انواع كبسولات غذاء ملكات النحل في الصيدلية

كتابة: أميرة قاسم آخر تحديث: 06 سبتمبر 2020 , 07:16

إن منتجات النحل بشكل عام لها الكثير من الفوائد على الصحة ، وتعتبر من أفضل صور العلاج بالنسبة إلى الإنسان ولقد تم ذكرها في القرآن الكريم ، وبالنسبة إلى غذاء ملكات النحل فإنه عبارة عن إفراز حليبي ينتجه نحل العسل ، ولقد تم فحصه واتضح أنه يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها ليصبح في صحة أفضل والتي تتمثل في حوالي 60٪ إلى 70٪ ماء ، 12٪ إلى 15٪ بروتينات ، 10٪ إلى 16٪ سكر ، 3٪ إلى 6٪ دهون ، و 2٪ إلى 3٪ فيتامينات وأملاح وأحماض أمينية. [1]

أفضل كبسولات غذاء ملكات النحل من الصيدلية

والتي يطلق عليها كبسولات رويال جيلي تحتوي على مواد فعالة ومفيدة للجسم  ، ويوجد لها العديد من الأشكال المختلفة حيث أن الأمر يختلف بناء على الشركات التي تقوم بإنتاجها ، وهي ذات أهمية بالغة حيث أن فوائد غذاء ملكات النحل متعددة ولا يمكن حصرها؛ لهذا السبب تم تصنيع هذا النوع من الكبسولات.

يوجد الكثير من الأحماض الأمينية ، هذا بجانب أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم مثل فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج وفيتامين د ، إضافة إلى كميات كبيرة من الكالسيوم والحديد والسكريات والدهون وغيرها من العناصر التي يحتاج إليها الجسم حتى يصبح في صحة أفضل ؛ لهذا السبب فإنه يعتبر وسيلة للوقاية من مختلف الأمراض .

بالنسبة إلى استخدامه فإنه يمد الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها ؛ لهذا السبب فإنه مناسب إلى كلًا من الكبار والصغار ، إضافة إلى أنه يعتبر الخيار الأمثل لتقوية الصحة الجنسية بالنسية إلى كلًا من الرجال والنساء ، ومن ضمن دواعي الاستعمال ما يلي :

  • مناسب للأشخاص الذين يعانون من فقدان الشهية .
  • يعمل على علاج مشاكل فقر الدم .
  • يعالج مشاكل الجهاز العصبي .
  • من افضل طرق العلاج الفعالة لمشاكل الكبد .
  • يساعد على التركيز ويعمل على زيادة قدرة العقل .
  • يعتبر وسيلة للتخلص من مشاكل الإرهاق والإجهاد والعواقب من العواقب التي تنتج عنها .
  • يعمل على تقوية المناعة بالنسبة إلى الأطفال ويقي من مختلف الأمراض .
  • يعتبر حل مناسب للتقليل من أعراض الدورة الشهرية .
  • يعتبر وسيلة للوقاية من بعض الأمراض مثل سرطان الثدي .
  • يعمل على التقليل من أعراض الشيخوخة .
  • مفيد بالنسبة إلى صحة العظام.
  • يعمل على نضارة البشرة وعلى التخلص من التجاعيد . [2]

انواع حبوب غذاء ملكات النحل في صيدلية النهدي

  • مارنيز رويال جيلي بسعر 189 ريال
  • رويال باور بسعر 165 ريال
  • كوين رويال جيلي بسعر 218 ريال
  • جولدن رويال جيلي بسعر 159 ريال
  • بيور جولدن رويال جيلي بسعر 145 ريال
  • الحبة السوداء رويال جيلي بسعر 159 ريال
  • بلانتابول رويال بسعر 226 ريال
  • بلانتابول ماكا بسعر 217 ريال

كبسولات غذاء ملكات النحل للرجال

إن غذاء ملكات النحل مفيد بالنسبة إلى الرجال والنساء في علاج مشكلة الخصوبة التي تصيب الكثير من الاشخاص ، كذلك فإن له العديد من الفوائد المختلفة حيث أنه يعالج مختلف مشاكل الجنسية إضافة إلى أنه يزيد من الرغبة الجنسية ، بالنسبة إلى الرجال فإنه يعتبر وسيلة لزيادة الحيوانات المنوية .

كما أن له دور فعال في علاج مشاكل العقم ، ولقد تم عمل العديد من التجارب المختلفة على الأرنب والتي كانت سبب في زيادة إنتاج الحيوانات المنوية بنسبة تصل إلى 65% ، وهذا يعتبر دليل أنها سوف تكون مفيدة بالنسبة إلى البشر وتعمل على علاج مشاكل العقم المختلفة .

بالنسبة إلى نقص حمض الأرجينين الأميني يمكن أن يؤدي إلى انخفاض عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال ، يوجد كل من حمض الفوليك والأرجينين في غذاء ملكات النحل بكميات كبيرة ؛ لهذا السبب فإن تناوله يعتبر صحي ليعالج هذه المشكلة .

أما بالنسبة إلى الجرعة المناسبة التي يمكن أن يتناولها الرجال حتى تكون وسيلة تعمل على زيادة الرغبة الجنسية بالنسبة إلى الرجال وبالتالي تكون سبب في زيادة الخصوبة لهم ، إلا أنه يمكن تناول جرعة تصل إلى 1000 مجم كل يوم من خلال كبسولات هذا المنتج وبشكل عام فإن طريقة استخدام غذاء ملكات النحل للرجال هي التي تؤثر على الفوائد التي يحصل عليها من خلالها .

أما بالنسبة إلى الرغبة الجنسية فإنها تقل كل فترة بالنسبة إلى الرجال والنساء ، ولقد أثبتت الدراسات أن غذاء ملكات النحل له دور فعال في التعامل مع هذه المشكلة وزيادة الرغبة الجنسية بالنسبة إلى النساء والرجال .

كذلك فإن له دور فعال في علاج مشكلة الضعف الجنسي بالنسبة إلى الرجال ، وأن غذاء ملكات النحل يعتبر الحل الأمثل في هذه المشكلة بدلًا من تناول الأدوية الكيميائية التي ينتج عنها أضرار بشكل أكبر ، حيث أن غذاء الملكات يمد الجسم بالطاقة ويعامل على علاج المشاكل الصحية المختلفة ؛ لهذا السبب فإنه يعتبر الحل الأمثل للعلاج .[3]

كبسولات غذاء ملكات النحل للنساء

إن غذاء ملكات النحل له العديد من الفوائد الصحية بالنسبة إلى النساء منها الجنسية ومنها النفسية ويختلف الأمر بناء على الوقت الذي يتم تناولها به فإن الدراسات أظهرت أن غذاء ملكات النحل قد يكون له تأثيرات شبيهة بهرمون الاستروجين ، والتي يمكن أن تساعد العديد من النساء اللاتي يعانين من انخفاض مستويات هرمون الاستروجين ؛ لهذا السبب لابد من استشارة الطبيب عند تناوله خلال فترة الحمل أو فترة الرضاعة .

يعمل على تقليل نسبة الكالسيوم الضار في الجسم وزيادة الكالسيوم المفيد للجسم وهذا يعتبر وسيلة للوقاية من مختلف الأمراض التي يمكن أن تصيب النساء ، وفي نفس الوقت فإنه يجعلهم في صحة أفضل ويعالج مشاكل الشيخوخة بل أنه يكون سبب في تأخرها وذلك من خلال التخلص من التجاعيد وجعل البشرة نضرة ومشرقة دائمًا .

حيث أنه يعمل على التقليل من أعراض الدورة الشهرية وذلك لأن تم عمل بعض الدراسات حول هذا الأمر والتي أثبتت أنه كان لدى النساء في مجموعة غذاء ملكات النحل انخفاض بنسبة تزيد عن 50٪ في درجة أعراض متلازمة ما قبل الدورة الشهرية ، في حين أن النساء في مجموعة الدواء الوهمي كان لديهن انخفاض أقل من 5٪. [4]

يعتبر حل جيد للتخلص من الآم الظهر التي تصيب الكثير من النساء ، فلقد تم عمل دراسة أجريت على 42 امرأة بعد سن اليأس أن تناول 800 ملغ من غذاء ملكات النحل يوميًا لمدة 12 أسبوعًا كان فعالًا في الحد من آلام الظهر والقلق .

يعالج مختلف مشاكل البشرة فإنه يعتبر وسيلة للتخلص من مشاكل حب الشباب وتجاعيد البشرة ويعمل على تجديد الكولاجين في البشرة مما سوف يضمن لك أن تحصل على بشرة مشرقة ومميزة، وفي حال حدوث أي جرح في الجسد فإن له دور فعال في التئام الجروح بسرعة كبيرة . [5]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق