شخصيات انمي هجوم العمالقة في الحقيقة

كتابة: Aml Elforqan آخر تحديث: 10 مايو 2022 , 02:09

عشرة شخصيات أنمي هجوم العمالقة في الحقيقة

ضرب هجوم تيتان المشهد في عام ألفين وثلاثة عشر وكان له تأثير فوري في عالم الأنيمي، بخلاف سرد الانمي الفريد للقصص والعنف المروع، فقد أسر المشاهدين بشكل خاص الغموض الذي كان الجبابرة يمثلونه، وكيف وصلوا إلى جزيرة باراديس، وقد قدم ( هاجيمي أيساياما  )، المؤلف واحدة من افضل انمي ، وفيما يلي الممثلين الحقيقيين الذين قدموا أنمي هجوم العمالقة:

  • إرين صوت يوكي كاجي

قدم دور مثالي مفرط في الشغف ويميل إلى التصرف قبل أن يفكر في نتائج وعواقب أفعاله، على الرغم من عيوبه، من الصعب عدم الإعجاب بمدى توهج روحه، ولم يكن بإمكان أي ممثل آخر عبر صوته أن يقدم ما قدمه يوكي كاجي أو القيام بعمل أفضل في التقاطه لشخصيته، سبق له أن قدم الكثير من أدوار التمثيل الصوتي، بما في ذلك Koichi Hirose من سلسلة JoJo’s Bizarre Adventure وكذلك Pipimi من Pop Team Epic.

  • يوي إيشيكاوا صوت نير أوتوماتا وفيوليت إيفرجاردن

تميل شخصية ميكاسا إلى التصرف ببرود، لكن ذلك يرجع فقط إلى تجاربها وخسائرها السابقة، لقد تعلمت أن الأقوياء فقط هم من يمكنهم البقاء على قيد الحياة في العالم وأنه يتعين عليها القتال بشدة من أجل حياتها وحياة من تهتم بهم، تقوم ممثلة لصوتها Yui Ishikawa بعمل رائع لالتقاط الشخصية الباردة والنموذجية جنبًا إلى جنب مع لحظاتها العاطفية الشديدة أيضاً على الجانب الآخر، كما أنها تؤدي دورها كـ 2B من Nier: Automata بالإضافة إلى شخصية Violet Evergarden.

  • مارينا إينو الصوت أرمين

 قد يكون أرمين أقل قدرة على القتال من أقرانه في الطفولة ، إرين وميكاسا، لكنه يعوض عن ذلك بذكائه اللامع، إنه يمتلك أيضًا قدرًا كبيراً من الدافع ويرفض الاستسلام حتى عندما يشعر وكأنه ينهار، مارينا إينو، التي تجسد شخصيته بشكل ممتاز، تشمل بعض أدوارها البارزة الأخرى Cure March من Smile Precure  ويوكو ليتنر من Gurren Lagann.

  • يو شيمامورا صوت آني

آني شخصية تبدو وكأنها شخصية غير مبالية في بداية المسلسل، تدعي أنها تريد أكثر من مجرد الانضمام إلى الشرطة العسكرية وتعيش حياة سهلة، ومع ذلك، فإن بعض مشاهدها مشحونة عاطفياً بشكل كبير، مثل عندما اكتشف أرمين والآخرون هويتها على أنها أنثى تيتان.

وهذا الدور يلزم الكثير من المهارة لتقديم جانبي شخصيتها جيدًا، تقوم Yu Shimamura بعمل ممتاز في إحياء Annie ، وهذا المستوى من الاحتراف يتم إضافته إلى أدوارها كأميرة في Zelda من The Legend Of Zelda و Akiko Yosano من Bungo Stray Dogs.

  • يو كوباياشي صوت ساشا

ساشا هي شخصية محبوبة من قبل المعجبين بسبب غرابة الأدوار التي تلعبها، على الرغم من أن بعض أفعالها غريبة في البداية، فقد تم تفسيرها من خلال خلفية درامية متقنة بشكل لا يصدق تجعل من الصعب عدم التعاطف معها على الأقل، وهي ممثلة قدمت صوتها، يو كوباياشي، لتبرز أدائها كساشا في جميع فترات تطورها، كما أنها تعطي الشخصية رونقها كما فعلت في أدوارها جميعًا مثل Lucina  Fire Emblem و Ayame Sarutobi من Gintama.

  • يوشيماسا هوسويا صوت راينر

راينر لديه الكثير من القدرات الكامنة تحت السطح أكثر مما يظهر منه، فهو يمثل الجندي التكتيكي المدفوع بحيث يمكن الاعتماد عليه، لكنه يعاني عقليًا من عبء حياته المزدوجة كجندي ومحارب سري، يقوم Yoshimasa Hosoya بعمل رائع في تصوير جميع جوانب شخصيته، ويبرز أدواره الأخرى أيضًا، مثل Fumikage Tokoyami من My Hero Academia و Kaigaku من Demon Slayer.

  • ساكي فوجيتا صوت يامير

 Ymir هي حالة شخصية مثيرة للاهتمام بشكل كبير، وهي واحدة من شخصيات انمي هجوم العمالقة  حيث إنها أجبرت على القيام بدورها ولا ترغب في أكثر من الحرية الشخصية، السبب الوحيد لانضمامها إلى الجيش هو أنها سمعت بظروف كريستا وأصبحت مفتونة بها، وقد تبدو في صورة غير متعاونة في الشخصية التي تقدمها، لديها أيضًا أدوار شهيرة مثل Hatsune Miku في سلسلة Project Diva بالإضافة إلى Rika Sasaki من Cardcaptor Sakura.

  • هيروشي كاميا صوت ليفي

لم يستغرق ليفي أكثر من ظهور واحد للفوز بقلوب المعجبين بسلوكه الرائع ومهاراته الاستثنائية، إنه لا يسمح لنفسه بأن يصبح مغرورًا على الرغم من لقبه “أقوى البشر في العالم” ويفهم أنه لا يوجد جندي لا يقهر، مهما كانت قوته.

قام بعمله الصوتي الرائع هيروشي كاميا، الذي لم يكن بإمكانه القيام بعمل أفضل في إعادة حياة المجرم الذي تحول إلى قبطان، كما أنه يقوم بعمل رائع في أدواره الأخرى البارزة ، مثل Izaya Orihara  Durarara .

  • رومي بارك صوت هانج

 على الرغم من كونه غريب الأطوار، فإن البحث العلمي العملي الذي يقوم به Hange هو فائدة كبيرة للبشرية بشكل عام، كما أثبت لاحقًا أن لديه القدرة على تولي المسؤولية عند حدوث الموقف الذي يستدعي ذلك، مما يجعله موثوق أيضًا.  تقوم Romi Park بعمل ممتاز في التعبير عن الدور، وهي معروفة بأدوارها المحبوبة مثل Edward Elric  Fullmetal Alchemist  Naoto Shirogane من Persona 4: The Golden Animation.

  • ريوتا أوساكا صوت ماركو

دور ماركو في المسلسل قصير نوعًا ما مقارنة بمعظم طلاب فيلق التدريب “الرئيسي” الآخرين، لكن هذا لا يجعله أقل تأثيرًا، وهو مسؤول عن مساعدة جين على تحقيق قفزة من التمركز حول الذات إلى القتال من أجل الآخرين وهو قادر على رؤية الشخصيات الحقيقية للآخرين حتى لو حاولوا إخفاءها، يقوم الممثل الصوتي ريوتا أوساكا بعمل ممتاز، وهذا يظهر أيضًا في أعماله الأخرى مثل Sadao Maou في The Devil Is A Part-Timer. [1]

ما هي شخصية بريس بابنبروك 

لعبت شخصية إرين جايجر دور بريس بيبربروك، إرين جايجر هو بطل الرواية الرئيسي في المسلسل الذي يشهد على والدته حين يلتهمها عملاق.  

يكرس حياته لاستئصاله، بعد تخرجه من الفصل الخامس، ابتلعه تيتان لكنه ظهر مرة أخرى على أنه تيتان نفسه، الذي يحارب الجبابرة الآخرين على قدم المساواة.

من ممثل شخصية ترينا نيشيمورا 

 يُنظر إلى ميكاسا أكرمان على أنها صديقة الطفولة لإرين التي اختطفتها أسرته بعد مقتل والدها ووالدها على يد تجار الرقيق،  شخصية ميكاسا هادئة ومنطوية وتحافظ على تعبيرها الراقي إلا عندما يتعلق الأمر بإرين وأصدقائها، تم التعبير عن شخصية ميكاسا أكرمان بواسطة صوت الممثلة ترينا نيشيمورا. [2]

شخصية جوش غريلي 

 تعد شخصية أرمين ممن شهد نهاية هجوم العمالقة  أيضًا صديق الطفولة لإرين الذي ينضم إليه في الكشافة ليحدث فرقًا ذا مغزى في العالم ويحقق حلمه في رؤية العالم الخارجي، عندما كان طفلًا، شاهد أرمين والديه يحاولان المغامرة خارج الصندوق من خلال صنع منطاد هواء ساخن، ومع ذلك، تم اكتشافهم وقتلهم من قبل فرقة الداخلية الأولى، تاركًا أرمين ليتم تربيته من قبل جده. [3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: