كتالوج سيراميك كليوباترا

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 16 أغسطس 2020 , 22:55

الجميع يريد امتلاك منازل فخمة تمتلئ بالجمال والفخامة ، وتبعث روح الرقي في من يسكن هذه المنازل أو من يزور ساكني هذه المنازل ، ويوجد هناك الكثير من الطرق التي تساعد على تجميل المنازل وإظهار رقتها ، ومن هذه الوسائل التي سوف تضيف لمسة جمالية عالية على المنزل هي كيفية اختيار وتحديد شكل أرضية منزلك أو اختيار نوع السيراميك الذي سوف تضعه في منزلك ، ومن تلك الأمثال التي تتميز بالرقي والجمال هي سيراميكا كليوباترا فإن هذه الأنواع من السيراميك كالسيراميك الهندي لديها جودة عالية في صنعها ولديها ايضا منظر جذاب ومريح للعين عند النظر إليه ، ومليئ ايض بالاناقة والفخامة لمن هم يبحثون عن الجودة العالية في منازلهم والرقي العالي .

سيراميك كليوباترا

قامت مجموعة شركات سيراميك كليوباترا بصناعة مجموعة كبيرة من السيراميك ، والذي يناسب جميع أجزاء وغرف المنزل حيث قامت بتصميم أنواع سيراميك مختلفة لكل حجة وأنت يمكنك أن تختار من بينها ما تشاء اختياره [1] .

انواع سيراميك كليوباترا

  1.   سيراميك أبسولوت .
  2. سيراميك أكوا .
  3. . سيراميك AIDA .
  4. سيراميك ALISSSEA  .
  5. سيراميكا ألتيا  .
  6. سيراميكا AMBRA .
  7. سيراميكا ANASTASIA .
  8. سيراميكا ANTIQUE .
  9. سيراميكا اثينا .
  10. سيراميكا بيوتي .

نجاح سيراميك كليوباترا

صناعة السيراميك لم تبدأ من القدم ولم تبدأ منذ كثير من السنوات الماضية ، حيث بدأت صناعة السيراميك في نهاية القرن الماضي وكانت الشركة الرائدة والتي لها الصدارة في مجال صناعة السيراميك هي شركة كليوباترا ، حيث كانت مجموعة سيراميكا كليوباترا هي الأولى في مصر وفي الشرق الأوسط أيضا وهي التي كان لها السبق وهي أيضا التي افتتحت مصنعا حديثا للسيراميك [2] .

وكان ذلك في عام ١٩٨٣ ومنذ ذلك الحين لعبت مجموعة سيراميك كليوباترا دورا مؤثرا في صناعة السيراميك بشكل عام ، حيث لم يسبقها في ذلك الكثير من الدول التي أقدمت على صناعة ذلك والبدء فيه،  فهي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الخاصة في مصر والشرق الأوسط ، وتعتبر هي من أكبر منتجي السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية في العالم بشكل أجمع .

ولم يسبقها في ذلك أحد وهي تعتبر المجمع الصناعي المتكامل لمجموعة كليوباترا ، حيث يتكون ذلك الصرح من ١٧ مصنع في شمال غرب خليج السويس ومدينة العاشر من رمضان وتعمل تلك المصانع بقوة ٢٥ ألف موظف ما بين مهندسين وفنيين وعمال ، وتقوم الشركة بتصدير منتجاته إلى ١٠٨ دولة في مختلف دول العالم .

سيراميكا الدورادو

مصنع سيراميكا الدورادو هو مجمع مصانع متكامل حيث يضم أكثر من مصنع معا كل منهم يعمل في جزء خاص في صناعة السيراميك ليكمل كل منهما الآخر ، حيث تقع تلك المصانع في منطقة شمال غرب خليج السويس ، حيث تم افتتاح ذلك المجمع في عام ١٩٩٩.

وتعمل تلك المصانع بأحدث التقنيات والتكنولوجيات التي تستخدمها في إنتاج السيراميك والأدوات الصحية التي يتخصص المصنع في إنتاجها ، إن مصانع سيراميكا الدورادو هي الوحيدة في مصر وفي الشرق الأوسط هي التي تستخدم تكنولوجيا الليزر ذات التقنية العالية والجودة الفائقة ، وتدخل تلك التقنيات في كل مرحلة من مراحل التصميم والإنتاج للسيراميك فكل مرحلة يكون بها طابع ولمسات معينة .

لابد وأن تدخل تقنيات التكنولوجيا لكي تتم بشكل جيد كما أنها مزودة بأكبر الأفران المزدوجة في العالم وتستخدم تلك الأفران لتثبيت الرسومات وإنتاج السيراميك بجودة عالية ، وذلك مما ساهم في نقل المصانع إلى آفاق جديدة وضمان أعلى معايير الجودة المطلوبة في صناعة السيراميك .

سيراميكا فانسي

وتضم شركة سيراميك كليوباترا حوالي ١٧ مصنع ومن أكثر تلك المصانع عملا وانتاجا هو مجمع مصانع سيراميكا فانسي ، حيث تقع تلك المجمع من المصانع في منطقة مجمع الدورادو الصناعي ، وهي مكونة من عشرة خطوط مخصصة في انتاج سيراميك الديكور .

الذي يدخل في تصميم المنازل والشركات وأماكان العمل الآخرى ويتم ذلك باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيات في العالم ، وتتميز سيراميكا فانسي بتكنولوجيات النقش والجليز والتي تكسب السيراميك طابع وأشكال مميزة مما يجعلها أكثر أنواع السيراميك مميزة لديكور المنازل .

حيث تبتكر مجموعة مصانع سيراميكا فانسي أرقى تصميمات السيراميك من ناحية الذوق والتنوع الرفيع الذي يجذب الكثير من العملاء في التعامل مع تلك الشركة ، ويتم تقدير ما تنتجه تلك المصانع من عدد السيراميك سنويا إلى أكثر من ٨ ملايين متر مربع من سيراميك الأرضيات والديكور المختلفة ويصل إنتاجها إلى حوالى١٨ مليون وأيضا ٥٠٠ ألف متر مربع من البورسلين الذي يستخدم في ديكور الأرضيات أيضا .

جاليريا كليوباترا

هذا المصنع هو الأحدث في عائلة مجموعة سيراميكا كليوباترا تم الانتهاء من جاليريا كليوباترا عام ٢٠٠٧ ، مما رفع المجموعة إلى مكانة أعلى في العالم في إنتاج السيراميك عالي الجودة والذوق ، يقع المصنع على مساحة ١.٥ مليون متر مربع داخل مجمع الدورادو الصناعي ويعتمد على تكنولوجيا فنية عالية ويدار معظم الإنتاج بالنظم الآلية .

أسعار سيراميك كليوباترا

قامت شركة كليوباترا بتقديم عرض لعملائها وهو ما يسمى بعرض السوبر وهو أن تقوم بشراء ١٢٥ متر من سيراميكا كليوباترا ، بمختلف أنواعها مع طقم خلاطات مياه للمطبخ وللحمامات ايضا مع بانيو فإنك تقوم بدفع مبلغ ١٤٤٤٤ ألف جنيه .

قامت الشركة ايضا بتقديم عرض الاكسترا بلاس لعملائها وهو أن تقوم بشراء ١٢٥ متر من سيراميكا كليوباترا بمختلف أنواعها ، أيضا للديكور والأرضيات ومختلف أنواع السيراميك الآخرى مع طقم خلاطات مياه للمطبخ والحمام وتأخذ معهم ايضا طقم أدوات صحية فإنك تقوم بدفع مبلغ ١٣٣٣٣ جنيه .

 العروض التي تقدمها الشركة على عروض سيراميك الأرضيات

  1. سيراميك الأرضيات الذي يبدأ مقاسه من ٦٠×٩٠ يتراوح سعره ما بين ٩٠ جنيه إلى ١٠٥ جنيه .
  2. سيراميك الأرضيات الذي تبدأ مقاساته من ٥٠×٥٠ والذي يكون شكله مربع فإن سعره يبدأ من ٧٠ جنيه إلى ٨٠ جنيه .
  3.  سيراميك الأرضيات كليوباترا والذي يبدأ مقاسه من ٤٠×٤٠ والذي يكون شكله مربع أيضا يبدأ سعره من ٦٥ جنيه إلى ٧٠ جنيه .
  4. وأما عن العروض التي قدمتها الشركة لعملائها عن سيراميك الليزر فإنه سيراميك الليزر والذي يبدأ مقاسه من ٦٠×٦٠ والذي يتميز بشكله المربع فإن أسعاره تبدأ من ١٠٠ جنيه إلى ١١٠ جنيه .
  5. وكان من بين تلك العروض أيضا أن وزر سيراميك الجدران والذي يوضح كشكل ديكوري بين السيراميك على الحائط فإن سعر المتر منه يبدأ من ٦٥ جنيه إلى ١٣٠ جنيه .

أسعار سيراميكا كليوباترا للحوائط 

  1.  سيراميك الحوائط والذي تبدأ مقاساته من ٢٥×٧٥سم يبدأ سعره من ٨٥ جنيه إلى ٩٥ جنيه .
  2. سيراميك كليوباترا للحوائط الذي تبدأ مقاساته من ٢٥×٢٥سم والذي يأخذ الشكل المربع تبدأ أسعاره في العرض من ٧٥ جنيه إلى ٨٥ جنيه .
  3. سيراميك كليوباترا الحوائط والذي تبدأ مقاساته من ٢٥×٥٠سم تبدأ أسعاره من ٦٥ جنيه إلى ٧٠ جنيه
  4. سيراميك الحوائط من كليوباترا والذي تبدأ مقاساته من ٣٠×٦٠سم يبدأ سعره من ٧٠ جنيه إلى ٨٠ جنيه .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق