افضل لاعب في نادي الهلال السعودي

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 18 مارس 2021 , 12:12

من هو افضل لاعب في نادي الهلال حسب رأي الجمهور ؟

لوسيانو فيتو
3
بافيتتيمبي جوميس
3
عبدالله المعيوف
2
محمد الجحفلي
1
جوستافو كويلار
1
عبدالله عطيف
1
محمد كانو
1
هيون سو جانغ
1
سلمان الفرج
1
سالم الدوسري
1
أندريه مارتن كاريلو دياز
1
سيباستيان جيوفينكو
1
علي البليهي
0
ياسر الشهراني
0
محمد البريك
0
صالح الشهري
0
عبدالله الحمدان
0
هتان باهبري
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

لوسيانو فيتو

اللاعب رقم 10 و الاكثر تميزا في نادي الهلال هذا الموسم ، اللاعب شارك في بطولة الدوري السعودي في 20 مباراة سجل خلالهم 3 اهداف و صنع 4 اهداف و شارك في كأس الملك و في كأس السوبر السعودي .
يذكر ان اللاعب انتقل الى الهلال قادما من سبورتنج لشبونة في اكتوبر من عام 2020 في مقابل 3.5 مليون يورو .

بافيتتيمبي جوميس

هو هداف الفريق و الدوري حتى الان برصيد 18 هدف كما انه صنع 4 اهداف و ذلك خلال 23 مباراة في الدوري السعودي و شارك في مباراة كأس الملك لمدة نصف ساعة فقط كما انه شارك في مباراة كأس السوبر السعودي

عبدالله المعيوف

حارس الهلال المخضرم الذي يبلغ من العمر 34 عام و الذ شارك هذا الموسم مع الفريق في 12 مباراة من بطولة الدوري تلقى خلالهم 11 هدف و تمكن من الحفاظ على شبكاه في خمس مباريات و شارك في مباراة كأس السوبر السعودي و تلقى ثلاث اهداف .

محمد الجحفلي

لاعب قلب الدفاع البالغ من العمر ثلاثون عام و الذي انتقل الى نادي الهلال في عام 2015 من الفيصلي و خلال الموسم الحالي شارك في 12 مباراة من بطولة دوري المتحرفين و في مباراة واحدة في كأس الملك و في مباراة واحدة في كأس السوبر السعودي .

جوستافو كويلار

الكولومبي المنضم الى النادي منذ عام العام الماضي في مقابل 7.4 مليون يورو ، هو لاعب في مركز خط الوسط شارك الموسم الحالي 19 مباراة من مباريات الدوري و في مباراة واحدة من كأس الملك و في مباراة واحدة من كأس السوبر السعودي .

عبدالله عطيف

اللاعب رقم 8 البالغ من العمر 28 عام و الذي انضم الى النادي قادما من الشباب في عام 2013 ، هذا اللاعب يشارك في مركز خط الوسط و قد شارك مع الفريق في الموسم الحالي خلال 11 مباراة في الدوري و صنع خلالهم هدف واحد فقط .

محمد كانو

لاعب خط الوسط الدفاعي الاكثر مشاركة مع الفريق هذا الموسم في هذا المركز حيث شارك في 17 مباراة من بطولة الدوري المحترفين السعودي و كذلك في مباراة واحدة في كأس الملك و في مباراة كأس السوبر السعودي .
يذكر انه انتقل من نادي الاتفاق الى الهلال في عام 2017 .

هيون سو جانغ

اللاعب الكوري الذي يارك في مركز قلب الدفاع و انتقل الى النادي منذ عام 2019 ، خلال الموسم الحالي شارك مع الفريق في 20 مباراة في الدوري السعودي و صنع خلالهم هدف واحد فقط و شارك في بطولة كأس الملك مرة وادة و في مباراة كأس السوبر السعودي .

سلمان الفرج

هو قائد ادي الهلال الذي يعاي حاليا من اصابة في السابق و يتوقع ان تكون عدوته في شهر ابريل القادم ، اللاعب البالغ م العمر 31 عام و الذي يشارك في مركز خط الوسط دائما ، هذا الموسم شارك في 12 مباراة من الدوري و في مباراة واحدة في كأس الملك و في مباراة واحدة في كأس السوبر السعودي .

سالم الدوسري

سالم هو اللاعب الهام في مركز الجناح الايسر بالفريق ، هذا الموسم تمكن اللاعب من المشاركة في 19 مباراة خلال الدوري سجل خلالهم 6 اهداف و صنع هدف واحد و شارك في مباراة كأس الملك و في مباراة كأس السوبر السعودي ايضا .
يذكر ان اللاعب خاض تجربة احتراف للاعارة في فياريال الاسباني .

أندريه مارتن كاريلو دياز

لاعب مركز الجناح الايسر و الذي انتقل الى الهلال قادما من بنفيكا في عام 2019 ، الموسم الحالي شارك هذا اللاعب في 22 مباراة خلال الدوري السعودي حتى الان سجل خلالهم 6 اهدف و ساهد في4 اخرين كماانه شارك في مباراة كأس الملك السعودي و في مباراة كأس السوبر السعودي

سيباستيان جيوفينكو

رأس الحربة الايطالي الذي كا سابقا في نادي يوفتوس الايطالي لمدة عشر سنوات ، خلال الموسم الحالي حتى الان في الدوري السعودي فقد تمكن من المشاركة في 15 مباراة صنع خلالهم 3 اهداف و شارك ايضا في مباراة كأس السوبر السعودي .

علي البليهي

هو لاعب مركز قلب الدفاع و الذي انضم الى النادي منذ عام 2017 و خلال الموسم الحالي فقد شارك حتى الان في 10 مبارات في الدوري تمكن خلالهم من احراز هدفين فقط .

ياسر الشهراني

اللاعب رقم 12 في مركز الظهير الايسر من الفريق الذي انضم اليه منذ عام 2012 قادما من نادي القادسية ، في الموسم الحالي شارك حتى الان في 21 مباراة في بطولة الدوري سجل خلالهم هدف و صنع ثلاثة اهداف و شاركة في مباراة واحدة في كأس الملك و في مباراة واحدة في كأس السوبر السعودي .

محمد البريك

اللاعب مركزه الاساسي هو الظهير الايمن للفريق و هو في الاصل من شباب الهلال ، شارك هذا الموسم حتى الان في 20 مباراة في الدوري السعودي صنع خلالهم هدفين و شارك في مباراة واحدة في كأس الملك و في مباراة كأس السوبر السعودي .

صالح الشهري

لاعب ايضا في مركز رأس الحربة بالفريق و قد انتقل اليه قادما من نادي الرائد في اكتوبر من عام 2020 ، الموسم الحالي مع الفريق تمكن من المشاركة في 16 مباراة و سجل خلالهم 4 اهداف و في كأس الملك شارك في مباراة واحدة و في كأ السوبر ايضا شارك لمدة 18 دقيقة فقط .

عبدالله الحمدان

رأس الحربة الشاب البالغ من العمر 21 هدف و الذي انتقل من الشباب الى الهلال في فبراير من عام 2021 الحالي ، شارك مع الهلال في 7 مباريات في الدوري و شارك مع الشباب في 16 مباراة ايضا .

هتان باهبري

مركز اللاعب الاصلي هو خط الوسط المتقدم ، خلال الموسم الحالي شارك مع نادي الهلال في 9 مباراية فقط من بطولة الدوري .

افضل لاعب في نادي الهلال السعودي

شارك نادي الهلال حتى الان في 23 مباراة من بطولة الدوري المحترفين السعودي تمكن خلالهم من الفوز في 13 مباراة و تعادل في 6 مباراية و خسر في 4 مباريات كما تمك من تسجيل 44 هدف و دخل فيه 20 هدف و هو في الركز الاول الان و متبقي على هاية الدوري 7 مباريات .

هناك تعادل معه في نفس عدد النقاط من قبل نادي الشباب السعودي .

اما عن بطولة كأس خادم الحرمين فقد شارك النادي بداية من دور السادس عشر امام نادي الفتح و خسر بهدفين مقابل لا شيء .

كما شارك نادي الهلال اما نادي النصر في بطولة كأس السوبر السعودي و خسر الهلال بثلاث اهدف مقابل لاشيء ، كما انه في الموسم الماضي شارك في دوري ابطال اسيا في المجموعة الثانية و قم تم استبعاده و ذلك نتيجة اصابة اللاعبين بفايروس كورونا .

و بالتالي فان نادي الهلال لم يحقق اي بطولة حتى الان و عليه التمسك و بقوة في المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى