ماهي فوائد القهوة الخضراء

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 02 سبتمبر 2020 , 04:36

يحتوي مستخلص القهوة الخضراء على 20 مجم من الكافيين لكل حصة ، بينما يحتوي كوب 8 أوقية من القهوة على 18 مجم من الكافيين لكل حصة المكون الرئيسي لفقدان الوزن يسمى حمض الكلوروجينيك يعمل حمض الكلوروجينيك عن طريق تثبيط إطلاق الجلوكوز في الجسم ، وفي الوقت نفسه يعزز عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون في الكبد. تعمل هاتان الآليتان معًا لمنع امتصاص الدهون والقضاء على زيادة الوزن تم استخدام القهوة في الصحة لعدة قرون بسبب خصائصها المحفزة ، وقد أدت حبوب البن الخضراء وأحماض الكلوروجينيك إلى استخدام هذا المكون في المكملات الغذائية كجزء من أنظمة إدارة الوزن .

القهوة الخضراء للتخسيس

عند فتح الكيس ، يبدو الداخل وكأنه مسحوق قهوة سريع الذوبان مع بقع خضراء تمامًا مثل القهوة سريعة التحضير ، كانت هذه القهوة أيضًا بسيطة وسهلة التحضير: ضعها في كوب ، وأضف الماء الساخن ، قلبي المزيج جيدًا واشرب القهوة في أسرع وقت ممكن. خلاف ذلك ، فإن الكثير من الأشياء الخضراء الجيدة التي يجب أن تدخل جسمك سوف تستقر في قاع الكوب الخاص بك .

الأفكار الأولية : كانت القهوة الخضراء مختلفة تمامًا عن القهوة العادية فهي لها طعم ترابي ، مع ملمس محبب كانت أيضًا حلوة بشكل مدهش ، لكنها لم تغلب عليها اكتشفت لاحقًا من خلال قراءة العبوة أنها تحتوي على نبات ستيفيا ليف ، وهو مُحلي طبيعي 100٪ وخالي من السعرات الحرارية .

بعد شرب كوب واحد من القهوة الخضراء ، تشعر بالاستيقاظ واليقظة طوال اليوم لقد شعرت بصدق مثل أي يوم آخر يحتوي على الكافيين في العمل حتى الان جيدة جدا .

أفضل وقت لشرب القهوة الخضراء هو 30 دقيقة قبل تناول الطعام لذلك ، تناول قهوتك قبل الإفطار اليوم (وليس مع) إن كانت المعدة فارغة بالفعل بحلول الوقت الذي مرت 30 دقيقة ستكون مستعدًا بنسبة 100٪ لتناول الافطار

ستشعر بالشبع لفترة أطول من الوقت لكنها لم ليس بالشبع لدرجة الانتفاخ ستندهش حقًا وستلاحظ بالفعل اختلافات طفيفة بعد اليوم الثاني .

عادة ما يكون يوم الأربعاء هو أثقل يوم في العمل ، لذلك ينتهي بشرب كوبين من القهوة الخضراء واحدة في الصباح قبل الإفطار ، وأخرى في وقت متأخر من بعد الظهر، ستندهش من أنك لن تعاني من أي خفقان في القلب أو بعدم الارتياح . عادة ، بعد شرب فنجانين من القهوة العادية ، ستشعر بالحيوية والاستيقاظ على نطاق واسع  [1]

القهوة الخضراء على الريق

بدأ الكثير من الناس في اتباع نظام حمية حبوب البن الأخضر لفقدان الوزن بسرعة لكن يبقى السؤال هو متى نشرب القهوة الخضراء وما هي طريقة استخدام القهوة الخضراء للتخسيس فيما يلي 3 توصيات لأفضل وقت لشرب هذا النوع من القهوة لفقدان الوزن :

  • إذا كنت قد قررت استخدام الحبوب النيئة التي تباع في محلات السوبر ماركت ، فإن الخطوة الأولى هي طحنها ينصح بشرب هذه القهوة في الصباح قبل الإفطار ليس من الجيد على الإطلاق شرب القهوة الخضراء بعد الوجبة في الواقع ، يجب تجنبه بأي ثمن لأن الفكرة الكاملة لفقدان الوزن مع القهوة الخضراء ستضيع .
  •  ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدم القهوة الخضراء كوسيلة لفقدان الوزن ، فعليك ألا تستخدم أي محليات على الإطلاق. كما يجب تجنب السكر والعسل. نصيحة أخرى هي تحضير مشروب لذيذ بإضافة القرفة والزنجبيل مع حبوب البن. اتركه ينضج لبضع دقائق ثم غطه للحصول على نكهة ومذاق جميل وغني بعد أن يبرد قليلاً ، اشربه للحصول على نكهة رائعة ينصح الأشخاص الذين عانوا من فقدان الوزن باستخدام هذه التقنية بشرب القهوة الخضراء ثلاث مرات على الأقل يوميًا .
  •  يستمتع بعض الأشخاص أيضًا بشرب القهوة ليلًا قبل النوم. إذا كنت تخشى ألا تنام جيدًا ، فحاول شرب القهوة الخضراء قبل كل وجبة هذا فعال لفقدان الوزن لأنه يحد من الشهية ويسمح لك بتناول كميات أقل يوصى أيضًا بتجنب تناول الوجبات الخفيفة عند اتباع نظام غذائي للقهوة الخضراء لفقدان الوزن .
  • قد لا يكون بعض الأشخاص على دراية بحبوب البن الخضراء حتى الآن ، ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك ، سيكتشفون مدى فعاليتها في الواقع يسهل العثور عليها كما يسهل استهلاكها أيضًا أفضل شيء هو أنه يمكنك تحضير فنجان قهوة لذيذ ولذيذ مصنوع من الفاصوليا الخضراء تمامًا كما تحضر القهوة العادية. هناك العديد من أنواع هذا الدواء الرائع المتاحة ، لذا احصل على واحد يناسب ذوقك ومتطلباتك وابدأ في الاستمتاع بفوائده غير المحدودة . [2]

فوائد كبسولات القهوة الخضراء

حبوب “البن الأخضر” هي بذور (حبوب) من ثمار القهوة التي لم يتم تحميصها بعد تقلل عملية تحميص حبوب البن من كميات حمض الكلوروجينيك الكيميائي لذلك ، تحتوي حبوب البن الخضراء على مستوى أعلى من حمض الكلوروجينيك مقارنة بحبوب البن المحمصة العادية . يُعتقد أن حمض الكلوروجينيك الموجود في القهوة الخضراء له فوائد صحية وذكر ذلك دكتور أوز في برنامجه .

يتناول الناس القهوة الخضراء عن طريق الفم لعلاج السمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم ومرض الزهايمر والالتهابات البكتيرية .

حبوب البن الخضراء هي حبوب البن التي لم يتم تحميصها بعد تحتوي حبوب البن هذه على كمية أعلى من حمض الكلوروجينيك الكيميائي. يعتقد أن هذه المادة الكيميائية لها فوائد صحية. بالنسبة لارتفاع ضغط الدم ، فقد يؤثر على الأوعية الدموية وبالتالي ينخفض ​​ضغط الدم .

لفقدان الوزن ، يُعتقد أن حمض الكلوروجينيك الموجود في القهوة الخضراء يؤثر على كيفية تعامل الجسم مع سكر الدم والتمثيل الغذائي . [3]

فوائد القهوة الخضراء للجنس

خضعت حبوب البن الأخضر للفحص من قبل خبراء طبيين بارزين في الغالب لتأثيرها القوي المضاد للأكسدة على الجسم والذي يقارب ضعف تأثير الشاي الأخضر أو ​​مستخلص بذور العنب مضادات الأكسدة الرئيسية في القهوة هي مركب يعرف باسم حمض الكلوروجينيك ، وله القدرة على إبقاء كل من الجذور الحرة وجذور الهيدروكسيل تحت السيطرة مما يساعد على منع التنكس الخلوي.

التأثيرات الفسيولوجية لمستخلص حبوب البن الخضراء على جسم الرجل والمرأة تجعله منشطًا جنسيًا قويًا. تظهر الدراسات التي أجريت على استهلاك القهوة والصحة الجنسية أن تناول القهوة بانتظام يساعد على زيادة مستوى هرمون التستوستيرون لدى كل من الرجال والنساء إلى جانب أحماض الكافيين الموجودة في القهوة ، أظهر حمض Cholorgenic أيضًا القدرة على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وهذا قد يفسر سبب استخدام حبوب البن الخضراء في حبوب تقوية القدرة الجنسية الطبيعية.

قد يكون هذا التضمين هو السبب وراء قدرة العديد من الرجال على الانتصاب في غضون 20 إلى 30 دقيقة فقط بعد تناول مستخلص حبوب البن الأخضر يساعد الكافيين جنبًا إلى جنب مع الأحماض الكلورجينية في توصيل موسعات الأوعية الطبيعية المختلفة ومعززات أكسيد النيتريك إلى أنسجة القضيب والغدد بشكل أسرع مما يسمح بانتصاب أسرع . [4]

فوائد القهوة الخضراء للشعر

يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة في القهوة الخضراء ، إذا تم تناولها بانتظام ، في جعل الشعر أقوى وأكثر صحة وجمالًا ، كما توجد فوائد متعددة للقهوة الخضراء مثل فوائدها للبشرة والجسم بالإضافة إلى  فوائد القهوة الخضراء لمرضى السكري .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق