كتالوج دهانات همبل

كتابة: اسراء حرب آخر تحديث: 29 يوليو 2020 , 22:14

دهانات همبل هي إحدى شركات الاصباغ، والدهانات الرائدة حول العالم، مثلها مثل دهانات الجزيرة و دهانات جوتن ، في مجال صناعة الدهانات الزخرفية الداخلية، والرشة الخارجية بالإضافة إلى أنّها شركة منتشرة حول العالم بشكل واسع، حيث تتواجد في 80 دولة، ولديها 24 مصنع للدهانات حول العالم.

مجموعة دهانات همبل

كان جورغن كريستيان همبل أكثر من مجرد رجل أعمال موهوب؛ حيث كان أيضا مفكر ذو بصيرة.

منذ تأسيس مؤسسة همبل في عام 1948، كانت المالك الوحيد لمجموعة همبل، وهي مورد رائد لحلول الطلاء في جميع أنحاء العالم، جاعلاً منها المساهم الوحيد للشركة.

الهدف الرئيسي للمؤسسة هو حماية الأساس المالي لعمليات المجموعة وتطويرها، وبالتالي فإنّ مجموعة همبل هي التي تشكل الأساس الاقتصادي للأعمال الخيرية للمؤسسة.

اليوم أصبحت الملكية الثابتة والطويلة الأمد لمؤسسة دهانات همبل هي السبب في أنّ مجموعة همبل يمكنها الحفاظ على مكانة رائدة في سوق الطلاء العالمي وتوسيعها.

وتوفر المؤسسة اليوم أساسًا اقتصاديًا سليمًا لمجموعة همبل، وتدعم الجمعيات الخيرية الثقافية والإنسانية والعلمية في جميع أنحاء العالم. [2]

تاريخ دهانات همبل

في يوليو 1915، أصبح جورغن كريستيان همبل، وهو أصغر تاجر جملة مرخص في الدنمارك، عندما أسس دهانات مارين همبل.

وبعد ما يقرب من 100 عام، تعد همبل واحدة من أكبر موردي الطلاء في العالم، مثلها مثل دهانات جوتن ، دهانات الجزيرة .

كان جورغن كريستيان هيمبل يبلغ من العمر 21 عامًا فقط عندما أسس دهانات همبل البحرية في عام 1915؛ وعلى الرغم من وجود 300 كرونة في جيبه، إلا أنّ الأعمال كانت سريعة بما يكفي بالنسبة له لفتح أول مصنع لخلط الطلاء بعد عام واحد.

على الرغم من أنها منخفضة التقنية إلى حد ما، كان خلاط طلاء المصنع مطحنة قهوة قديمة، وكان المصنع سرعان ما ينتج ما يكفي من الطلاء لشركة JC Hemle لتزويد معظم السفن على طول أرصفة كوبنهاجن.

مع نمو أعماله، زادت روحه الرائدة أيضًا، ففي عام 1917، أطلق أول طلاء مضاد للحشف خاص بهيكل السفن، واليوم  تقود هيمبل العالم في مجال تكنولوجيا مكافحة الحشف والقاذورات. [1]

تصاميم دهانات همبل

في الرابع من يوليو 2015، أطلقت رسميًا هوية العلامة التجارية مجموعة همبل Hempel Group الجديدة، وتم الكشف عن التصميم الجديد كجزء من احتفالات الذكرى السنوية المائة في كوبنهاغن، الدنمارك.

يتمحور التصميم المحدث حول شعار رئيسي جديد للمجموعة، يتكون من رمز Helix وعلامة كلمة Hempel حديثة، ويظهر اسم همبل Hempel دائمًا باللغة الإنجليزية، أينما كانوا في العالم.

بينما يمثل Helix فصلاً جديدًا لـ Hempel، فقد استلهم تصميمه من تاريخ الشركة وتراثها.

هذا الرمز المميز يعكس الشركة بصورتها اليوم، وتعتبر شركة عالمية واحدة مرتبطة ببعضها البعض وراء رؤية واحدة وثقافة واحد.

ستعتمد مؤسسة Hempel، المالك الوحيد للشركة، التصميم الجديد أيضًا، حيث يواصلون تقديم أنفسهم كشركة Hempel واحدة إلى العالم.

ستضمن هذه المحاذاة الاتساق المطلق في جميع مبادرات شركة همبل Hempel التجارية والاجتماعية والخيرية.

هذه فترة مثيرة للغاية لمجموعة Hempel وتشكل علامة بارزة في تاريخ هذه الشركة المميزة، وتستمر رحلة همبل Hempel، بهوية مرئية تحترم قيمة تراثها، بينما تعطي صورة حديثة ونابضة بالحياة ستقودهم إلى الأمام نحو 100 عام أخرى من النجاح.

دلالات ألوان دهانات همبل

تتمتع كل شركة دهانات سواء دهانات همبل أو غيرها من شركات الدهان العالمية، مثل دهانات جوتن ودهانات الجزيرة ، بأنّ هناك تشكيلة قياسية لألوانها ودلالات محددة لكل لون من هذه الألوان.

الألوان المعروضة هي تقريب للألوان المتاحة في التشكيلة القياسية، وتتميز بعض الألوان بأنّها لا تتوفر مواد التشطيب المضادة للتآكل إلا في عدد محدود من هذه الألوان.

وبالنسبة للمعاطف العلوية، تتوفر مجموعة واسعة من الظلال الإضافية في العديد من مواقع مخزوننا أو بترتيب خاص.

وللحصول على وصف المنتج والبيانات الفنية واستخدام المنتجات، يمكن للأشخاص الرجوع إلى أوراق بيانات المنتج والمواصفات، أو الاستفسار في مكتب همبل المحلي.

مميزات دهانات همبل

بصفتها مزودًا رائدًا عالميًا لحلول الطلاء، فإن منتجات دهانات همبل تحمي المنازل، وأماكن العمل، والبنية التحتية، والمعدات الأساسية من قوى الطبيعة المسببة للتآكل، وذلك للمساعدة في جعل عالمنا أكثر قوة وجمالًا.

بصفتنا مزودًا رائدًا عالميًا لحلول الطلاء ، فإن منتجاتنا تحمي المنازل وأماكن العمل والبنية التحتية والمعدات الأساسية من قوى الطبيعة المسببة للتآكل – للمساعدة في جعل عالمنا أكثر قوة وجمالًا.

شركة دهانات همبل يتعاملون معك على أنّهم أوصياء على أغلى أصولك، سواء كنت بحاجة لطلاء واقي لمحطة طاقة، أو طلاء موفر للوقود لسفينة، أو لونًا حيويًا وسهل التنظيف في مطبخك، فسوف تجد هناك في كل خطوة على الطريق للإلهام، وتقديم المشورة والدعم، و لتوفير منتجات يمكنك الاعتماد عليها.

هذا هو ما يهتمون به هذه الشركة المتميزة، والعالمية في عالم الدهانات، وذلك بتقديم حلول موثوقة لك؛ لهذا السبب فهم موجودون، ويعتبرون الشريك المفضل للعملاء في أكثر من 80 دولة حول العالم.

وذلك بجانب العديد من الشركات المميزةمثل دهانات الجزيرة ودهانات جوتن.

أهم ما يساعدونك فيه:

  • زيادة عمر الأصول لخفض التكلفة الإجمالية للملكية.
  • تكاليف صيانة أقل.
  • تحقيق أو تجاوز أهدافك البيئية.
  • تحسين كفاءة التطبيق والصيانة.
  • تدريب موظفي التطبيق لتحسين جودة التطبيق

أغراض دهانات همبل

مع أكثر من 100 عام من الخبرة في أعمال الطلاء، تقدم شركة همبل لوحة ألوان كاملة ومجموعة واسعة من المنتجات، من الطلاء المتخصص لإنتاج الصلب السريع إلى دهانات المنزل الصديقة للبيئة.

مهما كان مشروعك، تعمل فرق البحث والتطوير ومستشارو الألوان في مجموعات شركات همبل لإنشاء الحل المثالي لاحتياجاتك.

ثم تدعمك فرق الخدمة الفنية لدى الشركة طوال عملية تقديم الطلب بالكامل لضمان تطبيق الطلاء بشكل صحيح وفعال.

الجودة العالمية والتسليم

من خلال 80 مكتبًا حول العالم، و 27 وحدة إنتاج معتمدة من ISO، و 12 مركزًا للبحث والتطوير، و 150 نقطة تخزين في جميع أنحاء العالم،  يمكن لمجموعات شركة دهانات همبل تلبية متطلبات التسليم بكميات كبيرة في أي مكان في العالم.

تشمل جميع مصانع الشركة قسم البحث والتطوير الذي يتحكم في الجودة، ويتم تعديل المنتجات لتتناسب مع الاحتياجات والظروف والمعايير المحلية؛ نتيجة لذلك كل حل تقدمه هذه الشركة الرائدة في مجال الدهانات هو حل يمكنك الوثوق به.

الالتزام بعالم أفضل

في مجموعة شركات همبل يتعاملون معك وكما أنّ  لديهم مسؤولية تتجاوز الأعمال، وذلك من خلال المالك مؤسسة همبل، يعملون على دعم القضايا الثقافية والاجتماعية والإنسانية والعلمية في جميع أنحاء العالم.

كما وتركز معظم أعمال مؤسسة همبل على تعليم الأطفال المحتاجين، الى جانب الكثير من الأعمال الخيرية الأخرى، والتي تقدمها الشركة من باب المسؤولية الاجتماعية لديها، والتزامها بكل ما هو مطلوب منها.

بشكل عام، تدعم مؤسسة همبل أكثر من 20 مشروعًا تعليميًا حول العالم، كما وتساعد أكثر من 40.000 طفل محروم على الحصول على تعليم أفضل، سواء من خلال تحسين البيئة التعليمية، أو تقديم الدعم المادي للأطفال غير القادرين على إكمال تعليمهم لأسباب مادية؛ وذلك حتى يتمكنوا من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم وعائلاتهم ومجتمعهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق