افضل مستشفى للولادة في الرياض

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 08 مارس 2021 , 19:05

ما هو افضل مشفى للولادة في الرياض ؟

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب
5
مستشفى دلة
4
مستشفى رعاية الرياض
3
مستشفى عناية العائلة
2
مستشفى المملكة
1
مستشفى الحياة الوطني
1
مستشفى اليمامة
0
مستشفى النساء والولادة في مدينة الملك سعود الطبية
0
المستشفى السعودي البريطاني
0
مستشفى عبدالرحمن المشاري
0
مستشفى صحة السلام الطبي
0
مستشفى استر سند
0
مستشفى الجزيرة
0
مستشفى الجافل
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

يوفر المستشفى باقة من البرامج الصحية الخاصة بالمرأة الحامل و المرضعات كما يتوفر ايضا عيادات للنساء و الاولاد و عدد من العيادات الاخرى و يتوفر لها ايضا صيدليات للشراء منها .
مكان المستشفى في شارع الشيخ عبدالله أبابطين في حي الريان في الرياض و تعمل يوميا من التاسعة صباحا الى العاشرة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 014909999 .

مستشفى دلة

العيادات الشمالية بمستشفى دلة متخصص في الولادة و النساء و التي تقع في حي النخيل من الرياض و يعمل على مدار الساعة و يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي 920012222 .
المستشفى يتوفر لديه برنامج رعاية الحمل مع الاخصائية بسعر 3751 ريال و برنامج رعاية الحمل مع الاستشارية بسعر 5324 ريال و الذي يشمل 13 زيارة طبية و تحاليل دورية و فحص موجات صوتية و تخطيط للجنين .
اما عن اسعار الولادة الطبيعية فان السعر يبدأ من 5592 ريال الى 6400 ريال .

مستشفى رعاية الرياض

تمتلك هذه المستشفى 459 سرير و قد بدات عملها منذ عام 2000 و هي تملك اقسام للنساء و الولادة و الطواريء مع اسعار مخفضة مقارنة بالمستشفيات الاخرى .
تقع المستشفى في شارع عنيزة من الرياض و تعمل على مدار الساعة و يمكك الاتصال به على الرقم التالي 920004585 .

مستشفى عناية العائلة

التخصصات في هذه المستشفى هي قسم امراض القلب و قسم السكري و قسم الاعصاب و قسم الجلدية و قسم التخدير و العمليات و قسم الولادة و قسم الاطفال و قسم العلاج النفسي و قسم التغذية و قسم التعقيم .
هي واحدة من المستشفات الخاصة التي تقع في شارع الراية من شارع الندوة في الرياض و تعمل يوميا على مدار الساعة في حين انه يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 920024111 .

مستشفى المملكة

المستشفى تقع في طريق الثمامة في حي الربيع في الرياض و تعمل على مدار الساعة و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 0112751111 .

مستشفى الحياة الوطني

تمتلك فرع في الرياض و فرع في عسير و فرع في جازان و فرع في القسيم ، الاقسام الطبية في هذه المستشفى على امراض الكلى و الغسيل الكلوي و قسم جراحة العيون و قسم جراحة الاوعية الدموية و قسم الاطفال و حديثي الولادة و وقسم الجراحة و قسم الباطنة و قسم المخ و الاعصاب و قسم جراحة النساء و التوليد و قسم جراحة المسالك البولية و قسم الاسنان و قسم طب الاسرة و قسم الطواريء .
تقع المستشفى في الطريق الدائري في الشرقي الفرعي في حي الربوة من الرياض و تعمل المشفى يوميا و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 920000094 .

مستشفى اليمامة

هي واحدة من المستشفيات الكومية و التي تعمل على مدار الساعة و تقدم خدمات الولادة في الرياض في حي المنار و يمكنك الاتصال بها على الرقم التالي 8001277000 .

مستشفى النساء والولادة في مدينة الملك سعود الطبية

مدينة الملك سعود الطبية توفر العديد من الخدمات الطبية و التي منها الولادة للنساء و هي مستشفى تابعة لوزارة الصحة السعودية ، يقع المركز في شارع الامام عبدالعزيز بن محمد بن سعود الفرعي في حي العليشة في الرياض و تعمل على مدار الساعة و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي .

المستشفى السعودي البريطاني

يقدم هذا المستشفى العديد من العلاجات و هي علاج العقم و تشيخ و علاج جميع الحالات النسائية و رعاية الاطفال فور ولادتهم بالاضافة الى توفير امكان مخصصة للولادة مع توافر مختبر و مكان للاشعة وقس خاص بالطواريء و هناك قسم خاص بالتجميل النسائي و قسم خاص بالتخدير .
المستشفى توفر ايضا الجناح الامبراطوري و الجناح الملكي و الجناح الاميري و الغرفة الخاصة .
تقع المستشفى في حي العليا في الرياض في طريق الملك فهد الفرعي و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 0114636666 .

مستشفى عبدالرحمن المشاري

تعمل المستشفى كل يوم من السابعة صباحا الى الحادية عشر مساء و مكانها في شارع تحلية من طريق السدرة في حي العليا من الرياض و تعمل على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 8001111987 .
يتوفر لدى المستشفى رئيس المجموعة السعودية مناظير للنساء و استشاري امراش النساء و التوليد و الجرحة النسائية و المناظير .

مستشفى صحة السلام الطبي

تمتلك المستشفى عدة اقسام مها امراض القلب و النساء و الولادة و الاسنان و الانف و الاذن و الحنجرة و الاطفال و قسم للاشعة و قسم الاطفال ايضا .
تقع المستشفى في شارع الامام الشافعي من حي السلام في الرياض و تعمل على مدار الساعة و يمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 0112222211 .

مستشفى استر سند

مستشفر استر تمتلك خبرة كبيرة في عالم الرعاية الصحية خاصة في دولة الهند و في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمتلك اكثر من 25 مستشفى و اكثر من 115 عيادة .
هذه المستشفى متخصص في الجراحة التخصصية و التي منها الولادة و جراحة السمنة و جراحة القلب و امراض الجهاز الهضمي .
تقع المستشفى في طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز في حي الحمراء من مخرج 9 في شمال الرياض و تعمل على مدار اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 920004417 .

مستشفى الجزيرة

هي مستشفى عام لجميع التخصصات و تقع في شارع حسان بن ثابت في حي النسيم الغربي في الرياض و تعمل المشفى على مدار الساعة و يمك الاتصال بهم على الرقم التالي 920005322 .

مستشفى الجافل

تمتلك المستشفى 15 عيادة خارجية و مختبرات و قسم للاشعة و قسم للعمليات الجراحية و قسم للعناية المركز و قسم للطواريء و قسم للاطفال و حديثي الولادة و قسم خاص بالجلدية .
تقع المستشفى في الطريق الدائري الغربي الفرعي في حي العريجاء في الرياض و تعمل المشفى يوميا و يمكك الاتصال بهم على الرقم التالي 0114322222 .

اسعار الولادة في الرياض

قبل الولادة تبدأ الامهات في تجهيز نفسها من خلال توفير احتياجاتها الشخصية و احتياجات الطفل الذي سيولد و كذلك تبدأ عملية التفكير في القيمة المالية المطلوبة للدفع لاجراء عملية الولادة و لكن اسعار الولادة في الرياض ليست ثابتة و انما هي مختلفة على حسب المستشفى و الاطباء و العديد من العوامل الاخرى .

اما عن اسعار الولادة الطبيعية في مستشفيات الرياض فانها تبدأ من 4000 ريال لتصل الى 7000 ريال اما عن اسعار الولادة القيصرية في مستشفيات الرياض تبدأ من 8000 ريال لتصل الى 20,000 ريال .

اسعار الولادة في مستشفى الحبيب

هذه المستشفى هي الاشهر في عالم الولادة في مدينة الرياض و ذلك لانها تأتي باسم الدكتور سليمان الحبيب و اسعار الولادة لديهم الطبيعية تبدأ من 8000 ريال و القيصرية تبلغ 15,0000 ريال في حين انه في حالة اخذ ابرة الظهر فان قيمتها هو 1750 ريال تقريبا .

اسعار الولادة في مستشفى دلة

تمتلك مستشفى دلة العديد من العيادات الداخلية و الخارجية و التي منها قسم الولادة و يبدأ سعر الولادة الطبيعية لديه 8000 ريال و القيصرية تصل الى 16,500 ريال .

اسعار الولادة في مستشفى الرعاية بالرياض

مستشفى الرعاية بالرياض هي مستشفى حكومية و يبلغ سعر الولادة الطبيعية به هو 6000 ريال اما سعر الولادة القيصرية فان سعرها يبلغ 12,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق