طريقة استخدام القهوة الخضراء للتخسيس

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 02 سبتمبر 2020 , 04:28

فوائد القهوة الخضراء كمكمل معروف لخسارة الوزن القهوة الخضراء عبارة عن حبوب قهوة نيئة وغير محمصة ، وتستخدم الآن لفقدان الوزن. بخلاف تعزيز فقدان الوزن ، يمكن للقهوة الخضراء أن تساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم وتحسين الذاكرة لدى البالغين إذا كنت تفكر في تضمين هذا المشروب في نظامك الغذائي لفقدان الوزن .

ما هو مستخلص القهوة الخضراء وكيف يعمل

تستخدم حبوب البن الخضراء غير المحمصة لصنع خلاصة حبوب البن الخضراء وتحتوي حبوب البن على مركب يسمى أحماض الكلوروجينيك تحتوي هذه الأحماض على خصائص مضادة للأكسدة ، مما يجعل القهوة الخضراء جيدة لفقدان الوزن وخفض ضغط الدم. عندما يتم تحميص القهوة ، يقل محتوى حمض الكلوروجينيك ، وهذا هو السبب في أن شرب قهوتنا العادية لا يعزز فقدان الوزن .

ومن فوائد القهوة الخضراء أنه يمكن لأحماض الكلوروجينيك الغنية بمضادات الأكسدة أن تمنع إنتاج أي خلايا دهنية جديدة في الجسم وتحرق الدهون الموجودة بالفعل في الجسم يمكن أن يمنع شرب القهوة الخضراء الجذور الحرة من إتلاف الجسم عن طريق تقوية جهاز المناعة في الجسم. حتى أن القهوة الخضراء توقف تراكم الدهون الموجودة في الجسم وتقلل من كمية السكر التي يتم إنتاجها في الدم .

من المعروف أيضًا أن القهوة الخضراء تعمل على تحسين التمثيل الغذائي في الجسم وهذا من أهم فوائد القهوة الخضراء لمرضى السكري كما أن شرب القهوة الخضراء يحد أيضًا من الإفراط في تناول الطعام نظرًا لأن لديه القدرة على الحفاظ على الشخص ممتلئًا لفترات طويلة من الزمن يحتوي أيضًا على الأحماض الأمينية والبروتينات والفيتامينات ، وكلها تساعد على إنقاص الوزن .

طريقة تناول حبوب القهوة الخضراء

إذا كنت مستعدًا لتجربة حبوب البن الخضراء لفقدان الوزن ، فإليك كيفية القيام بذلك للحصول على أفضل النتائج

حدد أفضل قهوة خضراء

أولاً ، حدد أفضل علامة تجارية للقهوة الخضراء وتأكد من أن العلامة التجارية التي تشتريها ليست قهوة منخفضة الجودة من الأفضل اختيار القهوة الخضراء العضوية إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن لأنها خالية من أي مبيدات آفات كيميائية كل ما عليك فعله هو طحن حبوب القهوة في مطحنة القهوة ، ثم نقعها في الماء الساخن لمدة خمس دقائق تقريبًا .

أضف محسن طعم

إذا كنت لا تحب شرب القهوة الخضراء فقط ، يمكنك دائمًا إضافة بعض المكملات الغذائية لتحسينها يمكنك إضافة الكركم أو القرفة أو أوراق النعناع أو الزنجبيل لتعزيز فوائد القهوة .

تعتبر القهوة الخضراء والكركم فكرة رائعة لأنها يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي وتقليل الالتهاب وكذلك تزيد من حساسية الأنسولين اترك نصف ملعقة صغيرة من جذر الكركم تتسرب في الشاي لمدة خمس دقائق على الأقل قبل الشرب. سحق الكركم للحصول على أفضل النتائج .

إذا كنت ترغب في استخدام القرفة ، انقع قطعة واحدة من القرفة في كوب من الماء طوال الليل ثم اصنع قهوتك الخضراء في الصباح باستخدام ماء القرفة من المعروف أن القرفة لها خصائص مضادة للالتهابات ، والتي تساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم ، وتقليل LDL ، وتحسين الحساسية للأنسولين. تساعد أوراق النعناع على طرد السموم من الجسم ، وبالتالي تساعد في إنقاص الوزن كل ما عليك فعله هو نقع القليل من أوراق النعناع في قهوتك الخضراء لمدة خمس دقائق قبل شربها .

الزنجبيل هو عنصر آخر يمكنك إضافته ينتج الزنجبيل الموجود في الزنجبيل تأثيرًا حراريًا على الجسم ويساعد أيضًا على تحسين الحساسية للأنسولين مما يجعله إضافة رائعة لقهوتك الخضراء ابدأ في تحضير القهوة الخضراء ثم أضف إليها بعض الزنجبيل المطحون اسمح للزنجبيل بالتسرب في القهوة الخضراء لمدة خمس دقائق ، ثم صفيها واستمتع بها .

 لا تستهلك الأطعمة السكرية

تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر إذا كنت تحاول إنقاص الوزن بالقهوة الخضراء إذا كنت تتناول وجبة خفيفة من الحلويات ، فستعمل ضد القهوة الخضراء ، ولن ترى أي نتائج في النهاية إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى تناول وجبة خفيفة ، بدلاً من الوصول إلى كيس رقائق البطاطس ، فاختر المكسرات أو البذور أو الخضار مثل الجزر والخيار والطماطم الكرزية .

لا تشرب القهوة الخضراء بعد الوجبة مباشرة

شرب القهوة الخضراء بعد الوجبة مباشرة سوف يسبب لك اضطراب في المعدة ويمكن أن يسبب التسمم الغذائي إذا كان يتفاعل بشكل سيء مع الطعام الذي تناولته للتو. لذا تجنب تناوله بعد الوجبات .

اتبع أسلوب حياة صحي

اتبع أسلوب حياة صحي إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن يمكن أن يساعد شرب القهوة الخضراء في إنقاص الوزن ، ولكن إلى جانب ذلك ، سيتعين عليك أيضًا ممارسة الرياضة وتناول طعام صحي يوميًا من خلال دمج هاتين العادات في نمط حياتك جنبًا إلى جنب مع استهلاك القهوة الخضراء ، ستحصل على أفضل النتائج . [1]

تناول القهوة الخضراء على الريق

يوصى دائمًا بالحصول على شيء صحي في الصباح لأن جسمنا يقبل الطعام بسهولة في الصباح لأنه يتضور جوعًا في الليل لكن لا تتناول قهوتك الخضراء في وقت مبكر جدًا من الصباح على معدة فارغة إذا كنت تشرب القهوة الخضراء من أجل إنقاص الوزن ، فإن أفضل وقت للشرب هو ساعتين قبل أن تنام اشرب القهوة الخضراء قبل التمرين بنصف ساعة على الأقل .

على الرغم من أنه يمكن تناول القهوة الخضراء في أي وقت ، وهي لا تكون أكثر فاعلية إذا شربتها بعد تناول الطعام يصل البروتين والكربوهيدرات إلى الجسم من الطعام ويزيد مستوى الجلوكوز في الجسم الجسم ؛ لذا فإن شرب القهوة الخضراء بعد الأكل لن يزيد من مستوى السكر في الدم بسرعة .

أضرار القهوة الخضراء

توجد بيانات غير كافية عن البن الأخضر لوضع توصيات واضحة للجرعات ومع ذلك ، استخدمت دراسة واحدة على الأقل جرعات تصل إلى 400 مجم من مستخلص القهوة الخضراء مرتين يوميًا ، ولم تبلغ عن أي آثار سلبية إذا كنت تفكر في أخذ هذا المقتطف ، فاستشر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك للتأكد من أنك تأخذ مبلغًا آمنًا .

  • انتشر مستخلص البن الأخضر كمكمل لإنقاص الوزن ، وقد يعزز مستويات السكر في الدم وضغط الدم ، على الرغم من أن الأبحاث حول فعاليته محدودة .
  • تم الإبلاغ عن آثار ضارة قليلة ، ولكن محتواه من الكافيين قد يسبب آثارًا جانبية .
  • إذا كنت تفكر في إضافة القهوة الخضراء إلى روتينك ، فاستشر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك للتأكد من أنها آمنة لك .
  • يمكنك أيضًا استخدام الحبوب الكاملة لعمل مشروب ساخن .
  • إذا كنت مهتمًا بتجربة القهوة الخضراء أو مستخلصها ، فيمكنك التسوق للحصول عليها محليًا أو البحث عن حبوب كاملة ومكملات عبر الإنترنت . [2]
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق