف الأوساخ ، والبقع المختلفة ، ويمكنك معرفة ذلك من خلال التقييمات الإجمالية للجهاز .

  1. سهولة الاستخدام

يوجد العديد من الأشخاص ليسوا على قدر كافي من المعرفة بالأشياء التقنية والحديثة ؛ فيصعب عليهم استخدام العديد من أجهزة التنظيف؛ فعند شرائك لجهاز تنظيف دائماً أبحث عن الجهاز الذي لايحتاج إلى تجميع ويكون سهل التشغيل ؛ فكلما كان تشغيله بسيط كلما كان أفضل بالنسبة لك ، ويجب أيضاً قراءة دليل التعليمات الخاص بالجهاز لمعرفة كيفية استخدامه بسهولة . [1]

اشهر 10 مكانس غسل السجاد

يوجد العديد من الأنواع المتاحة للمكانس الخاصة بغسيل السجاد ، ونجد من ضمن تلك الأنواع 10 مكانس يعتبروا الأفضل ، والأشهر في عالم غسيل السجاد وهم :

مكنسة السجاد اللاسلكية المحمولة

ذلك النوع من منظفات السجاد يعرف باسم بيسيل ، وتعتبر ممحاة للتخلص من البقع وإزالتها بشكل نهائي ، ويُعد سهل الاستخدام ، وقد تم تجربة وضع عصير العنب والقهوة على سجادة بيضاء ووضع منظف السجاد البيسيل عليها ، وتم بالفعل إزالتها بسهولة ؛ فقد تخلص من البقع التي كانت موجودة على السجادة منذ أكثر من شهر تقريباً ، وهي فعالة في محي وإزالة بقع الحيوانات الأليفة من براز ، أو بول ، أو قيء .

منظف الأرضيات والسجاد كروس ويف

سهل في تنظيف البقع الموجودة في السجاد؛ فالأوساخ تبقى دائماً على السطح ؛ فلا تحتاج إلى فرشة صلبة للتعمق ، يستخدم الكروس ويف فرشاة ناعمة للتنظيف ؛ فلا يسبب السجادة ؛ فهو خفيف الوزن ، كما أنه ينظف الأرضيات ، ويتميز تلك المنظف بأنه يوزع ما يكفي من الماء للتنظيف ، ولا يبلل السجادة ، ولا الأرضية أسفلها ؛ فكما ذكرنا أنه خفيف ؛ فيمكنك استعماله بدلاً من المكنسة الكهربائية .

سمارت واش مكنسة السجاد الأوتوماتيكية

يعتبر منظف السجاد الأوتوماتيكي سمارت وش هوفر آلة تنظيف سجادة كاملة الحجم ، يوفر المجهود ، وكذلك يوفر في الميزانية ، واستخدامه يُعد سهل للغاية ؛ فعليك أن تدفع المنظف إلى الأمام ، ويقوم بغسل السجادة باستخدام الماء ، وصبغة التنظيف الخاصة به ، وتقوم بسحب الجهاز للخلف من أجل تجفيف السجادة ، وعليك إتباع التعليمات الخاصة بكتالوج الجهاز لتستطيع فهم جميع الأعدادت المتعلقة بالجهاز .

بيسيل برو هيت

يُعد من أفضل المنظفات المستخدمة ؛ فتقوم هذه الماكينة بالتنظيف بعمق ، وتعمل على الدرج وعلى التنجيد ، وتستطيع إزالة شعر الحيوانات الأليفة الموجود على السجاد ، ومن أفضل مميزاته أنه لديه فوهة رذاذ تستهدف مختلف البقع ، وطريقة استخدامه سهلة للغاية ؛ فيعمل من خلال الضغط على دواسة وبدون الحاجة للتوقف أو الانحناء ، كما أنه يزيل البقع الموجودة على الأقمشة والأفرشة .

مكنسة رينبو SE

مكنسة رينبو بدون كيس ، هي مكنسة كهربائية ، ولكنها تختلف عن غيرها من المكانس الكهربائية الأخرى ؛ فهي مزودة بتقنية فعالة لتقنية المياه يوجد بها 18 قطعة وفوهة للقوة الكهربائية مع زر التشغيل والإيقاف ، وفوهة الطاقة المسئولة عن التقاط كل جزء من الأوساخ على السطح ، تتميز بشهادة ضمان للمحرك لمدة 5 سنوات ، وضمان محدود للجسم لمدة عامين ، ويمكنك استبدال الأجزاء التالفة بأجزاء جديدة لتناسب الجهاز .

مايتي برو مكنسة التنظيف التجارية

يُعد أفضل منظف للتنظيف بشكل احترافي ، من الممكن أن تستأجر هذه الماكينة ، ولكن ستحصل على كل شئ خاص بالماكينة بشكل منفصل ، ولكنك إذا قمت بشرائها ؛ فسوف تحصل على خرطوم ومعه مرفقات أخرى يمكنك بها تنظيف السلالم والمفروشات ، وقد حصل المنظف على أعلى تصنيف من المنظمة التجارية لصناعة السجاد . [2]

هوفر باور سكراب ديلوكس

تعتبر واحدة من أقوى أدوات تنظيف السجاد ، ويمكنها إزالة أصعب البقع بفضل الفرشاة الموجودة بها ، وخزان مزدوج للمياه النظيفة وغير النظيفة ، وبها نظام تجفيف ساخن ، ويمكنك من خلال تلك الآلة الوصول إلى تنظيف المناطق التي من الصعب الوصول إليها ، وذلك باستخدام الأدوات الموجودة بها التي تخصص لتنظيف السلالم والتنجيد .

بيسيل سبوت برو هيت

مكنسة بيسيل هو منظف السجاد بالحجم الكامل الذي يعمل على إزالة البقع والمواد المسببة للحساسية المتضمنة بعمق ، وذلك بالنسبة لأصحاب الحيوانات الأليفة ، وأيضا يمكنها تنظيف الروائح الكريهة ، بها 12 صفاً من الفرش الدوارة التي تعمل مع بعضها البعض لكي تتخلص نهائياً من البقع الصعبة . [3]

هوفر باور داش كومباكت

يمنحك هذا المنظف نتائج مذهلة في تنظيف السجاد بتكاليف قليلة ، يزن هذا النوع أقل من 12 رطلاً، تقوم فرشاة باور سبين المضادة للميكروبات بالسير فوق السجاد لسحب الأوساخ من عليها ، وشعر الحيوانات الأليفة ، والجهاز يحتوي على تقنية هيت فورس للتجفيف بشكل أسرع .

دبراي نيت ستيم كلينر

هو أفضل منظف بالبخار ، وهو قادر على قتل 99 بالمائة من البكتيريا والفيروسات الموجودة على الأسطح ؛ فهو يقوم بالتنظيف بشكل مفصل مع التعقيم ، ويحتوي على مجموعة عديدة من الأدوات الأخرى ، ورؤوس التنظيف المتنوعة وفرش النايلون ، كما يمكنك استخدام المنظف مع المناشف العادية من القماش . [4]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق