اقتباسات من فيلم The Fault in Our Stars

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 07 يناير 2021 , 11:21

اقتباسات من فيلم The Fault in Our Stars

هناك العديد من الموضوعات والدروس في فيلم ما تخبئه لنا النجوم ، ومن الصعب اختيار واحدة فقط ،ابتكر جون جرين العديد من الموضوعات والدروس ، نتعلم كيف يجب على الناس أن يصارعوا مرض السرطان في حياتهم اليومية ، ما مدى صعوبة التعايش مع السرطان ، يصف الألم في فقدان شخص تحبه ، كان لديه اقتباسات رائعة عن ضرورة المعاناة ، “هذا هو الشيء المتعلق بالألم ، إنه يتطلب أن يشعر به المرء”  ، كما يعلمنا أن الحياة ليست عادلة ، يمكن اكتشاف ذلك من خلال هذه اقتباسات انجليزية :

  • “As he read, I fell in love the way you fall asleep: slowly, and then all at once.”

“بينما كان يقرأ ، وقعت في الحب بالطريقة التي تنام بها: ببطء ، ثم كل ذلك مرة واحدة.”

  • “My thoughts are stars I cannot fathom into constellations.”

“أفكاري نجوم لا أستطيع فهمها في الأبراج.”

  • “Sometimes, you read a book and it fills you with this weird evangelical zeal, and you become convinced that the shattered world will never be put back together unless and until all living humans read the book.”

“في بعض الأحيان ، تقرأ كتابًا ويملأك بهذه الحماسة الإنجيلية الغريبة ، وتصبح مقتنعًا بأن العالم الممزق لن يتم تجميعه أبدًا ما لم يقرأ جميع البشر الكتاب.”

  • “You don’t get to choose if you get hurt in this world…but you do have some say in who hurts you. I like my choices.”

“لا يمكنك اختيار ما إذا كنت ستتأذى في هذا العالم ، ولكن لديك رأي في من يؤذيك ، أنا أحب اختياراتي “.

  • “The marks humans leave are too often scars.”

“العلامات التي يتركها البشر غالبًا ما تكون ندوبًا”.

  • “Oh, I wouldn’t mind, Hazel Grace. It would be a privilege to have my heart broken by you.”

“أوه ، لا أمانع ، هازل جريس ، سيكون لشرف لي أن تحطم قلبي بواسطتك “.

  • “Some people don’t understand the promises they’re making when they make them,” I said.

“بعض الناس لا يفهمون الوعود التي يقطعونها عندما يقدمونها”

  • “Right, of course. But you keep the promise anyway. That’s what love is. Love is keeping the promise anyway.”

“صحيح بالطبع ، لكنك تحافظ على الوعد على أي حال ، هذا هو الحب ، الحب يفي بالوعد على أي حال.”

  • “Books so special and rare and yours that advertising your affection feels like a betrayal.”

“كتب خاصة ونادرة جدًا  لدرجة أن الإعلان عن عاطفتك يبدو وكأنه خيانة.”

  • “Without pain, how could we know joy?’ This is an old argument in the field of thinking about suffering and its stupidity and lack of sophistication could be plumbed for centuries but suffice it to say that the existence of broccoli does not, in any way, affect the taste of chocolate.”

“بدون ألم كيف لنا أن نعرف الفرح؟” هذه حجة قديمة في مجال التفكير في المعاناة ، وقد يكون غباءها وافتقارها للرقي مطروحًا لعدة قرون ، لكن يكفي أن نقول إن وجود البروكلي لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على طعم الشوكولاتة “.

  • “Some tourists think Amsterdam is a city of sin, but in truth it is a city of freedom. And in freedom, most people find sin.”

يعتقد بعض السائحين أن أمستردام مدينة الخطيئة ، لكنها في الحقيقة مدينة الحرية ، وفي الحرية ، يجد معظم الناس الخطيئة “.

  • “It’s a metaphor, see: You put the killing thing right between your teeth, but you don’t give it the power to do its killing.”

“إنها استعارة ، انظر: أنت تضع الشيء القاتل بين أسنانك ، لكنك لا تمنحه القوة للقيام بقتله.”

  • “That’s part of what I like about the book in some ways. It portrays death truthfully. You die in the middle of your life, in the middle of a sentence”

“هذا جزء مما أحبه في الكتاب من بعض النواحي ، إنه يصور الموت بصدق ، تموت في منتصف حياتك ، في منتصف جملة “

  • “You are so busy being YOU that you have no idea how utterly unprecedented you are.”
“أنت مشغول جدًا بكونك أنت بحيث ليس لديك أي فكرة عن مدى كونك غير مسبوق تمامًا.”
  • “You realize that trying to keep your distance from me will not lessen my affection for you. All efforts to save me from you will fail.”

“أنت تدرك أن محاولة الابتعاد عني لن تقلل من حبي لك ، ستفشل كل الجهود لإنقاذي منك “.

  • “I’m a grenade and at some point I’m going to blow up and I would like to minimize the casualties, okay?”

“أنا قنبلة يدوية وفي وقت ما سوف أنفجر وأود أن أقلل من الخسائر ، حسنًا؟”

  • “Because you are beautiful. I enjoy looking at beautiful people, and I decided a while ago not to deny myself the simpler pleasures of existence”

“لأنك جميلة ، أنا أستمتع بالنظر إلى الأشخاص الجميلين ، وقد قررت منذ فترة عدم حرمان نفسي من أبسط ملذات الوجود “

قصة فيلم The Fault in Our Stars

هي رواية تحكي قصة Hazel Grace Lancaster ، فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا مصابة بالسرطان منذ ثلاث سنوات ، و Augustus ‘Gus’ Waters ، صبي يبلغ من العمر 17 عامًا وهو الآن في حالة مغفرة ، وكان يعاني من ورم في ساقه ،  على الرغم من صغر سنها ، فهي فتاة ذات عقل نابض بالحياة ، وذكاء  ، وتعاطف لا يصدق مع الموقف الذي تضع فيه والديها لرعايتها ، بدأ سرطانها كسرطان الغدة الدرقية ولكنه انتشر إلى رئتيها ، مما جعلها بحاجة إلى تنفس الأكسجين  في جميع الأوقات على مدار اليوم.

تحضر مجموعة دعم في الكنيسة ؛ هناك ، تقابل صديقًا يدعى إسحاق واهتمامًا رومانسيًا  من شخص آخر اسمه أغسطس ، كان أوغسطس في حالة مغفرة بعد أن فقد ساقه قبل عدة سنوات ، لذلك تتردد هازل في بدء علاقة معه ، ولا ترغب في إيذائه إذا أخذ مرضها منعطفًا آخر نحو الأسوأ.

تقدم أوغسطس لكتابها المفضل ، ويضع خطة يسافرون فيها معًا إلى أمستردام (باستخدام “أمنية” التي قدمتها له مؤسسة للأطفال المصابين بالسرطان) لمقابلة المؤلف المنعزل والغامض ومعرفة ما يحدث بعد نهاية الكتاب ، إنهم قادرون على القيام بهذه الرحلة ، لكن عندما يصلون للقاء المؤلف يكون مخمورًا وعنيفًا.

في نهاية الرحلة ، يكشف أغسطس لـ Hazel أن مرض السرطان قد عاد وأنه أسوأ بكثير من المرة السابقة ، عادوا إلى المنزل وبقيت هازل بجانبه حتى وفاته ، يحضر المؤلف جنازة أوغسطس ويحاول الاعتذار لهيزل ؛ تدرك أن كتابه الذي يتحدث عن فتاة مصابة بالسرطان كان مبنيًا على وفاة ابنته ، تتأقلم هازل مع وفاة أوغسطس ، وتريح نفسها بقوة عائلتها ورسالة عنها أرسلها أغسطس إلى المؤلف قبل وفاته .

اقتباسات قصيرة

حاول الاحتفاظ ببعض المقتطفات المعززة أو التصريحات الإيجابية في متناول اليد. إذا لاحظت أن طاقتك أو روحك بدأت في الانخفاض ، فما عليك سوى قراءة اقتباس ملهم ورائع لتحسين مزاجك بسرعة :

  •  اقتباسات انجليزية عن النجاح “The Best Way To Get Started Is To Quit Talking And Begin Doing ، “أفضل طريقة للبدء هي التوقف عن الحديث والبدء في العمل.” – والت ديزني
  •  اقتباسات انجليزية عن الحب  Life without love is like a tree without blossoms or fruit. The best thing to hold onto in life is each other. ‘This is better to have loved and lost than never to have loved at all. You know you’re in love when you can’t fall asleep because reality is finally better than your dreams
  •    أقوال انجليزية مشهورة   Don’t Let Yesterday Take Up Too Much Of Today.” ، لا تدع البارحة تأخذ الكثير من اليوم “. – ويل روجرز.
  •   اقتباسات مشاهير  “Don’t destroy yourself by allowing negative people add gibberish and debris to your character, reputation, and aspirations. Keep all dreams alive but discreet, so that those with unhealthy tongues won’t have any other option than to infest themselves with their own diseases ، “لا تدمر نفسك بالسماح للأشخاص السلبيين بإضافة هراء وحطام إلى شخصيتك وسمعتك وتطلعاتك ، حافظ على كل الأحلام حية ولكن سرية ، حتى لا يكون لمن لديهم ألسنة غير صحية أي خيار آخر سوى أن يصيبوا أنفسهم بأمراضهم.
  •  اقتباسات عن المراة   One is not born, but rather becomes a woman
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق