افضل محل خياط في الرفاع

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 23 فبراير 2021 , 12:39

من هو افضل محل خياطة في الرفاع حسب رأي الجمهور ؟

محل وايت زون
0
دار ميم للخياطة
0
خياطة عبدالله القصير
0
محل لمسة الماس للخياطة
0
خياط بركات
0
خياط ال السبت
0
ازياء ابن امجد
0
حرير دار النور
0
النخبة للخياطة
0
خياط ابن النفيع
0
محل الاصيل للخياطة
0
محل العقال للخياطة
0
خياط الجماهير
0
شركة اي ام اس جلامورس لازياء
0
محل العقال المميز
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

محل وايت زون

محل خياطة وايت زون متخصص في الخياطة الرجالية و يقع في المبنى رقم 51 في شارع رقم 2 من طريق العجيرة في منطقة الرفاع الغربي من محافظة الرفاع في البحرين و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97338190019 .

دار ميم للخياطة

يقع دار ميم للخياطة في منطقة الرفاع في البحرين و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97338780000 او على الرقم التالي 33592657 .
هذا الخياط متخصص في التفصيل النسائي فقط من حيث العبايات الخارجية و الزيارات المنزلية بمختلف انواعها و اشكالها .
ويمكنك متابعة منتجات المحل من خلال الرابط التالي https://www.instagram.com/darmeem.bh/?hl=en

خياطة عبدالله القصير

الخياطة عبدالله القصير من اشهر الخياطين في البحرين و يمتلك الكثير من الفروع و منها في شارع الشيخ عيسى في الرفاع في البحرين و هو يعمل يوميا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97317761293 .

محل لمسة الماس للخياطة

يسمى هذا المحل Diamond Touch Tailoring و هو المتخصص في تفصيل الثياب الرجالية و يقع في شارع جراده في منطقة الرفاع من البحرين و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97334444550 .

خياط بركات

خياط بركات يقع في شارع الشي عيسى في منطقة الرفاع من البحرين و هو خياط متخصص في الملابس الرجالية ، يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الثالثة عصرا الى الساعة التاسعة و النصف ليلا و يغلق تمام يوم الجمعة و يمكك الاتصال به على الرقم التالي 97317340960 و ايضا يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97339603133

خياط ال السبت

هذا محل خياطة في منطقة الرفاع الغربي من البحرين و هو يقدم الملابس الجاهزة و كذلك التفصيل و يتوفر لديه الاسعار ما ين غالية و معقولة .
هذا المحل يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا ثم عاد للعمل من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97317669191 .

ازياء ابن امجد

محل ازياء ابن امجد هو محل ملابس جاهزة و كذلك للتفصيل و الخياطة و يقع في طريق الشيخ خالد في الرفاع و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة التاسعة مساء و يغلق يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97335653607 .

حرير دار النور

محل حرير دار النور يقع في شارع الشيخ عيسى في منطقة الرفاع من البحرين و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة و النصف ظهرا ثم عاد للعمل من الساعة الثالثة عصرا الى الساعة الثامنة و النصف مساء ويوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك لاتصال به على الرقم التالي 97317340960 .

النخبة للخياطة

النخبة للخياطة الرجالية و هو واحدا من اشهر الخياطين في البحرين و يتلك اكثر من فرع و متخصص في خياطة الملابس الرجالية و يقع في منطقة الرفاع في شارع الاستقلال بعد جامعة المملكة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة الثامنة و النصف مساء و هو مغلق يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97317700345 .
يصنفه البعض على انه افضل خياط في تفصيل الثياب الرجالية البحرينين و لكن الاسعار مرتفعة بعض الشيء

خياط ابن النفيع

يقع خياط ابن النفيع في شارع الشيخ عيسى في منطقة الرفاع في البحرين و هو متخصص فقط في الملابس الرجالية ، يعمل الخياط يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97317004123 .

محل الاصيل للخياطة

محل الاصيل للخياطة متخصص في الخياطة الرجالية و هو يمتلك عملاء و زبائن منذ خمسة عشر عام و يوفر العديد من الاثواب المتنوعة منها الكندورة ، الخياط يقع في منطقة الرفاع في البحرين .
يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الثالثة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97317777891 .

محل العقال للخياطة

هذا الخياط متخصص في الملابس الرجالية و كذلك في المستلزمات للخياطة الفاخرة و هو يقع في منطقة الرفاع في شارع جراده من مملكة البحرين ، يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى السعة العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97334636232 .

خياط الجماهير

خياط الجماهير يقع في طريق رقم 83 في المبنى رقم 354 في منطقة الرفاع في البحرين كما انه يمتلك فروع اخرى ، يعمل الخياط يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97317774911 .
ابرز المنتجات المتوفرة لديه غترة و شماغ و عقال و قحفية و طاقية و كبك و سروال بالاضافة الى الخبرة الكبيرة في عملية التطريز و الخياطة .
تتغير مواعيد العمل في شهر رمضان الكريم لهذا المحل من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا و من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الثانية عشر و النصف منتصف الليل .

شركة اي ام اس جلامورس لازياء

هي شركة EMS Glamorous Fashion تقع في منطقة الرفاع من البحرين حيث يعمل يوميا من الساعة الرابعة عصرا الى السعة التاسعة مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97333904907 .
الشركة متخصصة في الملابس النسائية من حيث ملابس الخروج الفاخرة للسهرات بمختلف انواعها .

محل العقال المميز

هذا المحل متخصص في تفصيل الملابس الرجالية و هو مميز في صناعة و بيع العقال و الملابس الشعبية و الملابس البحرينية و الملابس الخليجية بالاضافة الى القيمة السعرية المميزة .
هذا الخياط يقع في شارع الجرادة من منطقة الرفاع في البحرين و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة و النصف ليلا و يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97334636232 .

افضل خياط في الرفاع

تقع مدينة الرفاع في المحافظة الجنوبية من مملكة البحرين و هي قريبة من مدينة العيسى و التي تقع في شمالها ، يتوفر في المدينة الكثير من الاحياء و ذلك لانها تتقسم الى كل من منطقة الرفاع الشرقية و كذلك منطقة الرفاع الغربية .

و في حالة اذا كان التساؤول حول الفرق بين المنطقتين فان منطقة الرفاع الغربي فالتي يتواجد بها مقرا للحكم الخاص بالمدينة و المباني الحكومية بيما منطقة الرفاع الشرقية فهي الجزء القديم من المدينة و التي يوجد بها الاثار القديمة .

و من افضل محل خياطة في الرفاع نجد خياطة عبدالله القصير و محل النخبة للخياطة و كلاهما يمتلكون فروع متعددة في البحرين و محل العقال للخياطة المميز و الذي يقدم العقبال بافضل الانواع .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق