افضل محل خياطة في مدينة عيسى

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 23 فبراير 2021 , 15:16

من هو افضل محل خياطة في مدينة عيسى حسب رأي الجمهور ؟

المعروف للخياطة
2
خياط الحياة
1
خياط بني سويف
1
خياط شرف
1
محل انيق المستوى للخياطة
0
محل ديكيشانا
0
خياط الدانتيل للازياء
0
محل ياقوت للخياطة
0
محل ايمان درويش للخياطة
0
خياطة المعروف
0
الظير للخياطة
0
ازياء المالكي
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

المعروف للخياطة

محل المعروف للخياطة متخصص في الخياطة الرجالي و يقع في منطقة شارع اجواد الجبري من منطقة جرداب في البحرين و يمك الاتصال به على الرقم التالي 97317681772 .

خياط الحياة

هذا الخياط متخصص في تفصيل الملابس الرجالية و يقع في منطقة مجمع توبلي من شارع عمان في مدينة عيسى في مملكة البحرين ، يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء و حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97332274945 .

خياط بني سويف

الخياط يقع في منطق توبلي عيسى في مملكة البحرين و هو متخصص في الملابس الرجالية و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة التاسعة مساء ماعدا يوم الجمعة و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97317786739 .

خياط شرف

خياط شرف هو خياط رجالي يقع في التوبلي من مدينة عيسى في البحرين .

محل انيق المستوى للخياطة

يقع هذا الخياط في مدينة عيسى في مملكة البحرين و تحديدا في المبنى رقم 5283 حيث يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما في يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97366984666 .

محل ديكيشانا

هذا المحل يقع في منطقة توبلي من مملكة البحرين في الحارة رقم 5 و يعمل من الساعة السابعة و النصف صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الثالثة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97366603836 .

خياط الدانتيل للازياء

هذا الخياط يسمى قصر الدانتيل للازياء و يقع في شارع عان من منطقة توبلي العيسى في مملكة البحري من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم عاد للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97339997622 .

محل ياقوت للخياطة

هذا المحل متخصص في الخياطة و التفصيل و كذلك في التطريز و يقع في مدينة عيسى في البحرين و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97332181915 .

محل ايمان درويش للخياطة

يقع خياط الايمان دروي في رقم 11 من منطقة توبلي من مملكة البحرين حيث يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 97336606608 .
هذا الخياط متخصص في تفصيل الملابس النسائية الخاصة للسهرات الليلية و قدم المحل تخفيضات بنسبة 20% في وقت عروض الجمعة البيضاء و يمكنك متابعة المحل عبر الرابط التالي https://www.instagram.com/faith.bh/?igshid=2ydwnk2u5gww .

خياطة المعروف

يقع هذا الخياط في منطقة المنانة شارع 77 من مدينة عيسى في مملكة البحرين و يمكن الاتصال به على الرقم الالي 39879986 .

الظير للخياطة

خياط للخياطة الرجالية و التطريز و يقع في مجمع توبلي في شارع عمان من مدينة عيسى في البحرين و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء حتى في يوم الجمعة .

ازياء المالكي

يقع محل ازياء المالكي في شارع اجواد الجبري في جد علي من مملكة البحرين و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 97339256580 .

افضل خياط في مدينة عيسى

يمكن اعتبار مدينة عيسى هي واحدة من المدن الحديثة في مملكة البحرين و التي تم تأسيسها على يد الشيخ عيسى بن سلمان ال خليفة و ذلك في عام 1988 ، ولعل من اشهر المناطق في هذه المدينة هو سوق مدينة عيسى الشعبي و الذي يتوفر فيه الكثير من محلات الخياطة .

لان مملكة البحرين صغيرة فان المدن شبه متلاصة مع بعضها البعض حيث يحيط بمدينة العيسى نجد مدينة جرداب و مدينة جد علي و مدينة الكورة و مدينة الجبيلات كما انه قريب من خليج توبلي .

و يحد مدينة عيسى من الشمال المركز العلمي البحرين و من الجنوب نجد نهاية شارع القدس ، اما اشهر الشوارع داخل مدينة عيسى نجد شارع بغداد و شارع القدس و شارع الاستقلال السريع و نجد من معالها ايضا جامعة البحرين و المنطقة التعليمية و شارع 16 ديسمبر و شارع عمان و شارع سلمان السريع .

و من اشهر المناطق داخل مدينة عيسى نجد مجمع السبف و مدينة خليفة الراضية و محطة عيسى للبتروم و محل هوم الكترونكس و محل السيف للاثاث المنزلي و مطعم محمد نور البخاري .

اما عن افضل محل خياطة في مدينة عيسى نجد منهم محل انيق المستوى للخياطة و خياط الحياة و محل ديكيشانا و خياط الدانتيل للازياء .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق