انواع شامبو الفيف – Elvive

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 27 نوفمبر 2020 , 14:18

افضل أنواع شامبو الفيف

شامبو الفيف للشعر الجاف

شامبو الفيف إكسترودنري أويل Low shampoo lk لوريال بروفيشنال رائع جدا للشعر الجاف ، وسوف يجعله حيوي من خلال الغسلة الواحدة ، دون التكرار وسوف يقوم بتغذيته بصورة عميقة دون أي وزن وقد يعطي للشعر ترطيب استثنائي [1] .

وهو من أفضل الأنواع التي قدمتها لوريال باريس ، كما يقوم هذا الشامبو بتحويل شعرك الجاف لأكثر نعومة وجاذبية ولامعانا ، من أول غسلة ، وهو مقدم فقط من نظام زيت الشعر .

وسوف تظهر النتائج في فترة زمنية قصيرة ، بحيث يكون الشعر خفيف الوزن وناعم للغاية وسوف تظهر البراعة في اللمعان، من خلال عدد من النتائج الجيدة للشعر من خلال استخدام هذا النوع من الشامبو .

كما يوفر لك شامبو لفيف نظام مميز وكامل للبلسم والشامبو ، ورغم تعدد منتجات شامبو الشعر من لوريال باريس لكن لوريال باريس الفيف ، هو الصياغة الرائعة للشعر الجيد والمظهر الجديد له.

كما يعمل على تقوية الشعر من جذوره، ويعالج التقصف والهيجان ويحتوي هذا الشامبو على مجموعة الزهور البرية التي تحافظ على صحة الشعر ، كما له رائحة مميزة من خلال العطور الموجودة بمادته .

كما يدخل اسمنت السيراميد كمكون رئيسي في هذا النوع من الشامبو ، وله تكنولوجيا تتميز بالمفعول المزدوج ويعمل الشامبو على اصلاح وترميم الشعر التالف .

ويساعد شامبو الفيف الذهبي في عودة الحيوية لأطراف الشعر، ويمتد ليصل للجذور ومن أكثر المشاكل التي يعالجها مشكلة التكسر بالشعر ، عند القيام بتسريحه ويعالجه بنسبة عالية للغاية تصل ل 95 بالمائة.

شامبو الفيف الموف

هناك نوع يعرف بشامبو لوريال الفيف كيراتين أو شامبو لوريال الفيف البنفسجي من أفضل الطرق لعلاج الشعر ، حيث يحتوى هذا الشامبو على مادة النحاس التي تقوم بعلاج التجعد في الشعر وويعمل على لمعان لون الشعر ويعيد له حيويته .

حيث يتكون هذا الشامبو من تركيبة لتصحيح الألوان الخاصة بشعرك حيث تركيبته غنية بأصباغ أرجوانية لتجديد النحاس وتساعد في الحفاظ على حيوية اللون بين الألوان [2] .

شامبو لوريال الفيف الكريمي

ويقوم هذا الشامبو بإصلاح الشعر التالف ، والذي يعاني من الاجهاد وتتميز التركيبة الخاصة بهذا النوع من الشامبو ، بملمس كريمي رائع للغاية وله رغوة ممتعة ويترتب على ذلك ترطيبا ولطفا على الشعر حيث يتكون من زيت الخروع والفيتامينات B5 k B3 .

كما يقوم شامبو الفيف الكريمي بالتعمق والوصول لفروة الرأس ، مما يساعد في تنظيف الفروة من منطقة الجذور إلى أن يصل للأطراف .

ويعرف هذا النوع بشامبو لوريال الفيف البرتقالي ، كما يقدم الغذاء المثالي للشعر الذي  المكوي ويعطيه دعمه بما يحتاج له، حيث يوفر حماية للشعر من درجة حرارة تصل إلى 45ح فرهرنهات حيث هو صنع خصيصا لهذا السبب.

كما يقوم شامبو لفيف في هذا النوع بحماية الشعر من مجموعة العوامل الخارجية التي تؤثر عليه مثل الاستشوار واشعة الشمس والمكواة ، ويساعد على لمعان الشعر وبريقه وترطيب رائع له [3] .

شامبو لوريال الفيف لتساقط الشعر الاسود

ويقوم بتلك المهمة شامبو لوريال لفيف الأسود أو شامبو لوريال لفيف لتساقط الشعر والأطراف المكسورة ، ويقوم هذا الشامبو بعلاج الشعر وتقوية البصلات وأطراف الشعر  [4] .

كما يحتوي على التركيبة المنشقة من مادة الارجانين ، التي تقوم بمنح الشعر تغذية مثالية من أطرافه لجذوره كما يحتوى على مادة زنك ب. ت والذي له دور فعال في مقاومة القشرة والقضاء عليها .

كما يقوم هذا الشامبو بعلاج فعال لمشاكل تساقط الشعر عند تكرار استخدامه بشكل منتظم ، فقد أثبت فعاليته في علاج ذلك بنسبة تصل ل65 بالمائة .

شامبو الفيف بدون سلفات

وهو يعرف بشامبو لفيف الأبيض وخالي من السلفات ويعالج الشعر الذي يعاني من التلف ، كما يقوم بإزالة كافة الشوائب الموجدة بفروة الرأس ويعمل على تنظيف الشعر .

ويقوم شامبو لفيف الأبيض بالقضاء على التشابك في الشعر ، ويعالج الهيجان والتقصف ويقوم بتغذية الياف الشعر بما تحتاجه ، وهو يكون منه شامبو وماسك وبلسم وهو خيار مثالي يغنيك عن المنتجات الأخرى [5]  .

شامبو الفيف الاحمر

يقوم بحماية الشعر المصبوغ لمدة طويلة من البهتان والتكسر ، كما يقوم بتثبيت اللون ويجعل الشعر أكثر لمعانا وحيوية، ويوجد به مدعوم بمضاد الأكسدة UV الذي تعزز لمعان ونعومة الشعر .

وللحصوص على نتائج افصل قم باستخدام شامبو الفيف الأحمر مع البلسم L’Oreal Color VibrancyL’Oreal Color Vibrancy لترة تصل إلى 60 يوم وتحصلي على لمعان وبريق مستمر لشعرك ويتم غسل شعرك بهم 4 مرات أسبوعيا [6] .

شامبو الطين الاستثنائي

شامبو لوريال باريس إكستراوردينري كلاي تتكون تركيبة هذا الشامبو من 3 أنواع من الطين المكرر المختلقة ، حيث يعمل على تنقية الجذور الدهنية على الفور ويرطب الأطوال الجافة .

هذا الشامبو المنقي للجذور الدهنية والأطراف الجافة حيث يترك الشعر بعد الغسيل بمظهر جميل ونظيف من الجذور إلى الأطراف لمدة تصل إلى 48 ساعة ، للحصول على أفضل تنائج لشعرك .

،عليك باستخدام ماسك الشعر والشامبو والبلسم من لوريال باريس إكستراورديناري كلاي [7] .

أنواع شامبو لوريال

  • لوريال باريس للشعر الدهني

عند غسلك لشعرك في الصباح بالماء قد يعرضه ذلك لأن تكون جذوره دهنية ، ثم تعاد غسله بالماء ليلا مما يؤثر على شعرك بالسوء في صورة مستمرة [3] .

ويتكون هذا النوع من الشامبو من الصلصال المكرر الذي يعمل على ترطيب الشع ر، وحمايته من الجفاف لذا فبادر باستخدام شامبو Loreal paris Elvive Extraordinary clay من خلال تدليك الشعر بالشامبو ثم غسله وشطفه ووضع البلسم عليه .

  • شامبو لوريال باريس للقشرة

تعتبر القشرة من أهم المشاكل التي يعاني منها الشعر ، ولكن مع استخدامك لشامبو LOreal paras Everfresh Antidandruff افضل شامبو لقشرة الشعر قد تعالج تلك المشكلة لأنه شامبو خالي من الكبريتات مع بريثيونالزنك التي تعتبر من أهم العناصر التي تعالج القشرة .

  • شامبو لوريال باريس للشعر المعالج

فقد يكون شعرك جافا وقد يكون أكثر عرضة للتلف بعد معالجته ويعتبر افضل شامبو طبي ، ولكن مع شامبو LOreal paris Eversleek keratin caring قد تواجه تلك المشكلة ، ويجعل شعرك أكثر تحسن ونعومة .

  • شامبو لوريال باريس لكثيف الشعر

يعتبر شامبو Everstrong من أنواع الشامبوهات المميزة في علاج الشعر الضعيف ، ويعمل على تكثيف الشعر، ويحتوى على مجموعة مميزة من الأحماض الأمينية ، كما يعمل هذا الشامبو على سماكة الشعر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق