ما هي نهاية انمي ” هجوم العمالقة ؟ “

كتابة: Riyam Tawfeeq آخر تحديث: 16 مارس 2021 , 10:37

ما هو انمي هجوم العمالقة

انمي هجوم العمالقة هو مسلسل يابانية من سلسلة المانغا اليابانية ، و له أربعة مواسم . مؤلف هجوم العمالقة هو هاجيمي أيساياما  ، و له ايضا العديد من افلام الانمي الكوميدية و هو نفسة مؤلف سلسلة مانغا اليابانية ، اصدر المسلسل الانمي هجوم العمالقة في عام 2009م في التاسع من سبتمبر حيث يعد هذا المسلسل من افضل مسلسلات الانمي  و كذلك اشهر 10 أنميات في الوطن العربي و افضل انمي في العالم .

قصة انمي هجوم العمالقة

و تدور قصة هذا المسلسل الانمي حول أرين ييغر و هو من افضل شخصيات هجوم العمالقة و كذلك ثاني افضل شخصيات انمي  ياباني ، و ميكاسا أكرمان و صديقهما أرمين أرليرت ، بعد ما تم اختراق السور الخارجي من قبل العمالقة ، و كان من ضمن هذه العمالقة ، عملاق هائل ليس لديه جلد ، و كان طوله يبلغ حوالي 60 مترا ، و كذلك كان من بينهم العملاق المدرع حيث كانوا هذين العملاقين ذكيين بشكل غير مألوف ، و نتيجة هذا الدمار كان موت والدة أرين ييغر ، بسبب هذا أقسم أرين ييغر على الأنتقام من جميع العملاقة ، ثم بعدها يتطوع أرين ييغر إلى الجيش برفقة أرمين و ميكاسا .

و بعد مرور خمسة سنوات على المتطوعين في الجيش الخريجين المتمركزين في مقاطعة تروست ، في المدن الحدودية المطلة على جدار روز قام العمالقة بالهجوم مرة اخرى ، اثناء المعركة قام أرين بأنقاذ أرمين من العملاق الذي يريد إن يأكله ، فقام هذا العملاق بأكل أرين ، في هذا الاثناء تجاهل جميع الناس ماذا يحصل في المعركة و بقوا مصدومين في قدرة أرين لتحول إلى عملاق .

بالرغم من أنه ساعد الجيش في حماية و استعادة حي تروست ، و بعد المحاكمة بدأ النظر و أخذ في الاعتبار إنه شخصا خطر على البشر ، و لكنه قد انضم إلى فيلق الاستكشاف في فرقة العمليات الخاصة في قيادة النقيب لي في .

بعدها ذهبوا في رحلة استكشافية إلى شيغانيشيا  (المكان الذي يحوي جميع اسرار العمالقة و الذي قد دمر قبل خمسة سنوات ) ، تعرضوا لهجوم اخر من قبل انثى عملاقة كان هدفها إن تأخذ معها أرين لكنها لم تفلح ، حيث تم القبض عليها ، و لكن بعدها استطاعت تحرير نفسها ، و تراجعت الفرقة و بدأ أرين في البحث عن هذه الانثى العملاقة ، فوجد أريين إن هذه الانثى العملاقة هي آني ليو نهارت ، و هي واحدة من الذين كانوا يتدربون مع أرين في الجيش ، و هي الذي علمت أرين القتال .

احداث نهاية هجوم العمالقة بالتفصيل

بعد احد عشر سنة من عرض مسلسل الانمي هجوم العمالقة قرر مؤلفه هاجيمي أيساياما إنهاءه ، مما احزن الكثيرين من عشاق انمي هجوم العمالقة . و في مقابلة مع مؤلف هاجيمي أيساياما قال إن الموسم الرابع و الأخير لمسلسل الانمي هجوم العمالقة سيتم  عرضه في أبريل عام 2021م ، حيث بدأ جميع متابعين هجوم العمالقة في تصور و توقع نهاية هذه السلسلة . هناك 4 توقعات لنهاية مسلسل انمي هجوم العمالقة و هي ؛

موت أرين

في المواسم الماضية تطورت شخصية أرين و اصبحت لديها قدرات هائلة ، و التي اتاحت الفرصة له بالتحكم في العمالقة الاصغر منه ، و بلإضافة إلى هذه القدرة لديه قدرات اخرى لم يتم الكشف عليها بعد ، بهذه القدرات اصبح أرين من أقوى الأشخاص و العمالقة في العالم جميعه .

و في نفس الوقت ، تغير أرين للغاية عن ما كان هو سابقا ، و خاصة بعد ما أكتشف إن العالم البشري جميعه يريد القضاء على جنس العمالقة إلى الأبد ، في القوى التي جعلته مخلوقا قويا و اقوى مخلوقا في العالم ، أصبح يقتل أي شخص ليس من دم الإلدينيين ، و على الرغم من إن ميكاسا و أرمين أعز اصدقائه ، و كذلك هو ايضا من أعز اصدقائهم لذلك فكروا في العديد من الطرق لمساعدته .

و لكن الطريقة الوحيدة لمساعدة أرين هو قتله و التخلص منه إلى الأبد ، حيث أصبح شخصا شريرا . و إذا لم يستطيعوا التخلص منه ، فهناك قدراته التي اكتسباه من والده و كذلك والده اكتسبها من أحد الجنود ، فأن لكل شخص لديه هذه القدرة ، فترة عيش معينة و فترة عيش أرين هي أربعة سنوات فقد ، فبهذا يعلم مشاهدي هجوم العمالقة إن موت أرين هو أمرا محتوما ، و تعد هذه من أحد مزايا مسلسل انمي هجوم العمالقة .

تعاون شعب مارلي و الإلدينيين

الشيء الوحيد الذي يستطيع ايقاف خطط أرين الشريرة الأنتقامية من الذين لا يحملون دماء الإلدينيين ، هو تعاون شعب مارلي و الإلدينيين معا ، على هذا الأساس أتفق أقرب أصدقاء أرين القدماء ،  مثل ميكاسا و ارمين  ، و آني و راينر ، و جين على تأسيس فرقة مع العمالقة لحل جميع الخلافات التي بينهم و إسقاط أرين ، تعد هذه النهاية الوحيدة السعيدة لمسلسل انمي هجوم العمالقة .

أرين يوحد كلا الشعبين

كما ذكرنا في الأعلى إن الخطة الوحيدة لأيقاف أرين و خططه الانتقامية الشريرة هي تعاون و توحيد شعب مارلي مع الإلدينيين ، سيتعاون شعب مارلي و شعب إلديا معا لإيقاف أرين ، و هناك نظرية اخرى تشبه النظريات في القصص المصورة ، و هي كالتالي ؛ يجعل أرين نفسه شرير القصة لكي يحاول كلا الشعبين التوحيد فيما بينهم ، و بهذا يتخلص من جميع المشاكل و الخلافات التي بينهم ، و قد يكون السبب ايضا ماضي والد أرين إذا نظرنا و دققنا أكثر .

موت كلا الشعبين

من أغرب التوقعات و الخيارات التي يمكن إن يختارها المؤلف هاجيمي أيساياما ، هو إن يموت كلا الشعبين ، (شعب مارلي ، شعب الإلدينيين ) ، ففي السابق حصلت الكثير من المعارك الدامية بين هذين الشعبين ، فالخيار الوحيد للمؤلف لكي يقطع هذه السلسلة هو إن تنشب معركة بين شعب مارلي و شعب الإلدينيين و يكون لأرين دورا في هذه المعركة ، و في هذه المعركة يقتل كل الشعبين بعضهم البعض ، و لا يبقى أي أحد اخر ، و في هكذا تنتهي قصة سلسلة هجوم العمالقة  .

اختفاء جميع العمالقة

يمكن لأي شيء يختفي و دون أي سبب ، و خاصة لأمثال العمالقة ، فهم يمتلكون قدرات خارقة يصعب الحصول عليها مثل الانثى العملاقة ، و العملاق الضخم ، و كذلك العملاق المدرع ، بالطبع لهذه القدرات فترات محدودة و بالرغم من أنها قدرات عظيمة لكنها تسبب ضررا كبيرا لمستخدميها ، و بالتالي يمكن إن تتوقف هذه القدرات و إن لا يتم تمريرها إلى عمالقة اخرين ، و سيعيش شعب إلديا و شعب مارلي في سلام و آمن .[1]

المراجع
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق