ماهي نسبة توافق الابراج

كتابة ماريان ابونجم آخر تحديث: 11 سبتمبر 2020 , 09:11

إذا كنت مهتمًا بعلم الفلك والابراج ، ودوماً تتسأل كيف اعرف برجي . قد يكون من اتهمامتك أن تبحث باستمرار عن الابراج التي تتطابق مع برجك . وستتعلم ، على سبيل المثال أي من الابراج سيكون هو أفضل الأصدقاء أو سيكون الصديق المقرب أو أي برج سيعطيك طاقة أكثر حماسة ، او مع من سوف تصطدم أو حتى من الذي يجب أن تهرب بعيدًا عنه وتوقف تواصلك معه. [1]

توافق الابراج في الزواج

  • هناك العديد من الأسئلة التي نطرحها جميعًا للعثور على هذا الشخص الذي سيشاركنا حياتنا ، سواء كان خطيباً او فيما بعد زوجاً ، ويمكنك اللجوء إلى الابراج للحصول على إجابات. سواء كان علم الابراج شيئًا حقيقيًا أم لا ، فإن الكثير من الناس يهتمون به ، أو على الأقل لديهم فضول حول كيفية عمله.
  • يمكننا جميعًا استخدام القليل من المساعدة في اختيار شريك الحياة ، فلماذا لا ترى ما تخبرك به الابراج ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما تدل عليه الابراج.
  • إن مطابقة علامات الأبراج أو المجالات الفلكية للزوجين قبل الزواج لإيجاد توافقها والتنبؤ بمستقبل علاقتهما ليس شيئًا جديدًا بالنسبة للجميع . يحاول الكثير من الأزواج العثور على إجابات عبر الإنترنت لحياتهم العاطفية بناءً على علامات الابراج . ومع ذلك ، قد يساعد علم الابراج في فهم الطبيعة الأساسية للشخص ، ولكن هل يمكنه التنبؤ بنتيجة مؤكدة حول نجاح العلاقة فهذا امر غير منطقي نوعاً ما. [2]

توافق الأبراج مع بعضها

عندما تجد إجابة وافية عن سؤال كيف اعرف أنا من أي برج ستبدأ في التفكير بالبرج المتوافق لك لذا سنعرض مجموعة من الابراج ومدى توافقها.

برج الحمل و برج الدلو

لا توجد أبدًا لحظة مملة بين الحمل والدلو ، مما يجعل علاقتهما مثيرة للغاية. كلا البرجين مغامران بجنون ، لذا فهم دائمًا على استعداد لأي شيء جديد . إنهم يستمتعون بتجربة أشياء جديدة والتأكد من قضاء وقت ممتع. إنهم يحبون فعل الأشياء معًا كفريق. في حين أن الأزواج الآخرين قد يتعبون من بعضهم البعض ، يظل هذان الشخصان قويين ويستمتعان دائمًا برفقة بعضهما البعض. لكن كلاهما يعرف أهمية الحفاظ على الأصدقاء وقضاء بعض الوقت الفردي أيضًا.برج الحمل و برج الدلو .

الثور والسرطان

الثور والسرطان يرتبطا ببعضهما البعض بجدية. تعمل هذان البرجان بشكل جيد مع بعضهما البعض لأنهما تربطهما علاقة قوية جسديًا وعاطفيًا. إنهم يفهمون بعضهم البعض من الداخل والخارج ، مما يساعد على السماح لرباطهم أن يشتعل أكثر مع نمو العلاقة. هناك أيضًا تقدير كبير لبعضهما البعض ، حيث تقدر كلتا الدلائل من هو الآخر وما يجب أن يقدمه. هذا الزوجان قويان لأن كل منهما يعرف كيف يكمل الآخر بسهولة ، مما يجعل من الصعب الحصول على حب طويل الأمد.

الجوزاء والدلو

يتمتع برج الجوزاء والدلو بعلاقة عقلية وعاطفية مجنونة. إنهم يتعاملان مع بعضهم البعض على أكمل وجه ، كما لو كانوا يعرفون بعضهم البعض منذ سنوات حتى لو كانت أشهر أو أسابيع. الجوزاء والدلو أيضًا لهم طاقة في الإبداع والأفكار ، والتي يحبون أن يقوما بها مع بعضهما البعض باستمرار.

السرطان والحوت

السرطان والحوت هما برجان من الابراج المائية ولديهما بشكل غريزي اتصال كوني ضخم. إنهم يعملون بشكل جيد معًا لأن كل واحد منهم يعرف من هو الآخر ويفخر بذلك. تتمتع هذه العلامات أيضًا بإحساس قوي جدًا بنفسها ، مما يجعلها قادرة بسهولة على تكوين رابطة قوية يمكن أن تستمر.

برج الأسد و القوس

الشغف كبير بين برج الأسد والقوس ، حيث تتمتع كلتا العلامتين بالحياة وتحب الآخرين الذين يشعرون تجاههم بنفس الشيء . كلاهما شغوف بما يريده من هذا العالم ومشجع للغاية في مساعدة الآخر على تحقيق أي هدف أو حلم. كلاهما ابراج نارية ولديهما فهم عميق للآخر ، مما يساعدهما على التعايش بسهولة.

الميزان والجوزاء

العلاقة بين الميزان والجوزاء تدور حول علاقة فكرية قوية. كلاهما من الابراج الهوائية وهو عميق التحفيز العقلي. العقل هو شيء مثير وممتع للغاية بالنسبة لهم ، وهم يستمتعون بمعرفة المزيد عنه مع مرور الوقت. توفر هذه الابراج أيضًا فهماً وتقديراً كبيرين للآخر ، مما يجعلها ابراج ممتازة. وبقدر ما يذهب الانسجام ، فإنهم يعرفون كيفية عمله. يتمتع زوجان مثل هذا بالحفاظ على السلام داخل علاقتهما من خلال تقديم الصداقة والمعرفة والتفاهم لبعضهما البعض.

التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد

  • يتم تحديد الابراج حسب تواريخ الميلاد ومن خلال هذا يتم معرفة مدى توافقهم معاً ومدى انسجامهما معاً ، الزواج يجمع شخصين معًا على علاقة مدى الحياة. من المهم جدًا اختيار شريك الزواج المناسب لأن سعادة ونجاح الزواج يعتمدان في النهاية على توأم الروح. يحتوي تاريخ الميلاد على الكثير من المعلومات الغنية عن كل فرد. يمكن أن يعرض الشخصية وسمات السلوك والتوافق ومدى التعاون الذي يمكن توقعه من شريك الحياة المحدد. لذلك ، يمكنك أخذ الاقتراحات المفيدة والأكثر موثوقية من تاريخ ميلاد الشخص للتأكد من التوافق بين شخصين ينضمان إلى الزواج. [3]
  • على الرغم من أن التوافق بين تواريخ الميلاد (Psychomatrix) لهما أسس مختلفة ، فإن تأثيرهما على علاقة الشركاء متساوٍ تقريبًا. لهذا السبب لا يجب أن تعتمد على نتائج أحد الاختبارات بينما تتجاهل نتائج اختبار آخر تمامًا عند تقييم احتمالات التحالف الحالي أو المقصود.
  • للحصول على صورة حقيقية للحياة المستقبلية كزوجين ، عليك أن تأخذ كلا النتيجتين في الاعتبار. التوافق المثالي لأرقام المصير لا يمكن أن يضمن زواجًا ناجحًا في حالات التوافق السيئ لمؤشرات Psychomatrix. والعكس صحيح ،لذا يمكن لمزيج محظوظ من سمات السلوك اليومي أن يضمن استقرار العلاقة ، ولكن إذا لم يكن هناك تقارب روحي ، فلا يمكن أن يكون هناك سعادة حقيقية. [4]

توافق بعض الابراج في الصداقة

برج الحمل

أولئك الذين ولدوا تحت هذا البرج يعتبروا من الأبراج المغامرون والناريون. كونه برج ناري ، فإن برج الحمل يتماشى جيدًا مع علامات النارية الأخرى مثل الاسد و القوس. كما أنهم يميلون إلى أن يكونوا ودودين مع علامات الهوائية الجوزاء والدلو. بينما يدعم الحمل أصدقائهم حقًا ، فإن نفاد صبرهم وأنانيتهم يمكن أن يعيقوا الطريق في بعض الأحيان.

برج الثور

يمكن الاعتماد عليها وثباتها ، كما يتوافق برج الثور مع علامات الترابية الأخرى مثل برج العذراء والجدي. كما أنهم يستمتعون بصحبة علامات برج السرطان المائية والحوت. تمامًا كما في علاقاتهم الأخرى ، يمكن الاعتماد على مواليد الثور ويعاملون أصدقائهم بأقصى درجات الاحترام. هم أيضًا مستشارون ممتازون ولكن يمكنهم الحصول على القليل من التملك في بعض الأحيان.

برج الجوزاء

كونه برج هوائي ، فإن الجوزاء ودود مع العلامات الجوية الأخرى الميزان . يمكن أن يكونوا أيضًا أصدقاء رائعين مع علامات النار برج الحمل وhghs] . نظرًا لطبيعتها الاجتماعية ، يحظى الجوزاء بشعبية كبيرة. طالما أنهم محاطون بمجموعة متنوعة ومثيرة للاهتمام من الأشخاص الذين يواصلون جذب انتباههم العابر ، فإن الجوزاء سيقضي دائمًا وقتًا ممتعًا.

برج السرطان

عادة ما تتوافق الابراج المائية هذه بشكل جيد مع علامات الميائية مثل العقرب والحوت. كما أنها تتصل جيدًا بالابراج الترابية مثل برج الثور والعذراء. من المعروف أن المولودين تحت هذه الابراج عاطفيون ومخلصون للغاية تجاه أصدقائهم. إنهم ملتزمون تمامًا بصداقاتهم ، طالما لم يتم خيانة ثقتهم. ومع ذلك ، كونهم انطوائيين بطبيعتهم ، نادرًا ما يأخذون زمام المبادرة لتكوين صداقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق