اعلان بالانجليزي قصير وسهل

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 09 نوفمبر 2020 , 14:38

اعلان انجليزي قصير وسهل

الإعلانات عبارة عن رسائل مكتوبة أو مرئية مخصصة للترويج لمنتج أو خدمة أو حملة معينة ،يمكن للشركات أن تدفع لمالك القناة أو النظام الأساسي الذي يصل إلى جمهور مشابه لبث هذه الرسالة ،  اثنان من أكبر التحديات في مجال الإعلان هما قياس قيمة الإعلان والتأكد من أن له صدى لدى الأشخاص المناسبين ، هناك أنواع عديدة من الإعلانات – تعمل جميعها في وسائط مختلفة ، وعلى قنوات مختلفة ، ولها أهداف مختلفة في الاعتبار لأعمالهم ، يمكن للأشخاص الإعلان في أي مكان ، وقد لا يكون أفضل نوع من الإعلانات اليوم هو الأفضل غدًا ، ونقدم لكم نموذج اعلان بالانجليزي :

We sell organic food, our company is one of the leading fresh product suppliers in the country, aiming to provide healthy and fresh products that are free of pesticides, therefore, these products that include a wide range of herbs, fruits and vegetables) can be found in many supermarkets around Country. You can also obtain our organic products online through our website.

نحن نقوم ببيع الطعام العضوي ،  شركتنا واحدة من موردي المنتجات الطازجة الرائدة في البلاد ، بهدف توفير منتجات صحية وطازجة خالية من المبيدات ، لذلك ، يمكن العثور على هذه المنتجات التي تشمل مجموعة واسعة من الأعشاب والفواكه والخضروات) في العديد من محلات السوبر ماركت في جميع أنحاء البلاد. يمكنك أيضًا الحصول على منتجاتنا العضوية عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الويب.

اعلان بالانجليزي قصير وسهل عن شامبو

على الرغم من أن مفهوم تسويق الشامبو قد يبدو وكأنه موضوع غامض للوهلة الأولى ، إلا أن الطرق المبتكرة التي تتبعها العلامات التجارية هي ببساطة مثيرة للاهتمام للغاية :

This shampoo comes at a low price, in fact, the entire line looks like something one can find in an old drugstore, all the products used in the composition of this shampoo are eco-friendly, instead of getting the shampoo in plastic bottles, each ingredient comes in a glass packaging with a label of Antique look tell users what kind of product they buy, all products of this shampoo are organic products, they are not only healthy for skin, but packaging is eco-friendly as well.

يأتي هذا الشامبو بسعر منخفض ، في الواقع ، يبدو الخط بأكمله وكأنه شيء يمكن للمرء أن يجده في صيدلية قديمة ،جميع المنتجات المستخدمة  في تكوين هذا الشامبو صديقة للبيئة ، بدلاً من الحصول على الشامبو في زجاجات بلاستيكية ، يأتي كل عنصر في عبوة زجاجية مع علامة ذات مظهر عتيق تخبر المستخدمين بنوع المنتج الذي يشترونه ، جميع منتجات هذا الشامبو منتجات عضوية  ، فهي  ليست صحية للبشرة فحسب ، بل العبوة صديقة  للبيئة أيضًا .

Do you suffer from dandruff? Does it cause you embarrassment in many situations, with this  shampoo say goodbye to this dandruff and to those embarrassing situations, “The shoulders are made for greatness”, and you will not show dandruff again.

هل تعاني من قشرة الرأس؟ ، هل تسبب لك الإحراج في مواقف كثيرة ،  مع هذا الشامبو  قل وداعًا لهذه القشرة ولتلك المواقف المحرجة ، “الأكتاف صنعت من أجل العظمة”   ،  ولن تظهر بها قشرة الرأس مرة أخرى .

إعلانات تجارية باللغة الإنجليزية

لكي يكون الإعلان فعالاً ، يجب أن يكون قادرًا على جذب انتباه القراء ، وإبقائهم فضوليين للمزيد ، ودفعهم إلى شراء المنتج المعلن عنه. يمكنك كتابة إعلانات تجارية  فعالة باتباع هذه :

  • استخدم جمل قصيرة

الجمل الطويلة لن تبيع إعلانك ، ناهيك عن منتجك ، لذلك لا تضغط على القراء بجمل طويلة. بدلاً من ذلك ، كن مباشرًا .

  • استخدم  جمل مختلفة في كتابة الإعلان

لا تخف من أن تكون مبدعًا في كتابتك ، استخدم هياكل جمل مختلفة داخل إعلانك لإبقاء القراء مهتمين ، كلما كان العرض التقديمي أكثر تنوعًا ، كلما أصبح إعلانك أقل مللاً.

  • حافظ على إعلانك قصيرًا

لا يتعين عليك حشر كل المعلومات التي لديك في إعلانك ، من ناحية أخرى ، يجب أن يجعل إعلانك القراء فضوليين ويتركهم يريدون المزيد ، الإعلانات القصيرة ستحقق نتائج فعالة بشكل أفضل .

  • اتخاذ إجراء أو قرار 

إذا احتاج الإعلان إلى لفت الانتباه ، فيجب أن يدعو المستهلك  إلى اتخاذ إجراء ،  يجب أن تكون مكتوبة بشكل خلاق بما فيه الكفاية بحيث يهتم القراء بمعرفة المزيد عن منتجك وشرائه  ، على سبيل المثال :

“Buy now a (French) course and learn it in an interesting way and through video with French people

  • إعادة القراءة وإعادة الكتابة حسب الضرورة

بعد كتابة إعلانك ، اقرأه مرة أخرى  ، إن مرحلة التدقيق اللغوي لا تقل أهمية عن مرحلة الكتابة لأن وجود أخطاء في إعلانك يدمر مصداقيتك بسهولة ، يتجاهل معظم الأشخاص الإعلانات التي تحتوي على أخطاء نحوية ، إذا لم تكن خبيرًا في التدقيق اللغوي والتحرير باللغة الإنجليزية ، فيمكنك الاستعانة ببرنامج تحرير اللغة الإنجليزية.

اعلان بالانجليزي عن الملابس

إذا كان لديك ملابس للبيع ، فلديك بالفعل منتج يحتاجه الناس ، الجميع يرتديه ، الجانب السلبي هو أن العديد من الشركات تبيع الملابس ، لذلك لديك الكثير من المنافسة ، الهدف هو اختراق السوق المزدحم بإعلانات الملابس ، على سبيل المثال :

We own one of the most famous stores that hosts the largest and most elegant clothing stores in the world of beauty and oriental fashion

نمتلك واحدة من أشهر المتاجر التي تحتضن أكبر وأكثر محلات الملابس أناقة في عالم الجمال والأزياء الشرقية .

وعند كتابة اعلان عن الملابس توجد عدد من النقاط التي يجب مراعاتها مثل :

  • حدد السوق المستهدف

من الأكثر احتمالاً أن يشتري ملابسك؟ الإجابة على هذا السؤال هي الأهم بالنسبة لعملك لأنها تحدد مكان وضع إعلان الملابس الخاص بك وكيف تروج للملابس ،  حتى لو كانت لديك ميزانية غير محدودة ، فسيضيع المال إذا لم يشاهد الأشخاص الذين يشترون ملابسك إعلاناتك وعروضك الترويجية ، وبالمثل ، يجب إنشاء إعلانات الملابس الخاصة بك بأسلوب يجذب انتباه هذه المجموعة.

هل ملابسك للرجال أم للسيدات أم لكليهما؟ الكبار و الأطفال  ، أو المراهقون؟ كاجوال وعصري ، أنيق أم غير رسمي؟ المتسوقين ذوي الميزانية المحدودة أو أولئك الذين لا حدود لهم؟ كلما تمكنت من وصف السوق المستهدف بدقة أكبر ، كان من الأسهل وضع ملابسك أمامهم ، بعض الأمثلة على الأسواق المستهدفة هي:

  • النساء في سن 40 + مع ميزانيات عالية للملابس.
  • رجال تتراوح أعمارهم بين 22 و 38 عامًا يرتدون ملابس “غير رسمية للعمل” في العمل.
  • المراهقون والشباب العصريون ، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 22 عامًا ، ذكورًا وإناثًا.
  • أمثلة على إعلانات الملابس المستهدفة

ضع السوق المستهدف في الاعتبار ، أنشئ إعلانات تجذب الانتباه حتى عندما تكون محاطة بالعديد من الإعلانات الأخرى. قم بتطوير موضوع لاستخدامه في كل إعلان يتم التعرف عليه بحيث عندما يرى شخص ما إعلانك ، “ينقر” معه ويتذكر شركتك ورسالتك ، إذا كان السوق الذي تستهدفه هو “المراهقون والشباب العصريون ، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 22 عامًا ، ذكورًا وإناثًا” ، فاستخدم المرئيات واللغة التي تروق لهم. بالنسبة لمثال إعلان الملابس ، يمكن أن يكون العنوان: “ساخن. جديد. أنت”.

بعد ذلك ، اعرض صورًا صارخة لملابسك فقط ، وليس مع العارضات لأنه إذا لم يتعرف العملاء على العارضة ، فسيقررون أنك لست مناسبًا لهم ، اعرض مجموعة متنوعة من العناصر بأحدث الأساليب الخاصة بك ، ربما تقوم بترقيم العنوان بصورة بعد كل كلمة .

الآن ، إذا كنت تبيع فساتين راقية وكان السوق الذي تستهدفه هو النساء ، اللائي يبلغن من العمر 40 عامًا أو أكثر ، ولديهن ميزانيات عالية ، فلن تروق لهن لغة وأسلوب هذه الإعلانات ، إنهم يبحثون عن أنماط أنيقة ،  قد تكون عناوينك الرئيسية “أناقة غير مألوفة” لفساتين السهرة ، وللفساتين التي تعمل في أماكن متعددة مع أكسسوارات مختلفة .

  • اذهب حيث يذهب السوق الخاص بك

عند التفكير في مكان الإعلان ، المفتاح هو متابعة السوق الخاص بك. أين يبحثون عن الأخبار أو الترفيه؟ للمراهقين والشباب ، إنه الإنترنت ، انظر في وضع الإعلانات على Facebook و Instagram والمواقع المماثلة تحقق من إعلانات الدفع بالنقرة ، حيث لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك ،قلة هم الذين يقرؤون الصحف أو المجلات ، وعلى الرغم من أنهم يشاهدون التلفزيون ، إلا أنهم يشاهدون بشكل متزايد خدمات البث مثل Netflix وخدمات الموسيقى مثل  Spotify.

  • إعلانات قصيرة وقابلة للقراءة والطلب

يجب أن تكون إعلاناتك قابلة للقراءة على أصغر الشاشات ، مثل الهواتف المحمولة ، لذا فهي بحاجة إلى صورة لافتة للنظر وبضع كلمات فقط ، بالإضافة إلى عنوان قصير ، أخبرهم أين يمكنهم العثور على ملابسك ، مثل ، “اذهب إلى www. (موقع الويب الخاص بك) .com للمواقع ؛” أو إذا كنت متصلاً بالإنترنت فقط ، فقم بتوجيههم إلى موقع الويب الخاص بك للطلب.

لإعلان متجر ملابس ، اكتب عنوانك  “وسط مدينة (اسم المدينة ) ” أو “في مول ( اسم المول)” ، غالبًا ما يستخدم المتسوقون الأكبر سنًا ، بمن فيهم أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا ، Facebook أيضًا ،  لا يزال الكثيرون يقرؤون الصحيفة ، على الرغم من أنها قد تكون عبر الإنترنت ، لذا تحقق من الإعلانات في الصحف المحلية ولكن تأكد من تضمين إعلانات عبر الإنترنت.  [1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق