مميزات وعيوب انثى الجدي

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 24 سبتمبر 2020 , 02:23

امرأة برج الجدي تريد النجاح سواء كان ذلك في مهنة أو ربة منزل ، فإنهم عادة لا يقومون بالأشياء بالنصف غالبا ما تميز هذه السيدة الأهداف ووجهة النظر العملية ، كما تعتبر امرأة الجدي المحجوزة ظاهريا مجموعة معقدة من التطبيق العملي والتواضع المحبب والانضباط الذاتي في مناطق محددة ، وغالبا ما تحتفظ بالمرح والجانب البري المثير حصريا لمن هم قريبون جدا منها .

المرأة الجدي في الحب

يمكن تحديد الابراج حسب تواريخ الميلاد  حيث التاريخ الخاص بالجدي 22 ديسمبر إلى 19 يناير وهناك الكثير من هذه العلامة الواقعية الجدي أكثر مما تراه العين حيث يسعى الجدي في الحب دائما إلى علاقات طويلة الأمد عالية الجودة ، تستند علاقة الجدي على التواصل المفتوح والطموحات الشخصية لأنهم يرغبون في الحفاظ على فرديتهم في حياتهم العاطفية ، الجدي في العلاقة مخلص للغاية ومخلص لأنهم يرغبون في بناء مستقبل طويل الأمد لهم ولأحبائهم .

في اللحظة التي يضع فيها الجدي عينه على ذلك الشخص المميز ، سوف يتصور العلاقة المثالية إنهم مثل جبل جليدي سوف يفاجئك بعمقهم وتجربتهم الغنية في الحياة بمجرد انفتاحهم عليك ، سيبذل الجدي  المعروف بمصداقيته قصارى جهده حتى لا يخذل أحباءه ، بعد فترة وجيزة  بمجرد إعجابهم بك سوف يعتنون باحتياجاتك الأساسية أيضا [1] .

مميزات أنثى الجدي

لديها القدرة كبيرة على ضبط النفس ولديهم توجه مهني للغاية حيث  إنها تعرف ما تريد في الحياة ولا يمزحون ، بمجرد أن تضع أعينها على شيء ما ، ستفعل كل ما في وسعهم لتحقيقه ، كما أنها تميل إلى النجاح في حياتها المهنية وكذلك حياتهم الشخصية ، الجدي لا يمانع في التخلي عن السيطرة من حين لآخر ، من أجل الحصول على القليل من المرح إنها تتارك  شعرها بين الحين والآخر ، كما إنها تدعمك عاطفيا للغاية وستعطيك كتفها للبكاء في ساعة الحاجة ،كما إنها مخلصة جدا لذا لن تقلق أبدا بشأن الغش أو الوقوع وراء ظهورك ، ستقدرك دائما وتجعلك تشعر بأنك محبوب جدا وقد يكون ذلك سهلا عند التعرف على نسبة توافق الابراج مع الشريك.

عيوب أنثى الجدي

تميل  أنثى الجدي إلى أن تكون عنيدة للغاية حيث  إنها مستقلة للغاية وترفض الاعتماد على شخص آخر على الإطلاق ،كما إنها عنيدة لدرجة أنها لا تستطيع التعلم من أخطائها  ، الجدي ليس لديها عمق عاطفي كبير أو هكذا يبدو ، يمكن أن تكون عملية للغاية في بعض الأحيانو تصادف أنها مادية ، لن تقدر هديتك المصنوعة يدويا بقدر ما سيقدرون هدية باهظة الثمن ، يمكن أن تكون شديدة البرودة في بعض الأحيان وقد تبدو وكأنها ببساطة ليس لديها روح ، يمكن أن تكون مسيطرة ومتلاعبة . هي ببساطة لا تستطيع مساعدتك  في بعض الأحيان قد لا تتدرك حتى أنها متلاعبة ومسيطرة ، إنها تحب التحكم في حياتهم وستقتلك من أجل السيطرة وقد يكون ذلك دافعا للتشاؤل كيف اعرف برجي .

امرأة برج الجدي والزواج

كيف اعرف أنا من أي برج ؟ عامة إذا كنت من برج الجدي يمكن القول أن نساء الجدي هي التمثيل الحقيقي للولاء والجدية في المنزل ، كل فرد في عائلته يحبهم ببساطة ولا يترددون في إعادة عاطفتهم ، هؤلاء السيدات يعرفن ما هو الحب وأنه يأتي مع العديد من الصعوبات ، ومع ذلك لا يبدو أنهم يفقدون رباطة جأشهم ويتكونون عادة لأنهم يعاملون الحب بجدية شديدة وصدق مع أنفسهم .

هؤلاء السيدات يعرفن ما يعنيه العمل الجاد  لكن بالتأكيد ليس لديهن أي فكرة عن كيفية الاستمتاع ، يمكن أن يطلق على امرأة الجدي اسم جاذبة الأبراج لأن لديها العديد من الطموحات وتتطلع باستمرار إلى أن تصبح شخصا أفضل ، تحلم في معظم الأوقات بإنجازات واقعية ولا تسمح لأي شخص أو أي شيء بالبقاء في طريقها عندما تركز على تحقيق شيء ما ، كثيرون معجبون بها لعملها الجاد وكونها لاعبة جماعية رائعة .

يمكن لأي شخص أن يثق بها لأنها دائما بجانب أحبائها بغض النظر عن مدى سوء الأوقات ، تعرف هذه المرأة كيف تستمع ونصيحتها ذات قيمة كبيرة في معظم الأحيان ، ومع ذلك لا تحاول إجراء محادثة قصيرة أو الثرثرة معها لأنها لا تحب ذلك .

من المؤكد أن امرأة الجدي ليست الزوجة المثالية لأنها تحكم من قبل زحل ، وبالتالي فهي ليست أنثوية على الإطلاق في معظم الأحيان ، هؤلاء السيدات هم من المسترجلات الذين لا يترددون في إظهار مزاجهم ولديهم العديد من السمات الذكورية .

إنها مخلصة وشاملة وقادرة على أي شيء وفي نفس الوقت تستمتع بالاعتناء بمنزلها. ،تعرف امرأة الجدي هذه كيفية الطهي ووضع الميزانية ناهيك عن أنها ستشجع دائما زوجها وأطفالها على النجاح [2] .

سر المرأة الجدي

الجدي من الأنواع النادرة المحمية التي تحمي نفسها من الكون ، أدمغتهم عبارة عن شفرة معقدة ، حيث إنها غامضة ومعقدة كما إنها غامضة ، لكنها تعيش اللحظات التي يمكن أن تكون فيها حرة ، تمشي على الجانب الوحشي لكنها تتخذ خطوات بشجاعة من الثقة .

خطواتها بطيئة تنظر مرتين قبل عبور الشارع وجهها مخفي قليلا عن العالم ، قلبها مخفي قليلا عن العالم لديها صعوبة في إظهار مشاعرها حيث  إنها تعتقد أن كل اختراق يبدأ بانهيار بسيط ، ومع ذلك فهي تدفع من خلال الألم في الواقع إنها تقمع الألم .

عيوب برج الجدي في الحب

  • يرفضون تجربة شيء جديد

بالنسبة لامرأة برج الجدي يعد الاستقرار والأمن والروتين والألفة أمرا حيويا ، إنها واحدة من أكثر علامات البروج تنظيما ولديها خطة احتياطية لكل خطوة مهمة في الحياة هذه الخاصية تخلق الركود والرتابة في العلاقات .

  • يهتم بالكثير من الناس

يميل الجدي إلى إظهار حبهم ورعايتهم لكثير من الناس هذا في بعض الأحيان ، يضع الكثير من العبء على أكتافهم وفي بعض الأحيان يستغل الكثير من الناس شخصيتهم ، يمكن غالبا خداعهم أو استخدامها من أجل المال أو الملذات الجنسية أو لإنجاز الأعمال المنزلية ، لمواجهة هذا  يجب على امرأة الجدي الانتظار لبضعة أشهر في العلاقة قبل أن تمنح نفسها تماما لشريكها .

  • هم حرجون جدا

غالبا ما تحمل امرأة الجدي معايير عالية جدا لنفسها وتميل أيضا إلى توقع نفس الشيء من الآخرين ، كما أنها لا تتراجع إذا وجدت أن شخصا ما لم يضع 100٪  يمكن أن تشكل هذه الخاصية خطرا إذا عرضت رأيها أمام حبيبها في علاقتهما أو حياتهما ، لمواجهة هذا عليك أن تتذكر أنه لا ينبغي التحدث بصوت عال عن كل ما يتبادر إلى ذهنك .

  • هم ماديون

تحمل امرأة الجدي قيمة أكبر للأشياء المادية حتى لو تركها ذلك تشعر بالحزن أو التعاسة أو الوحدة ، يجب أن تفهم أنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من الحب الحقيقي في هذا العالم .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق