تحديات في البيت

كتابة: Yasmin najib آخر تحديث: 30 ديسمبر 2020 , 13:26

تحديات في البيت للاصدقاء

تبحث عن بعض التحديات التي تواجهها مع الأصدقاء او العائلة في المنزل او تحديات بين الأصدقاء عبر الإنترنت خلال الحجر ، هل سبق لك أن سمعت العبارة القديمة القائلة بأن الأشخاص المملين فقط هم من يشعرون بالملل؟ حسنًا ،ممكن ان يكون هذا صحيحا، نشعر جميعًا بالملل من وقت لآخر ، و عادة ما تكون أفضل طريقة لعلاج ذلك هي محاولة التفكير في شيء ممتع للقيام به، إذا شعرت بالحكة والملل فجأة وتريد أن تسلي نفسك بمساعدة بعض الأصدقاء ، أرسل له رسالة نصية لمعرفة من هو حر وحاول تنظيم شيء ما.

إليك عشرين تحديًا ممتعًا يمكنك القيام به مع الأصدقاء او احد افراد العائلة إذا كنت تشعر بالملل وليس لديك ما تفعله، على الأقل معًا كعائلة، فكر في تحديات الأسرة الممتعة الملحمية ، و مسابقات اختبار التذوق السخيفة ، والمتعة مع تحديات الطعام ، والألعاب ، والمزيد، ولا تنس العقوبات المجنونة للفريق الخاسر.

في حين أن هذه التحديات قد تبدو سخيفة للغاية ، إلا أنها قد تكون أيضًا مسلية و ممتعة للمشاركين مثل ألعاب بين الأصدقاء على الواتس، اذ ان كثير من الناس الذين يواجهون هذه التحديات يفعلون ذلك مع أصدقائهم أو عائلاتهم، كما ان هناك عدة أسباب وراء رغبتك في مواجهة تحدٍ مع صديق، أكبر عذر لخوض تحدٍ ممتع مع الأصدقاء هو أنه يمكن أن يكون حلاً رائعًا للملل، إذا أردت ، يمكنك أن تقرر التقاط صور وفيديوهات توثق تحدياتك الممتعة.[1]

23 من اجمل تحديات البيت مع العائلة

تحدي أوريو

من بين تحديات بين الاصدقاء يتضمن ذلك تفكيك Oreo وإلصاق الجانب المتجمد بجبهتك والتسابق مع الأصدقاء لمحاولة اكل اكبر عدد ممكن من قطع الاوريو قبل سقوط القطعة من على جبينك، سباق ممتع ينتهي بطعم لذيذ! هذا أحد افضل التحديات مع الأصدقاء.

تخمين التحدي للأغنية

نعتقد جميعًا أننا ويتني هيوستن في أعماقنا ، لذا أظهر مواهبك لأصدقائك من خلال همهمة أو غناء جزء من أغنية ، مع إعطاء نقطة للشخص الذي يخمن بشكل صحيح أولاً!

حاول ألا تضحك

أليست هذه هي الطريقة التي تريد أن تضحك فيها أكثر في المواقف التي لا يمكنك فيها ذلك؟ هذا النوع من الألعاب يعرض ذلك بشكل مثالي!

تحدي الكراكر

حاول أن تأكل او تضع ملح أو كريمة مقرمشة (إذا كنت بريطانيًا) في 60 ثانية، يبدو سهلا ، أليس كذلك؟ لن تعرف حتى تجربها بنفسك!

تحدي البطيخ

التحدي هو محاولة أكل البطيخ في دقيقتين، ليس بهذا السوء ، أليس كذلك؟ حسنًا ، أضف إلى المعادلة حقيقة أنه لا يسمح لك باستخدام يديك!

تحدي الليمون

من تحديات مضحكة جديدة هو تحدي الليمون، يتضمن ذلك محاولة تناول المزيد من شرائح الليمون التي يتناولها أصدقاؤك في دقيقة واحدة، تأكد من التقاط كل الوجوه الحامضة الممتعة التي يتم إنشاؤها!

تحدي الكعك المسحوق

يجب أن تأكل خمسة دونات بودرة في إطار زمني دون أن يسمح لك بشرب أي شيء أو مسح فمك ويديك!

تحدي موسيقى البوب ​​روكس

اختبر عدد الصخور البوب ​​التي يمكنك الاحتفاظ بها في فمك في وقت واحد، على الرغم من أنه يبدو أن رأسك قد يضرب ، إلا أننا لا نعدك بذلك!

اختبار طعم برينجلز

قم بشراء مجموعة من برينجلز بنكهات مختلفة واجعل أصدقائك يحاولون تخمين الأنواع التي تقدمها لهم.

تحدي الزاهي

كم قطعة علكة يمكنك وضعها في فمك؟ من يمكنه تفجير أكبر فقاعة؟او يمكنك تجربة ألعاب بين الأصدقاء على الفيس بوك

منتوس وكوك التحدي

هذا كلاسيكي آخر على الإنترنت ، فقط تأكد من أنك في الهواء الطلق لترى ما يحدث عندما ترمي حمولة من Mentos في زجاجة من الكولا! أو حتى أفضل ، جعل الخليط في فمك!

تحدي الفاصوليا وعيدان تناول الطعام المطبوخة

وقت دقيقة على جهازك المحمول وشاهد عدد الفاصوليا المخبوزة التي يمكنك التقاطها وتناولها مع هذا الزوج المضمون من عيدان تناول الطعام!

تصفيفة الشعر المرآة الصعبة

مثل تحديات بنات لو خيروك، بدون استخدام المرايا ، اكتشف من يمكنه إنشاء أفضل تسريحة شعر باستخدام قوة أيديهم وخيالهم وحدهم.

تحدي ماكياج معصوب العينين

قم بعصب عينيك ودعه يضع مكياجك بعناية قدر الإمكان، افعل نفس الشيء معهم ثم اطلب من صديق آخر أن يحكم على من فعل ذلك بشكل أفضل

تحدي الصورة الذاتية معصوب العينين

من تحدي العقول اكتشف ما تعتقده عين عقلك عنك حقًا من خلال تجربة صورة سيلفي معصوب العينين، من المؤكد أنها ستحقق نتائج ممتعة!

تحدي اللكنة

ضع مجموعة من اللهجات المختلفة على قطعة من الورق في قبعة ، وتناوب في اختيار واحدة وابذل قصارى جهدك لجعل أصدقائك يخمنون بشكل صحيح، لا تكن خجولا، كلنا سيئون في هذا!

تحديات الغذاء

تشمل بعض أكثر التحديات متعةً وتسليةً الطعام، قد يكون هذا بسبب إهمال حاسة التذوق لدينا، عندما يتعلق الأمر بتحدي يتعلق بالطعام ، فكلما كان الطعام أقل جاذبية ، كان ذلك أفضل، هناك تحديات غذائية أخرى لا تشمل الأطعمة المثيرة للاشمئزاز، بدلاً من ذلك ، تشمل هذه التحديات اختبار التذوق والتخمين حول الأطعمة المختلفة.

تحدي القرفة

لو خيروك ،في حين أن مذاقها رائع عند رشها قليلًا على العديد من الأطعمة المختلفة ، فإن تحدي القرفة ليس سهلاً كما يبدو، لإكمال هذا التحدي بنجاح ، عليك أن تأكل ملعقة كبيرة من القرفة في دقيقة أو أقل دون شرب أي سوائل، قبل محاولة هذا التحدي ، قد ترغب أنت وأصدقاؤك في مشاهدة فيديو لشخص آخر يحاول تحدي القرفة، يقال إنه يتركك مع إحساس حارق ، لذلك قد ترغب أو لا ترغب في التفكير مرتين قبل تجربة هذا التحدي السهل المخادع.

تحدي البصل الخام

هذا التحدي بديهي، تحدى نفسك واكتشف ما إذا كان بإمكانك تناول بصلة نيئة كاملة، انظر إلى أي مدى أنت بعيد ولاحظ أن هذا التحدي ليس لضعاف القلوب.

 تحدي الوسابي

حاول معرفة ما إذا كان يمكنك تناول ملعقة صغيرة من الوسابي في أقل من دقيقة، يمكن تعديل هذا التحدي أيضًا، يمكنك أيضًا إجراء مسابقة بينك وبين رفاقك لمعرفة من يمكنه تناول الوسابي أكثر من غيره.

تحدي الفلفل الحار

ماذا لو خيروك بهذا تحدي ساخن آخر، هل تعتقد أنه يمكنك أكل الفلفل الحار؟ الأمر متروك لك ولأصدقائك لتحديد نوع الفلفل الذي تتناوله، بالنسبة لهذا التحدي بالذات ، سيكون من القسوة عدم السماح للمشاركين بشرب الماء، هناك مجموعة متنوعة من الفلفل الحار للاختيار من بينها

تحدي أكله أو ارتدائه

هذا التحدي ممتع حقًا حيث يمكنك اللعب مع شخصين أو مجموعة صغيرة من الأصدقاء، يجب أن يكون لديك مجموعة متنوعة من الأطعمة التي سيتم وضعها في أكياس ورقية مرقمة، ضع قطعًا مطوية من الورق في وعاء بأرقام مطابقة للأرقام الموجودة على كل كيس،سيتناوب كل شخص معني على اختيار رقم من الوعاء، عليك إما أن تأكل ملعقة من الحقيبة التي تحصل عليها ، أو عليك ارتداؤها.

في هذه الحالة ، يعني ارتداء الطعام وضعه على قميصك أو رأسك، يمكنك أن تنصح أولئك الذين يرتدون القميص بأنهم لن يمانعوا في اتساخه،بالنسبة لهذه اللعبة ، من الممتع اختيار الأطعمة التي لا يحبها الناس، تتضمن بعض الأفكار الجيدة طعام الأطفال والخردل والتوابل الأخرى والصلصة الحارة والفجل وما إلى ذلك.

تحدي الأرنب السمين

لهذا التحدي ، ستحتاج إلى الكثير من أعشاب من الفصيلة الخبازية، على الأقل ، يجب أن يكون لديك كيس واحد من أعشاب من الفصيلة الخبازية ، على الرغم من أنك سترغب في المزيد اعتمادًا على عدد الأشخاص المشاركين، تنافس مع أصدقائك لمعرفة عدد أعشاب من الفصيلة الخبازية التي يمكنك وضعها في فمك، في كل مرة تضع فيها أعشاب من الفصيلة الخبازية في فمك ، عليك أن تقول أرنب سمين.

 اسئلة لو خيروك افعال ،سيبدو هذا التحدي سهلاً للغاية مع أعشاب من الفصيلة الخبازية الأولى ، لكنه سيصبح أكثر صعوبة مع كل أعشاب من الفصيلة الخبازية تحاول وضعها في فمك.[2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق