ماهو مايكروسوفت ستور

كتابة ماريان ابونجم آخر تحديث: 06 سبتمبر 2020 , 09:44

يعد Microsoft Store واجهة متجر رقمية لمستخدمي مايكروسوفت اوفيس. يقدم جميع أنواع المحتوى الرقمي للتنزيل في مكان واحد ، بعضها مجاني وبعضها مدفوع. يمكنك التفكير في الأمر على أنه عرض مشابه لـ Google Play لمستخدمي Android ومتجر تطبيقات Apple. ولكن بطريقة ميكروسوفت الحقيقية ، يمكن أن يكون اسم Microsoft Store محيرًا. كان يُعرف في الأصل باسم متجر Windows ، ولا ينبغي الخلط بينه وبين متجر Windows Phone الذي تم إيقافه لتطبيقات Windows Phone. ومما يزيد من إرباك المشكلة ، أن متاجر البيع بالتجزئة الفعلية لشركة Microsoft تُعرف أيضًا باسم متاجر ميكروسوفت وهو جزء من ميكروسوفت اوفيس ومنه كيف اتعلم الاكسل . [1]

تحميل مايكروسوفت ستور

إذا كنت تنتقل من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8.1 إلى جهاز Windows 10 جديد ، فستجد أن أفضل طريقة للحصول على التطبيقات والألعاب هي من خلال Microsoft Store. يعد Microsoft Store مألوفًا على أي جهاز ، يمكنك البحث عن تطبيقات مجانية ومدفوعة مثل Adobe Reader وعرض شعبيتها وتقييماتها وتنزيلها على جهازك. [2]

عندما تقوم بتثبيت تطبيق من Microsoft Store ، فسوف يتبعك إلى أي جهاز. سيتم أيضًا تحديث التطبيقات تلقائيًا ، بحيث يكون لديك دائمًا أحدث الميزات. إليك كيفية تنزيل التطبيقات والألعاب حتى تتمكن من بدء التشغيل على الفور.

  • انتقل إلى زر البدء ، ثم من قائمة التطبيقات ، حدد Microsoft Store.
  • قم بزيارة علامة التبويب التطبيقات أو الألعاب في متجر Microsoft.
  • لرؤية المزيد من أي فئة ، حدد إظهار الكل في نهاية الصف.
  • حدد التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تنزيلها ، ثم حدد Get.

امكانيات متجر مايكروسوفت

  • Microsoft Store عبارة عن منصة توزيع رقمية أنشأتها Microsoft. تم تقديم الخدمة مع Windows 8 وتم ستخدامها لتوزيع التطبيقات العامة. مع إصدار مميزات ويندوز 10  Windows 10 ، قامت Microsoft بدمج Microsoft Store مع خدمات توزيع المحتوى الأخرى.
  • يستضيف متجر Microsoft حاليًا مجموعة كبيرة من المحتوى الرقمي بدءًا من تطبيقات وألعاب Universal Windows Platform لكل من Xbox والكمبيوتر الشخصي إلى الموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام.
  • للوصول إلى Microsoft Store ، ما عليك سوى فتح البحث في نظام التشغيل Windows 10 ، واكتب store ، ثم حدد Microsoft Store من القائمة.
  • في بعض الأحيان قد تواجه مشكلات مع Microsoft Store في مايكروسوفت اوفيس وإذا كان الأمر كذلك ، فننصحك بالاطلاع على مجموعة كبيرة من أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها. [3]

إعادة تثبيت متجر ويندوز 10

ربما تريد إعادة تثبيت تطبيق متجر Windows لإصلاح مشكلاته ، أو ربما ترغب في إعادة تثبيت جميع التطبيقات التي تأتي مع Windows 10. أو ربما قمت بإلغاء تثبيت تطبيق Store أو أي تطبيق آخر عن طريق الخطأ وتريد الآن استعادته ، لكن لست متأكدًا من كيفية القيام بذلك.

ربما لاحظت أنه بخلاف تطبيقات الجهات الخارجية ، لا يمكن إزالة التطبيقات المضمنة عبر تطبيق الإعدادات. نحتاج إما إلى استخدام PowerShell الأصلي لإزالة التطبيقات الافتراضية من Windows 10 أو استخدام أداة خارجية لإلغاء تثبيت التطبيقات الأصلية.

  • الخطوة 1: انتقل إلى تطبيق الإعدادات> التطبيقات> التطبيقات والميزات.
  • الخطوة 2: حدد موقع إدخال Microsoft Store وانقر فوقه للكشف عن ارتباط الخيارات المتقدمة. انقر فوق ارتباط خيارات متقدمة.
  • الخطوة 3: في قسم إعادة التعيين ، انقر فوق زر إعادة التعيين. كما ترى في لقطة الشاشة ، يوضح الوصف بوضوح أن إعادة تعيين التطبيق ستؤدي إلى إعادة تثبيت التطبيق. انقر فوق الزر “إعادة تعيين” عندما ترى مربع حوار التأكيد لإكمال إعادة التثبيت.

طريقة أخرى

  • الخطوة 1: افتح PowerShell باستخدام حقوق المسؤول. للقيام بذلك ، اكتب Windows PowerShell في مربع البحث لرؤية PowerShell في النتائج ، وانقر بزر الماوس الأيمن فوق PowerShell ، ثم انقر فوق تشغيل كمسؤول الخيار.
  • الخطوة 2: في موجه PowerShell ، اكتب الأمر التالي واضغط على مفتاح Enter.
  • الخطوة 3: قم بالتمرير لأسفل وحدد موقع إدخال تطبيق Store وانسخ اسم الحزمة. إذا كنت ترغب في إعادة تثبيت أي تطبيق آخر ، فابحث عن الإدخال الخاص به وانسخ PackageFullName الخاص به. نصيحة: بعد تحديد PackageFullName ، استخدم Ctrl + C للنسخ. لن تتمكن من النقر بزر الماوس الأيمن والنسخ.

تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر

App Store هو متجر تطبيقات Apple ، مدمج في iTunes ، والذي يسمح لك بتنزيل وتثبيت تطبيقات جديدة لجهاز iPhone أو iPod. هناك الآلاف من التطبيقات للبحث من خلالها والاختيار من بينها ، مما يتيح لك تخصيص استخدام iPhone أو iPod Touch الخاص بك قدر الإمكان. يمكنك الوصول إلى App Store من خلال iTunes. بينما يوجد متجر تطبيقات عام لأجهزة Mac يوزع تطبيقات Mac ، إلا أنه غير متاح لمستخدمي Windows.

  • الخطوة 1: افتح iTunes من مجلد “التطبيقات”. قم بتنزيل التطبيق إذا لم تكن جاهزًا تمامًا وتثبيته.
  • الخطوة 2: انقر على “متجر iTunes” على اليسار.
  • الخطوه 3: انقر على “متجر التطبيقات” في الجزء العلوي.
  • الخطوة 4: انقر في حقل “Search Store” وأدخل مصطلح البحث ، أو تصفح التطبيقات بدلاً من ذلك حتى تجد شيئًا يعجبك.
  • الخطوة الخامسة: انقر على “تطبيق مجاني” أو “شراء” عندما تجد التطبيق الذي تريده. أدخل معلومات معرف Apple الخاص بك أو قم بالتسجيل للحصول على معرف Apple إذا لم يكن لديك معرف بالفعل. أدخل معلومات الشراء إذا كنت تشتري التطبيق. في المرة القادمة التي تقوم فيها بمزامنة جهازك ، سيقوم بتثبيت التطبيق.

مزايا استخدام مايكروسوفت ستور 10

  • السرعة: بدء التشغيل والمزيد. إذا لم تقم أبدًا بالانتقال إلى Windows 8 أو 8.1 ، فقد فاتك أحد أفضل الأشياء التي يمكنك الوصول إليها في أنظمة تشغيل Windows إلى الأبد: بدء التشغيل السريع. حتى أن هناك مقاطع فيديو للمقارنة تُظهر أن Windows 8.1 يبدأ بشكل أسرع على MacBook من OS X. وهذا مقارنة بنظام تشغيل سريع التمهيد. بالمقارنة مع Windows 7 ، فإن أنظمة تشغيل Microsoft الأحدث تترك الأقدم عند البوابات. هناك زيادة أخرى في السرعة تستهدف اللاعبين في الغالب من DirectX 12 ، المحرك ثلاثي الأبعاد الجديد الذي سيقرب مطوري الألعاب من المعدن للحصول على مستوى جديد من الأداء الغامر، مع تشغيل دوال الاكسل بسهولة .
  • قائمة ابدأ: لطالما طالبت الأصوات العالية في مجتمع التكنولوجيا بعودة قائمة ابدأ بعد استبدالها بشاشة ابدأ في Windows 8. وهو أمر مضحك نوعًا ما ، حيث سخرت المجموعة نفسها من البداية عندما ظهرت لأول مرة في نظام التشغيل Windows 95 ، باعتباره شيئًا مستجدًا جدًا لا يمكن إزعاجه. على أي حال ، استجابت Microsoft لصرخات عودتها ، ولكنها أعطتها ملحقًا قائمًا على البلاط ، حتى لا تفقد معلومات البلاط المباشر ، ولا تزال تسمح لنظام التشغيل بأن يعمل باللمس. [4]
  • متصفح أفضل: يُعرف Microsoft Edge سابقًا باسم Project Spartan ، وهو يجلب المتصفح الافتراضي لنظام التشغيل إلى عالم المتصفحات الحديث. وهذا يعني تحسين التوافق والسرعة وإضافة بعض الإمكانات الجديدة المفيدة مثل ترميز صفحات الويب ووضع القراءة. لقد ثبت أيضًا أن Edge أقل تطلبًا على بطاريات الكمبيوتر المحمول والطاولة من Chrome. الجديد في إصدار Anniversary Update هو دعم الإضافات ، مع وجود عدد قليل من الضاربين مثل LastPass و Adblock المتاحين بالفعل. اقرأ كل شيء عن المتصفح الجديد في مراجعتي الكاملة لـ Microsoft Edge.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق