انواع شامبو شيا مويستر شامبو – Shea Moisture

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 26 نوفمبر 2020 , 08:24

شامبو شيا مويستشر للشعر الجاف

شامبو شيا مويستشر مانوكا وعسل وزيت المافورا

هو شامبو فعال للغاية فقد يرحمك كثيرا من عناء الشعر وجفافه ، ويقوم بعلاج تجعد الشعر أيضا من خلال تركيبته الفعالة وما تحتويه من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وعسل مانوكا وزبدة الشيا [1] .

مما يساعد على رطوبة الشعر ونعومته بدرجة عالية ، كما يعمل على لمعانه بجذابية عالية ، وتحست الصحة العامة للشعر فقد يحقق الفرق من أول غسلة .

شامبو شيا مويستشر كيرل آند شاين

شامبو مقوي للشعر بزيت الخروع الأسود  والعبوة منه مقسمة لقطعتين ، ويقوم هذا الشامبو بمعالجة أي ضرر موجود في الشعر ، ويرجع للشعر حالته الجيد، نظرا لما يحتوي عليه من زيت جوز الهند .

كما يحتوي على مزيج من بروتينات الأرز ، وزبدة الشيا ، مما يحسن صحة فروة الرأس ، ويعزز نمو الشعر وتزويد سماكته .

شامبو شيا مويستشر بزيت الأرجان وحليب اللوز

وهو شامبو تم تجهيزه لعلاج الشعر المموج والمجعد، ويعمل على ترطيب الشعر ويدخل في مكوناته الأساسية خلاصة زهرة الكركدية وزيت جوز الهند ، وبروتينات حرير مما يؤدي للمعان الشعر ويرطبه .

كما يتصدى لأي نوع من التلف قد يؤدي لتجاعيد الشعر ، مما يعطيك شعر أكثر تحديدا وصحة ، ويسهل التنطيط فيه بسهولة .

أفضل أنواع شامبو مويستشر

شامبو مويستشر زبدة الشيا الخام

شامبو عضوي وطبيعي ومرطب ولا يوجد به أي كبريتات ضارة ، وتستطيع الوثوق به نظرا لما يوفره من الصحة الجيدة للشعر ، وهو يحتوي على زبدة الشيا العضوية .

كما يمكن أن تستخدمه كغسول لتنظيف الجسم ، كما أن هذا الشامبو لطيف على البشرة ولا يضر الشعر ، كما أن زبدة الشيا عالية الترطيب كما يدخل في مكوناته البابونج وزيت الأرغان .

كما يتضمن بداخله فيتامين إي مما يرطب الشعر والبشرة ، كما أن البابونج يساعد على مقاومة الإلتهابات ويقلل من فرص التهيج والإحمرار .

شامبو Shea moisture conut hipiscus curling

يحتوي بداخله بزبدة الشيا الطبيعية العضوية بالكامل ، والكركديه الحلو وزيت جوز الهند ، ويعمل على استعادة ترطيب الشعر ، كما له عدد من الإستخدامات المتنوعة .

فيساعد في فك التشابك الذي يعاني منه الشعر ، وتجديد الشباب له وترطيبه ويقاوم جميع التجاعيد التي قد يعاني منها شعرك بفعالية كبيرة وتوفير لمسة نهائية له وناعمة .

وهذا النوع من الشامبو تم تجهيزه لعلاج تجاعيد الشعر ، وتوفير النعومة له ومقاومة أي عيوب قد تظهر في الشعر ، وتم تصنيعه من مكونات طبيعية ولا يحتوي على أي كبريتات قد تضر الشعر .

شامبو التنظيف العميق بالصابون الأفريقي الأسود

منتج فعال لتصفيف الشعر ويعالج التراكم الدهني في الشعر ، ويقضي على جميع التراكمات الدهنية التي تكون موجودة في الشعر .

كما أن هذا الشامبو يعالج التراكمات الكيماوية أيضا ، مما يساعد على التقليل من أي تهيج للجلد ويمنع الحكة ويقاوم التقشر في فروة الرأس ، فهو يعالج الفروة المتهيجة والتالفة لذلك يعتبر افضل شامبو لقشرة الشعر .

كما أن ذلك المنتج يحتوي على عدد من المكونات له جودة عالية ، من زبدة الشيا مما يرطب شعرك بفعالية كبيرة ، كما لا يوجد به أي كبريتات التي تزعج وتقسو على الشعر .

شيا مويستشر يوكا لسان الحمل شامبو مقوي مضاد للكسر

مع هذا النوع من الشامبو وداعا للشعر الهش والجاف ، ويقوي شعرك للغاية من التعرض لأي كسر أو تلف كما أن الكسر في الشعر قد يتسبب بألم كبير لصاحبه ، ولكن شامبو الشيا المرطب قد يمنع هذا العناء .

وزبدة الشيا الموجودة في هذا الشامبو ، له دور فعال في ترطيب الشعر وتنعيمه والقضاء على أي تكسر فيه ويدخل فيه أنواع طبيعية من الموز واليوكا ، مما يقوى الشعر .

شامبو شيا مويستشر للأطفال

هذه مجموعة من شيا مويستشر مخصصة للأطفال للعناية بالعر وهي تتكون من :

بلسم مانجو وجزر مغذي

وهو بلسم له فائدة كبيرة في تغذية الشعر ، ويفك أي عقد موجودة فيه ويفك أي تشابك به ، ويعمل على تقوية الشعر وتغذيته، ويحميه من أي قصف قد يقع عليه .

ولهذا البلسم إنزلاق فعال ويساعد ذلك النوع في تمشيط الشعر ، وله عدد من المكونات الرئيسية التي تدخل فيه وتعمل على تقوية الشعر مثل المرطب الغني للرطوبة وزبدة المانجو وزهرة البرتقال وزيت الجزر .

شامبو جوز الهند والكركديه فائق الترطيب لفك تشابك الشعر

يعمل على علاج تشابك الشعر من خلال مواده الطبيعية التي يحتوي عليها مثل الكركديه وجوز الهند ، ويعمل على تكثيف شعر الطفل ويعالج التموج والشعر الدهني لهم .

كما يوفر للشعر الرطوبة اللازمة ويقوم بتمشيط أي تشابك فيه ، ويظهر هذا المنتج ودوره الفعال عند رشه على زيل الحصان للشعر، فالفعل سيجعل الشعر على ما يرام .

كريم زبدة جوز الهند والكركديه

يقوم هذا الكريم بالحفاظ على خصلات الشع ر، ويعمل على زيادة رشاقته ويعطيه مظهرا لامعا وجذابا ، كما يعالج أي تجعد قد يعاني منه الشعر .

ويدعم تموجات الشعر ويجعلها ناعمة ويحتوي هذا النوع من الكريم على زيت جوز الهند ومستخلص الدردار الزلق وزهرة الكركدية ، ويعتبر هذا النوع مثالي للغاية لجميع الأطفال .

شامبو شيا موستشر لمعالجة الشعر الدهني التالف

هو شامبو مقوي بزيت الخروع الأسود الجامايكي من شيا مويستشر فهذا المنتج يعتبر شامبو منقى وهو شامبو مناسب لجميع أنواع الشعر خاصة الدهني ، وسوف تشعر بالفرق بينه وبين باقي المنتجات الأخرى التي تقوم بمعالجة الشعر ، فهذا النوع يعالج فروة الرأس المتهيجة والدهنية.

كما يعمل على تكثيف الشعر ونمو أكثر صحة له ، كما لا يعمل على تجريد الشعر مثل الأنواع الأخرى من الشامبو المنقى ، ويعمل على إزالة الأوساخ من فروة الرأس وإزالة الوسخ منها .

ويستعيد الرطوبة للشعر الجاف ، ويجعل فروة الرأس في حالة صحية جيدة، فهو المفتاح الصحي الذي يعالج الرأس، مما يجعل له أهمية كبيرة في علاج تلف الرأس .

شامبو Shea Moisture Sacha Inchi Oil أوميغا 3 و 6 و 9 للإنقاذ والإصلاح

إذا كنت تستخدم الكثير من منتجات الشعر أو لديك فروة رأس جافة أو متهيجة أو تحاول تشجيع نمو شعر أكثر كثافة وصحة ، بدون تجريد شعرك مثل بعض أنواع الشامبو المنقي الأخرى .

تعمل هذه الصيغة على تنظيف فروة رأسك بعمق عن طريق إزالة الأوساخ والزيوت وتراكم المنتج مع استعادة الرطوبة في نفس الوقت ، لأن فروة الرأس الصحية هي المفتاح لشعر صحي ، فهذا مهم أيضا لإصلاح التلف وهو يعتبر افضل شامبو طبي للشعر .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق