ما الجديد في “مكياج عيون” ٢٠٢١

كتابة: شاهنده عز آخر تحديث: 10 أبريل 2022 , 00:02

اتجاهات مكياج العيون في عام 2021

هذا العام، علينا أن نكون أكثر إبداعًا من المعتاد في مظهر مكياج العيون، نظرًا لأننا كنا نرتدي الأقنعة لغالبية عام 2020، ولم يظهر غير عيوننا فقط، لذا كانت العيون هي محور الأهتمام، في العام الماضي كان رفع الرموش بوضوح لأعلى وكحل العيون الجريء من الاتجاهات الشائعة، و من المرجح أن هذه الأتجاهات ستبقى في العام الجديد، خاصة بالنظر إلى أننا سنظل على الأرجح نرتدي أقنعة لجزء كبير أخر من عام 2021 ولكن قبل معرفة أحدث صيحات مكياجات العيون، عليك معرفة انواع العيون لمعرفة المكياج المناسب لكل عين ف مكياج العيون الجاحظة، يختلف عن مكياج عيون مبطنة، ويختلف عن مكياج العيون الناعسة .

ومع ذلك، هناك عدد قليل من اتجاهات الماكياج الواضحة التي نعتقد أنها ستكون في كل مكان في العام الجديد، بشكل عام، سنحدد مظهر مكياج العيون الذي نعتقد أنه سيكون له أكبر تأثير في العام الجديد، سواء كنت ترغب في بذل قصارى جهدك لتنفيذه كما هو أو تفضل التقليل من بعض الأشياء قليلا، وفيما يلي الجديد من مكياج عيون:

الرموش الجريئة

من المحتمل أن تكون الرموش الطويلة الكثيفة مظهرًا مطلوبًا، إنها جميلة جدًا وتعطي مطهر جذاب بدون مجهود، و تساعد بشكل كبير أي مظهر مكياج على التوافق والإنسجام بشكل مثالي، وهناك الكثير من الخيارات لرفع وتكثيف الرموش مثل استخدام الماسكارا، وضع الرموش الصناعية، ورفع الرموش بلأداة المخصصة لذلك.

ظلال العيون الملونة

أصبح وضع لون أعلى العيون اتجاها جديدا في السنوات الأخيرة، ومن السهل معرفة السبب فهي ليست مذهلة وجريئة فقط، ولكنها أيضًا لا تتطلب تقنيات أو مهارات خيالية، بل يتم وضعها بمنتهى البساطة، تحتاج فقط إلى حاجة واحده عينيكي وفرشاة أو حتى يمكنكي استخدام يدك، لوضع لون واحد على جفونك وعلى الفور تصبح نظرتك لافتة للنظر.

الكحل السموكي

الشيء الوحيد الأفضل من الآيلاينر المجنح، هو كحل سموكي مجنح، كل ما تحتاجه للحصول على مثل هذا المظهر هو قلم كحل ناعم  لا يجف بسرعة، ثم استخدم فرشاة تلطيخ لإنشاء الشكل المطلوب، ثم يمكنك وضع برايمر تغطي به العيون قبل وضح الكحل للتأكد من أن الآيلاينر لا يتزحزح.

الكحل الجرافيك

إذا كنت ممن يتقنون استخدام الآيلاينر اليومي وتريد تحدي جديد، فعليك تجربة محدد العيون الجرافيكي  ظهر هذا الكحل وأنتشر في عام 2020 وشوهد كثيرا خصيصا في ربيع / صيف 2020، يكمن جمال هذا الاتجاه في استخدام المكياج، بأنه يمكنك الاستمتاع به وتجربته حقا، فيمكنك تجربة أنماط مختلفة متعددة تكمل شكل عينيك. [1]

ظلال العيون الذهبي

كانت الممثلة لافيرن كوكس في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، تضع ظلال عيون من اللون الذهبي و جميع الفتيات مهووسون بذلك، وليس فقط الفتيات بل والفنانين المشهورين أيضا، فمن الواضح أن ظلال العيون المصنوعة من اللون الذهبي ستحقق نجاحًا كبيرًا في عام 2021 لأنها جريئة وصاخبة وصريحة حتى مع ارتداء القناع.

كل ما تحتاجه لفعل هذه الظلال، إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بالطريقة التقليدية عن طريق التمسك بورقة ذهبية رقيقة مع مادة لاصقة للجلد أو إذا كنت تريد فعله بالطريقة الإحترافية، يمكنك اختيار ظلال عيون تحتوي على لوحة بها الألوان الذهبية، وفي كل حال من الأحوال وبأي طريقة تتبع سيكون ظلال العين الذهبي، يلفت الانتباه إلى عينيك.

ظلال العين الفور ميتاليكس

يبدو أن الإتجاه الجرئ هو موضوع اتجاه مكياج العيون في عام 2021، لذلك استخدام ألوان الميتاليكس، مثل البنفسجي اللامع او الذهبي اللامع كظلال للعيون من أحدث صيحات موضة مكياج العيون في عام 2021، لا يساعد اللون البنفسجي اللامع والذهبي المعدني في وضع لمسة جديدة على بريق مكياج عيونك فقط، بل يجعلك أيضًا تشعر بالراحة والقوة .

ظلال العيون ذات اللون الواحد

هناك العديد من الأشخاص الذين لا يحبون المزج بين بدرجتين عند وضع مكياج لعيونهم، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فبالتأكيد ستحب هذا الاتجاه، يدور مظلل العيون أحادي اللون حول استخدام ظل واحد أعمق قليلاً من درجة بشرتك، لذا فهو ليس محايدًا وليس غامقًا أيضًا، حتى إذا اخترت التخلي عن بقية مكياجك، فإن مكياج العيون هذا وحده يمكن أن يجعلك تبدو أنيقة وجذابة.

الحواجب العريضة

بغض النظر موضة مكياج العيون في هذه السنة، فإن الحواجب موجودة دائمًا، ولكن بالنسبة لعام 2021، سيكون كل شيء متعلقًا بالحواجب ذات المظهر الطبيعي والتي ليست جريئة جدًا وتعطي الوجه مظهر جذاب بسهولة وتخلق مظهر طبيعيا للغاية.

العناصر الوحيدة التي ستحتاج إليها هي قلم الحواجب للحصول على حدود طبيعية المظهر وجل الحاجب للحصول على أقواس أكثر امتلاءً.

العيون المزخرفة بالجواهر

في وقت سابق من عام 2020 ، ابتكر البرنامج التلفزيوني Euphoria مسارًا جديدًا وغير طريقة استخدام المكياج ، ويبدو أنه لا يزال قوياً في شتاء 2020-2021، تعتبر العيون المزخرفة بالجواهر طريقة رائعة للسماح لإبداعك بالتألق والأفضل من ذلك كله،  انه لا توجد قاعدة صارمة أو سريعة لمتابعة هذا الاتجاه، يمكنك إما اختيار زخرفة كبيرة على زوايا عينيك أو وضع ترصيع صغير في جميع أنحاء تجعدك عينك . [2]

عيون منتصف الليل

عيون منتصف الليل، التي تعتبر المظهر المحبب للأشخاص الذين يرغبون في إتباع الألوان المظلمة، ستصبح عيون منتصف الليل هي الجمال المفضل لديهم، وستعطيهم مظهر ساحر متألق يتناسب بشكل جيد مع المظهر الليلي، كل ما عليك فعله هو تطبيق ظل ازرق في جميع أنحاء جفنك وعلى خط الرموش السفلي، تابع ذلك باستخدام الظل الأزرق المتوسط اللامع، وامزجه في تجعد العين لإضافة عمق ثم قم بوضع الماسكرا وهكذا ستحصل على المظهر الكامل.

عيون غروب الشمس

من الصعب التفوق على جمال الطبيعة، وغروب الشمس خير مثال على ذلك، فظلال عيون غروب الشمس هو مزيج رائع، من ظلال العيون المرجانية والذهبية والأرجوانية والحمراء، ستضيف إلى عينيك مظهر الدفء على الفور، وتضع مظهرا مذهلا بالكامل، فإذا كنت مستعدا لتحويل جفنك إلى لوحة فنية رائعة مستمدة من الطبيعة، فأتبع ظلال العيون تلك.

الكحل الأبيض

يعتبر كحل العيون الأبيض من أكثر المظاهر التي تعطي العين إشراق، وتوسع العينين، ويعتبر تغيير لطيف عن الكحل الأسود التقليدي، فهو ممتع، وكل ما تحتاجه هو قلم الكحل الأبيض وستحصل على مظهر رائع وجذاب، وبإمكانك استخدامه بعدة طرق مما يساعدك على تغيير مظهرك بإنتظام للحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار إليك دائما.

 ظل العين المكون من لونين

يمكنك وضع اكثر من ظل واحد من كحل العين، فيمكنك وضع كحل من لونين مختلفين لعينين، فتلك تعتبر طريقة أنيقة للحصول على مظهر عيون أنيق، كل ما عليك فعله للحصول على هذا المظهر الرائع هو الحصول على لونين مختلفين للعين، فيمكنك وضع خطين متوازيين فوق بعضهما البعض أعلى جفنك، فيتوازن اللونين معا، وتحصل على مظهر رائع جذاب.

ماسكارا ملونة

تعتبر الماسكرا الملونة تلك طريقة أخرى رائعة، لتضيف لمسة لونية جذابة لمظهر مكياجك، امنح الماسكرا السوداء التقليدية بعض الراحة، وأبدأ في إستخدام لون جديد نابض بالحياة، وهناك عدد قليل من الخيارات المتاحة لديك، فهناك العديد من الألوان منها أخضر وازرق وبورجوندي، ثم أظهر بذلك المظهر الرائع الجذاب أمام الجميع. [3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: