معنى شعار ” BTS ” واهدافه

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 18 فبراير 2021 , 01:41

اهداف شعار BTS و معناه

في عام 2017  أعلنت مجموعة BTS أنها ستغير اسمها إلى ” ما وراء المشهد ” ، ومع تغيير الاسم هذا تم أيضا تغيير الشعار ، حدث التغيير الهائل للعلامة التجارية بعد احتفال المجموعة بعيدها الرابع [1] .

في حين أن الشعار الأصلي لفرقة BTS أظهر اختصارهم عبر سترة مضادة للرصاص ، فإن الشعار الذي تم الكشف عنه في يوليو 2017 وجد انه يعنى مجموعة من الأبواب كما كانوا يعرفو بشباب بانقتان .

وعند المراجعة الأولية كان من الغريب الانتقال من السترة إلى الأبواب ، لكن المعنى الكامن وراء هذا الانتقال منطقي تماما ، ويبدو أن كل ما يفعله BTS يفعلونه من أجل معجبيهم والشعار الجديد لم يكن استثناء .

وبمجرد الكشف عن الشعار انتقلت الفرقة إلى Twitter لمشاركة حماسهم مع المعجبين ، كتبت المجموعة باللغة الكورية ، نحب حقا BI الجديدة كنا نتطلع حقا إلى ذلك وكنا حريصين على إظهاره للجميع حتى قبل يوم واحد مما فعلناه أكثر من أي شيء آخر إنه يوضح أن ARMY ونحن BTS متصلين كواحد ومليئين بالمعنى الذي يجعلنا نشعر بالارتياح ” .

بالإضافة إلى ذلك أخبرت وكالة Big Hit Entertainment التابعة لـ BTS وسائل الإعلام الكورية أن الشعار الجديد إنه رمز للشباب الذين لا يقبلون واقعهم الحالي ويفتحون الباب بدلاً من ذلك ويتقدمون لتحقيق التنمية .

كان تصميم الشعار قيد العمل لمدة عام تقريبا وأخذ في الاعتبار آراء الجميع من المديرين التنفيذيين للوكالة إلى المعجبين أنفسهم ، على الرغم من أن الفرقة أغلقت الباب على ماضيهم بتغيير الاسم والشعار ، يبدو أنهم أكثر من راغبين في احتضان المعجبين بأذرع مفتوحة في الفصل الجديد من حياتهم معا .

اعضاء فريق BTS

  •  آر إم

الاسم: كيم نام جون [2]
إنه القائد الرسمي لفرقة BTS و RM ، وكان أول عضو يعلن عنه مؤسس BTS Bang Si-Huk ، في ذلك الوقت كما كان يغني أغاني كيبوب ،  وهو معروف بموسيقى الراب الخاصة به وقد تعاون مع فنانين مثل Wale .

إنه أول شخص يطلق شريط الراب الخاص به ، وهو أيضًا العضو الوحيد في BTS الناطقين باللغة الإنجليزية ، والذي تعلمه بنفسه من خلال مشاهدة جميع مواسم مسلسل الأصدقاء .

  •  جايهوب

الاسم: جونغ هو سيوك

اختار العضو الثالث الانضمام إلى BTS بعد RM وكان معروفًا برقصته كجزء من طاقم الرقص ” تحت الأرض “مسقط رأسه هي مقاطعة قوانغتشو ، لكنه أصبح منذ ذلك الحين جزءًا من فرقة الصبي .

عزز J-Hope BTS Discography مهاراته لتشمل الكتابة وكتابة الأغاني مع الائتمان ، كما أصدر شريطه المختلط في March Hope World ، والذي رسم بشكل مستقل على Billboard 200 وشارك في رسالته المميزة الخاصة بالتفاؤل والسلام.

  •  شوقا

الاسم: مين يون كي

بدأ كمغني راب في فرقة “Underground” عندما كانت مراهق تحمل اسم المسرح Gloss ، اكتسب Suga لقبه الحالي منذ سنواتها الأولى في لعب كرة السلة.

وهو اختصار لـ “Shooting guard” ويعرف شوقا بأغانيه السريعة ، وهو أيضا منتج وقد ساهم في أغان حائزة على جوائز في مشاريع فنانين آخرين بالإضافة إلى العديد من مسارات BTS الخاصة .

  • جين

الاسم: كيم سوك جين

بعد الخروج من سيارة الليموزين في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2017 ، لفتت صورة جين الصريحة انتباه الإنترنت ، وغالبا ما أطلق عليها معجبيها اسم “الوسيم العالمي” .

تم رصده في البداية في أحد شوارع كوريا الجنوبية قبل أن ينتهي به المطاف في BTS ، سرعان ما وجدت عشاق الطعام جين معجبيها مع WG للطعام الشهير .

  • هيونغ

الاسم: كيم تاي هيونغ

إنه مغني R & B في المجموعة المعروفة بغنائه البسيط الذي يتم تأديته على بعض الأغاني ذات الإيقاع المنخفض من المجموعة  عندما تأتي لحظة وقوفها يغني ويرقص بجانب دمية كبيرة تصل إلى حجم الانسان العادي لأغنيته المنفردة ” Singularity ” .

  •  جونغ كوك

الاسم: جان جيونغ غوك

هو أصغر عضو في الفرقة ، وقد لعب Jung Cook دورًا خاصًا في فرقة K-pop تسمى “Makne” في إشارة إلى شبابه ، ولكن في BTS كان يعتبر “Golden Makne” .

افضل الأعمال الفنية لفريق bts

  •  أغنية غدا

هذه الأغنية لها معانٍ متعددة، تدور الأغنية حول معنى واحد وهو أن غدا دائما سيكون أفضل ، وأن الحياة قد تبدو قاتمة الآن لكن لا يجب أن تستسلم لأن غدا أو المستقبل سوف يكون دائما أفضل [3] .

كلمات الأغنية

الحياة لا تدور حول الحياة الدائمة، ولكن الحياة نفسها
ستختفي يومًا ما مع مرور الوقت
إذا واصلت التباعد، فستنجرف بعيدًا
إذا لم تكن لديك الشجاعة
فسوف تصبح حياتك مجرد ماضي
فما الفائدة؟
أردت أن أصبح سعيدًا وقويًا
ولكن لماذا أضعف؟
إلى أين أنا ذاهب
أنا لا اعرف
اذهب إلى هنا وهناك
لكنني أعود دائمًا إلى هنا
انا تائها في مكان ما
فهل هناك نهاية لهذه المتاهة؟
لدي طريق طويل لأقطعه ولكن
لماذا أركض في المكان؟
أصرخ من الإحباط، ولكن صدى الهواء فارغ
آمل أن يكون غدًا مختلفًا عن اليوم
هذا ما أتمناه فقط
هذا ما أتمناه فقط

  •  أغنية الحقيقة غير المروية

القصة الأصلية La Città Di Smeraldo ، تدور حول رجل يختبئ في قلعة لأنه يعتقد أنه قبيح ، الفرح الوحيد الذي يجده في الحياة هو البستنة ، في أحد الأيام تذهب امرأة إلى قلعته لتقطف الزهور التي زرعها مما يغضبه .

في وقت لاحق علم أن المرأة تبيع أزهاره لكسب لقمة العيش ، ويبدأ بالفضول ثم يتحول الفضول إلى حب ، حيث سرعان ما يقع في حب المرأة ، قرر أن يزرع زهرة غير موجودة حتى تتمكن من جني ثروة من بيع تلك الزهرة بعد عدة محاولات ، نجح أخيرا ، ولكن لم تعد المرأة مجددا وعلم لاحقا أن المرأة قد ماتت .

زهرة تشبهك
ازدهرت في حديقة الوحدة هذه
أردت أن أعطيها لك
وأنا أخلع هذا القناع الغبي
لكنني أعلم
أن هذا لا يمكن أن يستمر إلى الأبد
يجب أن أضعه
لأنني قبيح
أخشى
أن اكون مثير للشفقة
أنا خائف للغاية
ففي النهاية ، ربما ستتركني أيضًا؟
لذا أرتدي قناعًا للذهاب لرؤيتك
ما يمكنني فعله هو
صنع زهرة جميلة
تشبهك في هذه الحديقة، وفي هذا العالم
فأنا ما زلت أريدك
ما زلت أريدك

تاريخ فرقة BTS

لأول مرة في أوائل عام 2010 مع ثلاثية Skool الخاصة بهم ، وقاموا بتوسيع جمهورهم بشكل كبير وتصدر الواجهات في كندا واليابان [4] .

و بحلول عام 2020 وصلت الشهرة الدولية إلى ذروتها فقد تصدرت أغانيهم في أكثر من 20 دولة محققه بذلك إنجاز آخر ، وأصبح BTS أول عمل كوري جنوبي يتصدر قائمة الفردي في الولايات المتحدة بأغنيتهم ” Dynamite ” من مجموعتهم الخامسة التي تصدرت قائمة الأغاني العالمية .

وقد تشكلت الفرقة من قبل المنتج بانغ سي هيوك ، ويكتب BTS كلمات أغانيهم الخاصة ، والتي تتناول موضوعات مثل الصحة العقلية وقبول الذات ، بمزيجهم الشاب من أناشيد الرقص ، وقصائد الحب المثيرة وموسيقى الراب القوية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق