افضل شركات الشحن في العالم

كتابة شيماء طه آخر تحديث: 25 أكتوبر 2020 , 14:05

افضل شركات الشحن في العالم حسب تصويت الزوار وتجاربهم

شركة فيديكس
6
شركة أرامكس
2
شركة سمسا
1
شركة ups
0
شركة Stackr
0
شركة ماي يو إس
0
شركة بوردرلينكس
0
شركة USaddress
0
شركة DHL
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

شركة فيديكس

تعد ركة فيديكس من أهم شركات الشحن الأمريكية ويقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة وتحديداً  ولاية ممفيس، وتأسست شركة  Fedex في عام 1971 وتقدم العديد من الخدمات لعملائها أهمها البريد السريع وتعتبر من أولي الشركات التي استخدمت الطائرات في النقل، وتعد من أغني شركات الشحن الأمريكية.
المزيد من التفاصيل

شركة أرامكس

حيث تعد شركة aramex السعودية من أهم وأكبر شركات الشحن بالمملكة العربية السعودية حيث تقوم بتقديم العديد من خدمات النقل السريع للطرود والأوراق والوثائق سواء كانت داخل السعودية أو خارجها في كافة أنحاء العالم.

وتلك الشركة كانت قد تأسست في عام 1982 والمقر الرئيسي لها في عمان بالأردن، كما توفر الشركة لعملائها موعد محدد يرغب العميل أن يستلم طرده خلالها وتتم عملية التسليم وفق للاتفاق المبرم بين الشركة العميل.

وأهم ما يميز شركة aramex خدمة تتبع الشاحنات حيث يتمكن العميل من متابعة خط سير الشحنة الخاصة به عبر موقع الشركة الإلكتروني، كما أنها تقوم بنقل الشحنات سواء براً أو بحراً. [4]
المزيد من التفاصيل

شركة سمسا

Smsa Express هي شركة شحن سعودية تأسست عام 1994، وسعت سمسا خدماتها الدولية إلى أكثر من 230 دولة تعمل الآن في مجال النقل والشحن الدولي ، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات لوجستية احترافية لإرضاء المواطنين العاديين تقدم الشركة خدمات لهم على الصعيدين المحلي والدولي فيما يتعلق بتسليم الطرود.


لذلك ، أنشأت سمسا إكسبريس شبكة واسعة تربط 325 مدينة وبلدة في المملكة العربية السعودية. تقدم خدمات من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 230 دولة ومنطقة حول العالم ، ومن أشهر الخدمات:
الشحن عن الطريق البري.
الشحن عن الطريق الجوي.
الشحن عن الطريق البحري.
خدمة التخليص الجمركي.
حلول مبتكرة للتجارة الإلكترونية.
خدمات خاصة بقطاع الرعاية الصحية.
قناة خاصة بالتوصيل.
إدارة خاصة بالغرف البريدية.
خدمة متميزة خاصة بتتبع الشحنات.
خدمة النقل عن طريق الشاحنات. [5]

كما يمكنك حساب تكلفة قيمة الشحن من خلال أداة مجانية قامت الشركة بتوفيرها عبر موقع الشركة
المزيد من التفاصيل

شركة ups

UPS وعلامتها التجارية ذات اللون البني هي علامات تجارية لشركة United Parcel Service of America، Inc، وهي شركة شحن ولكن تخصصها في شحن الطرود، وكانت قد تأسست في سنة 1907، وكان الهدم من إنشائها في البداة هو نقل الرسائل بين القرى، إلى أن جاءت الحرب العالمية الثانية، لتصبح بعدها تنقل الرسائل والطرود لكافة دول العالم.

لذا يمكننا أن نعتبر أن شركة UPS من أقدم شركات الشحن والأكثر أنتشاراً في دول الشرق الأوسط، ويبلغ عدد الموظفين داخل الشركة ما يزيد عن ستة مليون موظف مقسمين فيما يقترب من 220 دولة حول العالم.
المزيد من التفاصيل

شركة Stackr

تعتبر شركة Stackr هي أحد أهم شركات الشحن الأمريكية، وتعد من أولى شركات شحن وتجميع الطرود والتي تأسست من ثلاثون عاماً أو يزيد.

أما عن مقرها الرسمي فهو يقع في الولايات المتحدة الأمريكية ، وخلال السنوات العشر الماضية كانت رائدة في مجالات التجارة الإلكترونية وجعلت عملائها قادرين على بيع منتجاتهم من خلال متجرها الخاص. وتفتخر الشركة أن عملائها يزيدون عن 70 ألف عميل حول العالم.
المزيد من التفاصيل

شركة ماي يو إس

هي إحدى شركات النقل الأمريكية المعروفة عالمياً ، حيث تقدم خدمات التجميع والنقل ، وتقدم العديد من خدمات الطلبات لعملائها ، لذا فهي تقدم للعملاء خدمات الطلبات المجانية. دفع رسوم 7 دولارات.
المزيد من التفاصيل

شركة بوردرلينكس

تعتبر شركة بوردرلينكس من أشهر شركة شحن وتجميع الطرد وكذلك التسوق، ومن أكثر مميزات شركة بوردرلينكس أنها توفر لعملائها عناوين داخل الكثير من البلدان مثل أمريكا وبريطانيا وألمانيا وهونج كونج، وتعد من أشهر شركات الشحن في أوروبا والبلدان الأسيوية لأنها توصل لك ما تريد حتى باب منزلك في أسرع وقت ممكن.

وهي من الشركات التي تأسست في عام 2006 من أجل توفير الجهد والعناء على المسوقين عبر الانترنت فشركة Borderlinx تقدم إليك خدمات نقل وتسويق وتجميع وشحن الطرود دون مواجهة أي عقبات وبأسعار مناسبة للجميع.
المزيد من التفاصيل

شركة USaddress

تعتبر USaddress من أفضل شركات الشحن الأمريكية الموجودة في العالم، ويعد أهم ما يميز تلك الشركة أنها تقوم بمنحك عنوان بريد أمريكي ويتم منحك هذا العنوان كخدمة مجانية حتي تتمكن من تسويق منتجك عبر موقعهم الإلكتروني.

ثم تقوم الشركة بتجميع جميع الطلبات الخاصة بك وترسلها إليك حتى منزلك، كما أن تلك الشركة تعطي لك خدمة مميزة وهي التخزين المجاني لديها لمدة لا تزيد عن ثلاثين يوماً.
المزيد من التفاصيل

شركة DHL

تأسست الشركة في عام 1969 وتتمثل مهمتها الرئيسية في نقل المعلومات بين سكان هونولولو وسان فرانسيسكو وذلك ابتداءً من عام 1976 ، ونمت الشركة تدريجياً وتطورت تدريجياً لتصبح شركة عالمية


تركز DHL Express على أن تصبح شركة نقل عابرة للقارات ، خاصة مع تطور صناعة النقل البحري ، ولكن نظرًا للمنافسة الشرسة بين الشركة ونظيراتها ، وسعت DHL Express نطاق عملها وفي أواخر الثمانينيات.


يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بون الألمانية ، وهي إحدى شركات البريد السريع وأصبحت من أشهر شركات الشحن في العالم لما تتمتع به من مزايا هائلة وسرعة طلب سريعة.
المزيد من التفاصيل

مفهوم شركات الشحن

كثيراً ما نسمع عن شركات الشحن سواء كانت شركات محلية مثل شركات الشحن في السعودية أو شركات دولية ولكن ماذا تعني شركات الشحن، إن شركة الشحن كاسم هي شركة تقدم خدمات الشحن، و شركة شحن هي الشركة التي تقدم خدمات الشحن

أما شركة نقل بالشاحنات هي أيضا شركة تقوم بشحن البضائع أو الممتلكات بواسطة الشاحنات والشركة هي مؤسسة تم إنشاؤها لممارسة الأعمال التجارية . [1]

وكذلك إن شركة الشحن في قاموس المال والأعمال هي شركة تنقل شحنات البضائع (بالسفن أو بوسائل النقل الأخرى). [2]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق