نموذج اعلان بالانجليزي عن منتج سعودي

الإعلان منذ فترة طويلة شريان الحياة لنمو الصناعة التجارية، شكلت الحملات الإعلانية الثقافة الشعبية ، وأطلقت العلامات التجارية في نظر الجمهور، حيث يتم تذكر أكبر الحملات بعد وقت طويل من إتمامها، ولتنمية العلامة التجارية ، فأنت بحاجة إلى إعلانات فعالة، إن عرض الإعلانات ببساطة لا يكفي، تحتاج إلى صياغة حملات تتحدث مباشرة إلى جمهورك المستهدف ، وهي حملات تثيرها وتنشطها.

صياغة الحملات الإعلانية

صياغة حملات كهذه هي ما تقوم به الشركات التي تكون مهمتها هي مساعدة العلامة التجارية في تعزيز الحملات الإعلانية لبناء الوعي بالعلامة التجارية، وزيادة الطلب على المنتجات، سواء كنت علامة تجارية راسخة أو منافسة جديدة في السوق ، يمكن لهذه الشركات مساعدتك في البناء من خلال الإعلانات الفعالة، حيث تقوم الشركات الإعلانية بإنشاء ونشر حملات رقمية عبر مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام، بما في ذلك:

التلفاز
وسائل الإعلام المطبوعة
راديو
محركات البحث
شبكات العرض
وسائل التواصل الاجتماعي

إعلان للمراعي السعودية

I’ve always been a little leery of proclaiming anything “the best.” I never declared anyone my best friend as a kid because I was afraid my other friends might assume I thought less of them.

So it was a little hard for me to find the best and to be honest at all times, but Almarai products really deserve to be the best, and be the first choice at any time

لقد كنت دائماً حذرة قليلاً من إعلان أي شيء على أنه “الأفضل”، لذا لم أخبر أحدًا بأنه أفضل صديق لي وأنا طفلة، لأنني كنت خائفة من أن يفترض أصدقائي الآخرون أنني لم أكن أفكر فيهم، لذلك كان من الصعب بعض الشيء بالنسبة لي أن أجد الأفضل وأصرح به في كل الأوقات، لكن منتجات المراعي حقا تستحق أن تكون الأفضل، وأن تكون الخيار الأول في أي وقت وكل وقت .

ما هي الإعلانات

الإعلانات هي رسائل مكتوبة أو مرئية مخصصة للترويج لمنتج أو خدمة أو حملة محددة، يمكن للشركات أن تدفع لمالك قناة أو منصة تصل إلى جمهور مماثل لبث هذه الرسالة، ويتمثل أحد أكبر التحديات التي تواجه الإعلان في قياس قيمة الإعلان والتأكد من صداه مع الأشخاص المناسبين.

كما يمكنك أن تتخيل ، هناك أنواع عديدة من الإعلانات – جميعها تعمل في وسائل مختلفة ، على قنوات مختلفة ، ولها أهداف مختلفة في الاعتبار لأعمالها، يمكن للأشخاص الإعلان في أي مكان ، وقد لا يكون أفضل نوع من الإعلانات اليوم هو أفضل نوع غدًا، وفيما يلي أربعة أمثلة أساسية للإعلان من القرون القليلة الماضية من الأقدم إلى الأحدث.

أنواع الإعلانات

الإعلان المطبوع

تم عرض أول إعلان مطبوع في إنجلترا عام 1472 ، منذ ذلك الحين ، أصبح هذا النوع من الإعلانات متاحًا في الصحف والمجلات والكتيبات واللوحات الإعلانية والمنشورات والطرق المحمولة المشابهة، لنقل رسالة العلامة التجارية إلى المستخدم النهائي المثالي، في طريقة الإعلان هذه ، يدفع المعلن للناشر لوضع إعلاناته في المنشور.

إعلانات الراديو

يعود تاريخ الإعلان الإذاعي إلى عام 1920 ، عندما تم إطلاق أول محطات إذاعية تجارية في الولايات المتحدة، اليوم ، لا يزال الراديو منصة تسويق وإعلان ذات صلة لتوسيع نطاق الوصول إلى حدث برعاية أو منتج جديد، في طريقة الإعلان هذه ، يدفع المعلن لمحطة الراديو لتشغيل إعلاناتهم خلال فترات الاستراحة المحددة بين الموسيقى أو برنامج إذاعي.

 الإعلان التلفزيوني

نشأت الإعلانات التلفزيونية في الأربعينيات من القرن الماضي مع الترويج للعناصر العملية والحملات السياسية، يمكن للمعلنين الآن استخدام التلفزيون للترويج للأغذية ولعب الأطفال والمتاجر وخدمات الأعمال التجارية وغير ذلك، لكل من القنوات التلفزيونية المحلية وشبكات البث الوطنية، في طريقة الإعلان هذه ، يدفع المعلن شبكة التلفزيون الإقليمية أو الوطنية لعرض إعلاناتهم خلال فترات الاستراحة المحددة في البرمجة العادية للشبكة.

 الإعلان عبر الإنترنت

بدأ الإعلان عبر الإنترنت في منتصف التسعينيات بإطلاق إعلانات “بانر” لشركات الاتصالات المختلفة، يتم وضع هذه الإعلانات في المواقع البينية على صفحة ويب، وفي طريقة الإعلان هذه ، يدفع المعلن لمالك موقع الويب وضع إعلاناته في مسافات مكشوفة مرتبطة بمحتوى موقع الويب، استمر الإعلان عبر الإنترنت ليشمل الفيديو وتسويق محركات البحث والمنشورات التي ترعاها وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.

لكن ، كما تعلمون ، تطورت أنواع الإعلان أعلاه بشكل كبير منذ نشأتها، ما كانت الرسائل ذات البعد الواحد التي كانت ذات يوم تحتوي على نغمات ذكية أو مضحكة أو عميقة تجعل الإعلانات تنسى بعد سنوات من عرضها لأول مرة .

تسويق المحتوى

على الرغم من أن تسويق المحتوى ليس حملة إعلانية بالمعنى التقليدي ، فقد وجدنا أن استراتيجية إنتاج المحتوى المصممة جيدًا تعمل بشكل كبير على تحسين أداء جميع الحملات الإعلانية للعلامة التجارية ، نقترح بتنفيذ استراتيجية محتوى تركز على مشاركات المدونة العادية والمحتوى ذي البوابات لاستخدامها في جميع القنوات الإعلانية، ولجعل ذلك ممكنًا ، سنحتاج إلى القيام بما يلي:

إجراء بحث الكلمات الرئيسية ، لتحديد ما هي المواضيع التي ستولد الاهتمام

إجراء دراسة حالة المستخدم لفهم التحديات والأهداف الرئيسية للجمهور المستهدف

تطوير التقويم التحريري لمدة 6 أشهر

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *