ما هي افضل طابعة فورية لصور الموبايل

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 29 أكتوبر 2020 , 00:55

افضل طابعة صور للجوال

في حين أن أغلب صورنا متوفرة الآن في الموبايل  أو الجهاز اللوحي أو في السحابة ، فلا يزال من الجيد الحصول على صورة مادية تستطيع وضعها على الثلاجة أو وضعها في ألبوم صور لذلك الجميع يحتاج إلى طابعات جوال ومن أفضل الطابعات المستخدمة في ذلك .

برينت بوكيت

يشبه Prynt Pocket محطة إرساء مصغرة قوية لموبايل ولكن بدلا من توفير الهاتف عمرا إضافي للبطارية ، سيقوم بطباعة الصور التي تخرج من جانبه والفائدة الرئيسية لهذا الاتصال المباشر من الهاتف إلى الطابعة هي زيادة السرعة ، ولكن تتطلب الطابعات المحمولة الأخرى التي اختبرناها اتصال Bluetooth مما أدى إلى إبطاء عملية الطباعة .

الطابعات النافثة للحبر

طابعات Inkjet هي أفضل أنواع الطابعات إنتشارا في طباعة الصور حيث تأتي في باقة متنوعة من الأشكال والأحجام والأسعار المتنوعة ، وأهم ميزة الطابعة النافثة للحبر أنها أنها من تعمل في صمت حيث لا تصدر ضوضاء كمل في الموديلات الأخرى ، وهي قادرة على الطباعة الصور  بأدق التفاصيل مما يدل عبى دقة طباعة العالية كما تعيد طابعات نفث الحبر إنشاء صورة رقمية باستخدام وسيلتين نفث الحبر المستمر والإسقاط عند الطلب .

طابعات ليزر

لا تعتبر طابعات الليزر الوسيلة الأفضل لطباعة الصور الرقمية الخاصة بك ولكنها الوسيلة الأفضل لطابعات الصور بكميات كبيرة ، كما تطبع طابعات الليزر بتسليط شعاع ليزر يتم تمريره بصورة متكرر فوق أسطوانة سالبة الشحنة

ويشار إليها باسم “الأسطوانة” حيث تعمل الأسطوانة خلى تجميع مسحوق الحبر وطبع الصورة على ورق ساخن ، مما يؤدي إلى دمج صورتك الرقمية بشكل مستمر وتنتج طابعات الليزر صورا بجودة معتدلة في أغلب الأحوال ولكنها تستخدم بكثرة في مكاتب الشركات في كل مكان.

طابعة الصور الفورية كوداك ميني 2

لا تستخدم هذه الوحدة الصغيرة نظام ZINK ولكنها تعتمد على خرطوشة شريط تسامي الصبغية الصغيرة كما في تصميم  طابعة Canon Selphy  ، ولكن بحجم أصغر حيث تطبع صورا بحجم 2 × 3 بوصات وتتصل بالموبايل  عبر تقنية Bluetooth أو تقنية الاتصال (NFC) .

تنتج الطابعة أفضل الصور ذات جودة عالية لكافة الطابعات الأصغر ولكن هذه الجودة جاءت على حساب السرعة ، كانت الطابعة أبطأ كثيرا مقارنة بالطابعات الأخرى حيث توقف التطبيق عند معالجة صورة أو إرسالها إلى الطابعة .

افضل طابعة فورية لصور الموبايل

KiiPix Instant Jet Black  طابعة صور محمولة

تمثل كاميرات بولارويد الفورية سحر اللحظة وتقدم مظهرا قديما يضيف دائما صور فنية مثالية لاستدعاء أي ذكرى أو لحظة بتنسيق راقد . إذا قلنا لك أن هناك طريقة لطباعة الصور على هاتفك كما لو كانت بولارويد ، دون الحاجة إلى كابلات أو بطارية أو اتصال لاسلكي ، كل هذا ممكن بفضل KiiPix Instant Jet Black .

طابعة تسمح لك بوضع هاتفنا الذكي في الحامل والتقاط لقطة للصورة التي نريدها ، كل ما عليك أدر المقبض وستتم طباعة صورتك في في غضون ثوان الأمر بسيط مثل فتح الصورة التي تريدها ، وتحويل الهاتف إلى أقصى سطوع واستخدام أفلام Fujifilm Instax Mini  للحصول على الصور بأسلوب بولارويد النقي.

كما يمكنك تكرار تلك الصورة عدة مرات كما تريد دون إضاعة الخراطيش والطباعة الفورية في أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى بطاريات أو كابلات أو شحن ، كما جاء ما التصميم متوفر أيضا بثلاثة ألوان الأسود والأزرق والوردي.

سعر الطابعة 29.95 يورو [2] .

افضل طابعة HP للجوال

طابعة HP OfficeJet 200

لطالما كانت طابعة HP OfficeJet خيار مفضل للشركات التي تفضل التكنولوجيا الجديدة حيث أصبحت هذه الطابعة رائدا في الطباعة المحمولة .

ويرجع ذلك لسرعة الطباعة  التي تصل إلى 10 صفحات في الدقيقة بالحبر الأسود ، كما أيضا تقوم طابعة HP OfficeJet 200 بالطباعة على الفور بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بأعلى إنتاجية لصفحات خرطوشة الحبر في فئتها .

كما تتميز بعمر بطارية طويل الأمد حيث تم تصميم هذه الطابعة للعاملين عن بعد والمتخصصين أثناء التنقل ، كما تحتوي أيضا على برنامج أمان لذلك لا تقلق بشأن وصول المتسللين إلى المستندات الخاصة بك ، كما هي صغيرة مما يناسب وضعها في حقيبة الركاب وسعرها يصل إلي 299.99 دولار أمريكي.

طابعة HP OfficeJet 250 المحمولة All-in-One

تتميو هذه الطابعة بالإعداد السهل حيث يمكنك بدء الطباعة في غضون بضع دقائق من إخراجها من العلبة ، كما تتيح لك شاشة اللمس الملونة مقاس 2.65 بوصة الطباعة والنسخ والمسح الضوئي بسهولة بتحكم كامل ، توفر لك وحدة التغذية التلقائية المكونة من 10 صفحات من HP OfficeJet 250 أنه يمكنك التعامل مع المهام الأكبر حجما  .

كما إنخا تعمل في هدوء تام  مما يجعل من الممكن إنجاز العمل خارج المكتب دون إزعاج زملائه المسافرين أو العمال المتنقلين ، بالإضافة إلى ذلك تمنحك تقنية WiFi Direct و Bluetooth Smart وتوفير جميع الأدوات اللازمة لإنشاء مهام طباعة عالية الجودة  في أي وقت وسعرها يصل إلى 359.00 دولار أمريكي [3] .

افضل طابعة للجوال من LG

الطابعة الذكية PD233

تعد طابعة LG بحجم الجيب وهي  طريقة رائعة لطباعة صور لا تنسى بمجرد الضغط على كلمة “إرسال” على جهازك المحمول ، حيث تتصل الطابعة بأجهزتك من خلال البلوتوث مع اتصال دعم NFC وطباعة الصور بحجم صغير بسرعة دون الحاجة إلى توصيلات.

كما توفر لك لك تطبيق LG Pocket Photo القابل للتحميل لتستخدمة في التحرير على صورك قبل الطباعة والمشاركة ، تسطتيع من خلاله عمل فلتر للصور بطرق متنوعة وأكثر من ذلك ، كما يمكنك عمل إطارات الصورة الخاص بك وتنظيم الصور وعمل ملفات متنوعة حسب نوعيتها ، يمكن الاتصال بـ Facebook و YouTube و Twitter  بالطاعبة وعمل للمشاركة عبر الإنترنت كما يمكنك إدخال التاريخ والمكان ومذكرة صغيرة .

تتميز أيضا بخفت الوزن وصغر الحجم في التصميم كما توفل لك طابعة LG PD233 Pocket Photo Smart Mobile طباعة صور محمولة في لحظة والتو .

كمل تعمل الطابعة  مع كل من أجهزة iOS و Android  ويمكنك الاتصال بالطابعة عبر USB أو Bluetooth أو NFC ، ولكن قبل أن تبدأ في الطباعة ستحتاج إلى تحميل تطبيق Pocket Photo المجاني من متجر Google Play أو متجر التطبيقاتومن ثم تستطيع التحميل .

كما توفر LG PD233 Pocket Photo إمكانية النقل والراحة حيث من النادر بالتأكيد العثور على طابعة محمولة بهذا الحجم ، بإمكانك الآن  طباعة صورك أثناء التنقل بكل سهولة ووصل  سعر بيع طابعة LG Pocket Photo الحالية هو 199 دولارا سنغافوريا فقط [4] .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق